الهواتف الذكيةعرض تجاري

Chuwi Hi8 جهاز لوحي يعمل على نظام تشغيل Windows 8.1 و Android 4.4

مرحبا بكم متتبعو مدونة محترفو الشرح في هذا العرض التجاري الجديد ، قدمنا لكم مؤخرا العديد من العروض التجارية حول أفضل الهواتف الذكية ذات الجودة العالية و السعر المنخفض ، لكننا اليوم سوف نتحدث عن شيء مختلف قليلا و هو الجهاز اللوحي Chuwi Hi8 الفريد من نوعه ، حيث يدعم الجهاز نظام تشغيل Windows 8.1 و كذلك نظام تشغيل الآندرويد Android 4.4 ، و المفاجأة أن الشحن مجاني إلى جميع أنحاء العالم من طرف المتجر الإلكتروني Everbuying.net .

Chuwi-Hi8-8-inch-dual-boot-tablet-e1434961687961

 

يبلغ السعر الأصلي للجهاز اللوحي Chuwi Hi8 في الولايات المتحدة الأمريكية حوالي 148.63 دولار و لكن عن طريق المتجر الإلكتروني everbuying يمكنك الحصول على الجهاز اللوحي مقابل سعر منخفض جدا حيث أن الجهاز متاح بسعر 95,69 دولار فقط هذا بالإضافة إلى عملية الشحن المجاني المقدمة من المتجر .

متجر everbuying يدعم الشحن تقريبا إلى جميع بلدان العالم ، و هناك ميزة رائعة ايضا في المتجر هو أنه يمكنك تسريع عملية الشحن و الحصول على الجهاز في مدة تتراوح بين 3 إلى 7 أيام كحد أقصى عن طريق دفع بعض الرسوم ، و لهذا فدعنا نقوم الآن بالإنتقال إلى الحديث عن مميزات الجهاز اللوحي Chuwi Hi8 و ما الذي يجعله من الأجهزة الجيدة .

مميزات و مواصفات الجهاز اللوحي Chuwi Hi8

يتميز تابليط  Chuwi Hi8 بشاشته التي يبلغ قياسها 8.0 بوصة و دقة وضوح 1200/1920 و قد جاءت الشاشة مع لوحة  MagicColor .

كما أن الجهاز اللوحي Chuwi Hi8 رباعي النواة و هو مدعوم بمعالج Intel Z3736F بالإضافة ايضا إلى Intel HD graphics ، و بالنسبة لمساحة التخزين فإن التابليط يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى مساحتها إلى 2GB و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64GB قابلة للإتساع عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة micro SD .

التابليط مدعوم أيضا بقرص قابل للتشغيل على نظام تشغيل الآندرويد Android 4.4 KitKat و كذلك نظام تشغيل Windows 8.1 OS ، و قد تم تدعيم الجهاز اللوحي بكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل و كاميرا امامية بدقة 0.3 ميجابكسل من أجل إلتقاط صور السيلفي و كذلك من أجل إجراء اتصالات الفيديو عبر التطبيقات التي تدعم هذه الخاصية مثل الفيس بوك ماسنجر و تطبيق السكايب .

بالإضافة إلى جميع هذه المميزات السابقة فإن الجهاز اللوحي Chuwi Hi8 يدعم ايضا الاتصال الا سلكي عن طريق شبكة الواي فاي و البلوتوث ، كما انه يزن فقط  حوالي 304 grams و يبلغ 8 mm ، و على مستوى البطارية فإن التابليط يحافظ على طاقته لأطول فترة ممكنه حيث أن يتوفر على بطارية بقوة 4,000 mAh و هي بطارية قادرة على الصمود أمام تشغيل فيديو بدقة عالية مدته تتجاوز الـ 5 ساعات .

و عندما تقوم بعملية شراء الجهاز اللوحي Chuwi Hi8 سوف تحصل على حزمة تحتوي على :

الجهاز اللوحي + كيبل OTG + كيبل USB + شاحن + دليل الإرشادات الخاص بالتابليط باللغة الإنجليزية .

1 2 3 4

إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز لوحي يعمل على نظام تشغيل Windows 8.1 و كذلك نظام تشغيل الآندرويد Android 4.4 KitKat بمبلغ 95.69 دولار فقط ! فلا تتردد في شراء تابطليط Chuwi Hi8 من متجر everbuying حيث يمكنك الحصول على الجهاز اللوحي بسعر منخفض جدا عن طريق استخدام الكوبون التخفيضي : ( CHi8 ) .

طلب هاتف Chuwi Hi8

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock