عرض تجاري

EasyCast لعرض محتوى الأجهزة الذكية على شاشة التلفاز فقط بـ $13

EasyCast
EasyCast

عرض محتوى الأجهزة الذكية على شاشة التفاز لم يعد أمرا من الصعب حدوثه مثل ما كان يشاع سابقا ، حيث انه قبل أن يتم الكشف عن جهاز Chromecast كان المستخدمون من أجل عرض الأجهزة الذكية على شاشة التلفاز يستعملون مجموعة من الكيبلات و البرامج و غيرها من الأمور المعقدة ، لكن بعد إنتشار جهاز Chromecast أصبح الجميع يستخدمه من أجل عرض مختلف الصور و الفيديوهات الموجودة في الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي  على التلفاز بطريقة لا سلكية .

لكن ما قد لا يعلمه البعض هو أن هناك جهاز قد يكون أفضل بكثير من Chromecast حيث يقوم بنفس الوظيفة و أكثر من ذلك كما انه ارخص سعرا منه ، و هذا ما سوف نتحدث عنه في هذا العرض التجاري الجديد حيث سوف نقوم بتسليط الضوء على جهاز يبلغ ثمنه فقط 13 دولار لكن مميزاته تستحق سعرا أكثر من ذلك بكثير و هو جهاز EasyCast .

EasyCast
EasyCast

مع جهاز EasyCast يمكنك عرض محتوى أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو حتى الحاسوب على شاشة التلفاز التي لديكم في المنزل كل ما يجب أن يحتوي عليه التلفاز هو نافذة لوصله بمفتاح الـ USB ، و بغض النظر عن نوعية نظام التشغيل المستعمل في الهواتف أو الأجهزة الذكية سواءا كان نظام الآندرويد أو الـ IOS أو حتى الويندوز فإن جهاز EasyCast قادر على التعامل مع جميع أنواع أنظمة التشغيل .

طلب جهاز EasyCast

و يعتبر جهاز EasyCast من بين أكثر الأجهزة الإلكترونية رواجا في الوقت الحالي لكونها قادرة على التعامل مع جميع منصات التشغيل ، فمع EasyCast لا يهم نوعية جهازك كل ما يهم هو أنك تمتلك شاشة عرض تتوفر على نافذة USB .

EasyCast
EasyCast

EasyCast يقوم بنفس ما يقوم به جهاز Chromecast و أكثر ، و لكنه يختلف عنه من ناحية السعر حيث أن سعر الـ Chromecast مرتفع جدا ، بينما يمكنك الحصول على جهاز الـ EasyCast مقابل مبلغ 13 دولار فقط من المتجر العالمي Everbuying و هو عرض محدود من الأفضل أن تسرع في إقتناصه نظرا لسعر الجهاز المنخفض جدا .

و مع جهاز EasyCast يمكنك عرض جميع شرائط الفيديو و الصور و الأفلام الموجودة في هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي على التلفاز و مشاهدتها رفقة العائلة أو الاصدقاء بجودة و دقة عالية ، كما يمكنك عرض الألعاب على شاشة التلفاز و مشاهدتها بصورة كبيرة و واضحة .

و يقوم جهاز EasyCast بالربط بين الأجهزة عن طريق الواي فاي حيث يمكنك الربط بين الهاتف أو التابليط أو حتى الكمبيوتر مع التلفاز شريطة أن يكون للتلفاز منفذ HDM لوصل الجهاز به .

و إذا كنت من المهتمين باقتناص هذا العرض و إقتناء EasyCast فإنه يمكنك طلب نسختك من الجهاز فوار من المتجر الإلكتروني Everbuying و الحصول على الجهاز من اي مكان في العالم حيث أن أن متجر Everbuying يتميز بكونه يدعم الشحن إلى جميع أنحاء العالم .

طلب جهاز EasyCast

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :