الهواتف الذكيةعرض تجاري

تخفيض على هاتف Mstar S700 ذاكرة 16GB و نظام تشغيل Android 5.0

في عرض تجاري خاص لمتتبعي مدونة محترفو الشرح ، نعود إليكم من جديد بهذه المقالة لمراجعة هاتف من بين الهواتف الجد المميزة و التي إنتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة بين مستخدمي المنتجات الصينية ذات الجودة العالية و خصوصا بعد أن تم عرض الهاتف على منصة المتجر الإلكتروني العالمي : متجر gearbest ، و نحن نتحدث اليوم عن هاتف MStar S700  .

هاتف Mstar S700
هاتف Mstar S700

هاتف MStar S700 هو هاتف ذكي من نوع Phablet حيث أن الهاتف يجمع بين خصائص الهواتف الذكية و أجهزة التابلط بشاشته العريضة و الجذابة ، و ما يجعلني أرغب بشدة في مراجعة هذا الهاتف معكم هو الكم الهائل من المواصفات الرائعة التي يحتوي عليها هاتف MStar S700 و التي قد يرغب أي مستخدم عادي للهواتف الذكية في الحصول عليها .

و بالطبع ما يميز الهاتف أكثر هو سعره المنخفض جدا و سوف تتأكد بنفسك من ذلك بعد الإنتهاء من قراءة هذه التدوينة حول مراجعة مواصفات و مميزات الهاتف الذكي MStar S700

هاتف Mstar S700
هاتف Mstar S700

كما ذكرنا في بداية الموضوع فإن هاتف MStar S700 يتميز بشاشة عرض كبيرة حيث جاء شاشة الهاتف بقياس 5.5 بوصة و هي شاشة مناسبة لعرض مختلف الملفات ، و الهاتف مدعوم بمعالج ميديا تك MTK6752 64bit كما أنه يعمل على نظام تشغيل الآندرويد المصاصة Android 5.0 Lollipop .

و على مستوى التخزين فإن هاتف MStar S700 يتوفر على ذاكرة تخزين عشوائي بمساحة 2GB و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB قابلة للتوسيع ببطاقة ذاكر Micro SD تصل إلى 32GB .

التعرف أكثر على هاتف MStar S700 اضغط هنا

و يدعم الهاتف مختلف تقنية الإتصال بالشبكة 2G و 3G و كذلك 4G ، بالإضافة إلى تقنية GPS و البلوتوث ، و بالنسبة للكاميرا فإن هاتف MStar S700 لا يقل ابدا في مواصفاته عن باقي الهواتف الذكية الشهيرة حيث يتوفر على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مرفقة مع فلاش LED .

و إذا كنت تتساء عن الفترة التي يمكنك البقاء باستخدام هاتف MStar S700 فيها دون أن تفقد البطارية قوتها فدعني أخبرك أنها فترة طويلة ، حيث أن الهاتف يحتوي على بطارية بقوة 3000mAh ما يجعله فرصة يجب إستغلالها .

و فيما يخص التصميم فإن هاتف MStar S700 قد جاء نحيفا ما يجعله يبدو جذابا و أكثر أناقة بالإضافة إلى أنه متوفر باللون الأسود و كذالك الأبيض و يمكنك الإختيار بين اللون المفضل لديك و طلب الهاتف و سوف يصلك إلى أي مكان في العالم إذ أن متجر Gearbest يدعم الشحن الى مختلف أنحاء العالم .

و للعلم فإن سعر هاتف MStar S700 في الأصل يبلغ حوالي 409 دولار ، لكنه معروض على متجر Gearbest بسعر منخفض جدا و هذه فرصة من الجيد إقتناصها إذ يبلغ سعر الهاتف في الوقت الحالي حوالي 159.99$ الى جانب كالعادة جئتكم بكوبون تخفيضي قدره 23$ لذلك لا تنسى استعماله ، الكود التخفيضي : S700 مع العلم أن هذا الكوبون سيكون صالح فقط لـ 300 بيعة الأولى ، أرجو أن لا يفوتك الوقت في حالة كنت تخطط لشراءه .

التعرف أكثر على هاتف MStar S700 اضغط هنا 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock