عرض تجاري

هاتف Ulefone Be Touch 2 الجودة و التخفيض في عرض تجاري خاص !

بعد صدور أول نسخة من هاتف Ulefone منذ وقت طويل حقق الهاتف الذكي إنجازات عديد ، حيث فرضت شركة Ulefone نفسها و بقوة في سوق الهواتف الذكية من خلال الجودة التي تبني عليها هواتفها ، و كما تعدوتم دائما من مدونة محترفو الشرح فنحن دائما نحاول أن نجعلكم تعلمون بشأن جميع الفرص المغرية التي يتم عرضها من محتلف الشركات الصينية التي اصبحت من رواد مجال التكنولوجيا ، و واحدة من هذه الشركات هي شركة Ulefone.

Ulefone-Be-Touch-2_2

سوف نتحدث اليوم عن هاتف من بين الهواتف الملفتة للإنتباه جدا و هو هاتف Ulefone Be Touch 2 ، حيث يتوفر هذا الهاتف على بعض المميزات و المواصفات التي تستحق أن نتحدث عنها و التي من الضروري جدا ان تعرف بشأنها ، و خصوصا أن الهاتف يتم عرضه في الوقت الحالي على متجر gearbest الموثوق بأرخص الأسعار .

التعرف أكثر على هاتف Ulefone Be touch 2 اضغط هنا

الحديث عن تفاصيل مميزات الهاتف الذكي Ulefone Be Touch 2 طويل جدا و يحتاج إلى أكثر من موضوع لأن الهاتف بالفعل من بين الهواتف الذكية التي تثير الإنتباه ، و مقارنة المواصفات بالسعر هو عملية في غير محلها على الإطلاق لأن الهاتف يستحق أكثر من المبلغ المعروض به للبيع ، لكن متجر gearbest هذا ما تعودنا عليه منه ، حيث أنه يقوم دائما بتخفيض الأسعار على المنتجات من أجل تسهيل عملية الإقتناء على مستخدميه .

يبلغ مقياس شاشة هاتف Ulefone Be Touch 2 حوالي 5.5 بوصة مرفقة بدقة وضوح ما بين 1920×1080 بالإضافة إلى معالج  MTK6752 64bit  و الرائع في هاتف Ulefone Be Touch 2 هو أنه يدعم نظام تشغيل Android 5.1 .

و يحتوي هاتف Ulefone Be Touch 2 على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 3GB و ذاكرة داخلية بمساحة 16GB بالإضافة أيضا إلى أنه يدعم تشغيل بطاقة الذاكرة Micro SIM ، و بالنسبة للكاميرا فإن الهاتف يتوفر على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسيل + الفلاش ، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مناسبة تماما لإلتقاط مختلف أنواع صور السيلفي .

أما على مستوى البطارية فإن  Ulefone Be Touch 2 يحتوي على بطارية 3050 mAh ، و ما يميز الهاتف هو أنه يتوفر أيضا على جهاز إستشعار للبصمات حيث أن الهاتف يملك القدرة للتعرف على ما يقارب 5 بصمات مختلفة ، و هو يدعم مختلف تقنيات شبكات الإتصال بما في ذلك الـ 4G و أيضا تقنية الواي فاي و البلوتوث  .

كما أن الهاتف مصمم بإحترافية عالية حيث ثم إدراج الألمنيوم في تصميمه و كذلك زيادة نحافة الهاتف الشيء الذي إنعكس على شكله بالإيجاب و جعله يبدو أنيقا و جذابا .

بعد كل هذه المواصفات لا شك أنك متشوق لمعرفة سعر الهاتف و هنا تكمن المفاجأة حيث أن هاتف  Ulefone Be Touch 2 يبلغ سعره $229.99 فقط ! و هذه تعتبر فرصة جيدة إذا ما كنت ترغب في إقتناصها فإن كلما عليك فعله هو القيام بطلب الهاتف من أي مكان في العالم حيث أن موقع gearbest يدعم الشحن إلى جميع أنحاء العالم .

التعرف أكثر على هاتف Ulefone Be touch 2 اضغط هنا

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock