عرض تجاري

هل يجب أن تقوم بشراء هاتف Mlais M4 Note أم Huawei P8 Lite؟

العديد من مستخدمي الهواتف الذكية قد وجدوا أنفسهم في حيرة كبيرة بين هاتف Huawei P8 Lite و هاتف Mlais M4 Note ، و ذلك راجع إلى التخفيض الكبير الذي يعرفه كل هاتف منهما على متجر Everbuying ، حيث أن المتجر يعرض الهاتفين للبيع بمبلغ شبه خيالي مقارنة بالمبلغ الأصلي .

إنه تخفيض كبير جدا كان من الضروري أن تعرف بشأنه ، لهذا اليوم من خلال هذه المقالة سوف نحاول مقارنة هاتف Mlais M4 Note مع هاتف Huawei P8 Lite عن طريق عرض مواصفات كل واحد منهما ، حتى تستطيع إقتناص التخفيض الذي تعرفه الهواتف الآن و إختيار الهاتف المناسب لك في حالة ما إذا كنت سوف تقوم بإقتناء واحد منهما ، و هذا شيء يجب أن تفعله إذا كنت لا تتوفر على هاتف الذكي أو ترغب في بعض التغيير ، و سوف نبدأ مع هاتف Huawei P8 Lite :

  • مواصفات و مميزات هاتف Huawei P8 Lite

huawei-p8-lite

إذا كنت من الأشخاص المحبين للهواتف الأنيقة و التي تعمل بكفاءة عالية فإن هاتف Huawei P8 Lite أكثر من مناسب لك  ،و للعلم فإن سعر الهاتف الأصلي يبلغ 465 دولار لكنه معروض على متجر everbuying بسعر 233.30 دولار ، إلى أن المفاجأة هي أنه يمكنك الحصول على الهاتف مقابل 206 دولار فقط عن طريق كوبون سوف أقدمه لك بعد الإنتهاء من معاينة مواصفات هاتف Huawei P8 Lite .

huawei

يتوفر هاتف Huawei P8 Lite على شاشة بقياس 5.0 بوصة بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2GB و ذاكرة داخلية بمساحة 16GB ، و ليس هذا فقط بل ما يميز الهاتف أكثر هو كونه يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسيل و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسيل بالإضافة أيضا إلى GPS و البلوتوث ، كما أن الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال 2G + 3G + 4G .

يعمل هاتف Huawei P8 Lite على نظام تشغيل Android 5.0 و يدعم العديد من اللغات بالإضافة إلى توفره ايضا على تقنية الواي فاي و بطارية 2200mAh و العديد من المميزات الأخرى التي تجعل من إقتناء هاتف Huawei P8 Lite بسعر 206 دولار فرصة بكل ما تحمل الكلمة من معنى .

اضغط هنا للتعرف أكثر على هاتف Huawei P8 Lite

الكوبون التخفيضي : EBP8

  • مواصفات و مميزات هاتف Mlais M4 Note

Mlais

و الآن نأتي إلى إستعراض مواصفات الهاتف الذكي Mlais M4 Note و الذي لا يقل أيضا في جودته و أناقته عن الهاتف السابق ، حيث أن هاتف Mlais M4 Note يتوفر على شاشة بقياس 5.5 بوصة بدقة وضوح  1280×720 ، بالإضافة إلى أنه يحتوي على معالج MTK6732 64bit إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسيل مع الفلاش و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسيل و من هذه الناحية فإن هاتف Mlais M4 Note يعتبر الأفضل .

Mlais-M4-Note_

يعمل الهاتف على نظام تشغيل Android 5.0  و يحتوي على ذاكرة عشوائية 2GB إلى جانب ذاكرة داخلية بسعة 16GB ، و يدعم العديد من التقنيات المهمة مثل GPS و الـ Bluetooth بالإضافة إلى تقنية الواي فاي  و بالنسبة للبطارية فهي قوية حيث تبلغ 2400mAh ، و بعد هذه المواصفات يمكنك الملاحظة بأن هاتف Mlais M4 Note يعتبر أكثر من جيد و فرصة من الرائع أن تقوم بإقتناصها .

يبلغ السعر الأصلي لهاتف Mlais M4 Note حوالي 225 دولار لكن متجر everbuying يعرضه بسعر 159 دولار ، إلى أنه و كما عودناكم دائما متتبعو مدونة محترفو الشرح بالتخفيضات ، فإنه يمكنك الحصول على الهاتف عن طريق الكوبون التخفيضي الذي نقدمه لك بسعر 125.99 دولار فقط !

اضغط هنا للتعرف أكثر على هاتف Mlais M4 Note

الكوبون التخفيضي : EBM4N

و كالعادة شارك الموضوع مع أصدقائك بواسطة الظغط على أزرار المشاركة أسفل المقالة حتى يتمكن الجميع من إغتنام هذا التخفيض على إثنين من بين أفضل الهواتف الذكية !

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

  1. بالنسبة للي باش يشري ننصحو بهواوي حقيقة شركة تخدم في خدمة جبارة و زيد على ذلك عندها برشا فروع في تونس دونك ما تخافش اذا لا قدر الله صارتلو حاجة .. واحد من الناس نكره سامسونج و بعد ما فكرت بالباهي قررت نشري هواوي و بالفعل الهاتف فاجأني .. شريت هواوي و ما نشري كان هواوي منو هكا هههه و بالنسبا للmlais ما تغركمش الشكل و تقليدو للنوت 4 جربوه برشا ناس و ما يعجبش .. دونك كمل 50 دولار و اشري تحفا اسمها هواوي ارجل .. بالطبع هذا راي الشخصي و كل حد حر

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock