الهواتف الذكيةعرض تجاري

هاتف Mlais MX Base جودة عالية بأرخص الأسعار

Mlais هي شركة من الشركات الصينية الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية و قد اصدرت شركة Mlais في الآونة الاخيرة عددا كبيرا جدا من مختلف الأجهزة الذكية التي كانت في المستوى المطلوب و ارضت كافة المستخدمين للهواتف الذكية سواءا من خلال الجودة في التصنيع و السعر المنخفض في العرض ، و في هذه المقالة الجديدة على مدونة محترفو الشرح سوف نضع المجهر على واحد من بين الهواتف المميزة التي قامت شركة Mlais بإصدارها و هو هاتف Mlias MX Base .

هاتف Mlais MX Base
هاتف Mlais MX Base

في شهر أبريل الماضي كانت قد اعلنت شركة  Mlais الصينية عن الهاتف الذكي Mlais MX Base ، و قامت من خلال هذا الهاتف الجديد بالجمع بين مختلف مميزات الهواتف السابقة التي قامت الشركة بإصدارها فيما مضى و هذا ما جعلها تطلق عليه إسم MX و هذا ايضا ما يجعل الهاتف فريدا من نوعه ، حيث يتوفر هاتف Mlais MX Base على كل ما قد يحتاج إليه المستخدم في هاتف ذكي عالي الجودة حيث يتوفر على مواصفات و مميزات رائعة جدا تجعله مختلفا بعض الشيء عن باقي الهواتف الذكية التي تملأ سوق الأجهزة الإلكترونية .

مواصفات و مميزات هاتف Mlias MX Base

هاتف Mlais MX Base
هاتف Mlais MX Base

بالحديث عن مواصفات و مميزات الهاتف الذكي  Mlais MX Base دعونا نبدا بأكثر ما يجعل الهاتف مميزا للغاية و هو بطارية الهاتف ، حيث يتوفر Mlais MX Base على بطارية تبلغ قوتها 4،800mAh ، و هذا رقم كبير جدا إذ أنه مع هذه القوة من الصعب جدا أن يفقد الهاتف طاقته رغم كثرة الإستخدام طوال الوقت  .

يحتوي هاتف Mlais MX Base أيضا على شاشة عريضة بقياس 5.0 بوصة بدقة وضوح 1280/720 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2GB و ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 16GB يمكن توسيعها عن طريق بطاقة micro SD تصل مساحتها إلى 64 GB و هذه من بين الأشياء الجيدة جدا في هاتف Mlais MX Base .

التعرف أكثر على Mlais MX Base اضغط هنا

هاتف Mlais MX Base هو هاتف رباعي النواة حيث أن الهاتف مدعوم بمعالج ميديا تك MediaTek’s MT6735 64-bit ، كما أن الهاتف يحتوي على شريحتين من شرائح الكارت SIM الخاصة بشبكات الإتصال و يدعم كذلك تقنية الإتصال السريع 4G LED .

و إذا كنت من الاشخاص المهتمين بالتصوير فإن هاتف Mlais MX Base مناسب جدا لإلتقاط مختلف أنواع صور السيلفي و كذالك العادية ، حيث يتوفر الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بسكل و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابسكل مع فلاش LED ، كما أن الهاتف يدعم نظام تشغيل الآندرويد Android 5.1 Lollipop .

هاتف Mlais MX Base هو هاتف مميز بالفعل سواءا على مستوى الشكل من حيث التصميم إذ أنه متوفر باللون الأسود و الأزرق و الأبيض ، أو على مستوى المضمون من حيث إمكانيات الهاتف لما يحتوي عليه من مواصفات و مميزات عالية الجودة، و بعد مراجعة كل هذه المميزات الرائعة التي يحتوي عليها هاتف Mlais MX Base فإن سعر الهاتف يبلغ فقط .

بالنسبة لسرع الهاتف فهو $139.99 لكن مع تستطيع الحصول عليه بسرع أقل في حالة استعمل الكوبون التخفيضي التالي الذي سيمكنك من تخفيض قدره 30$  .

التعرف أكثر على Mlais MX Base اضغط هنا

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock