الهواتف الذكيةعرض تجاري

هاتف Meizu M2 Note تخفيض و مميزات في عرض تجاري خاص!

Meizu واحدة من بين الشركات الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية ، و على مدى الفترة الممتدة التي بدأت فيها شركة Meizu بتصنيع الهواتف الذكية فقد تميزت في سوق الأجهزة الإلكترونية بإنتاجها لهواتف مقنعة جدا للمستخدمين و في المستوى ، نظرا للميزات الرائعة و الجودة العالية التي تعتمدها شركة Meizu في بناء أجهزتها الذكية .

و شركة Meizu تعتبر من بين الشركات الصينية الأقوى في مجال العروض الممتازة ، فمنذ العام الماضي و Meizu تطلق سلسة من العروض التخفيضية لمجموعة من أقوى الهواتف التي قامت الشركة بإصدارها ، و قد إمتدت هذه العروض إلى سنة 2015 لتشمل واحدا من أروع الهواتف الذكية التي يمكن لك كمستخدم التفكير في إقتناءها و هو هاتف Meizu M2 Note

Note

بعد أن قامت شركة Meizu بإطلاق هاتف Meizu M2 Note حصد الهاتف نجاحا كبيرا خصوصا في الصين إذ أن الهاتف كان متوفر للبيع فقط في الصين ، لكن عن طريق المتجر الإلكتروني GearBest و كذلك متجر PandaWill فإنه يمكنك طلب الهاتف و الحصول عليه في اي مكان في العام ، حيث ان هذالمتاجر تدعم ميزة الشحن إلى مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى الحفاظ على العرض التخفيضي و جعل الهاتف متاحا للشراء بأرخص الأسعار .

و على إثر إستعراض مواصفات و مميزات هاتف Meizu M2 Note ، فإن الهاتف يتوفر على شاشة كبيرة و ملائمة لمشاهدة مختلف أنواع الصور و الفيديوهات حيث أن الشاشة جاءت بقياس 5.5 بوصة و يدقة وضوح 1080/1920P ، كما أنه يحتوي على ذاكرة عشوائية 16GB و ذاكرة تخزين داخلية تبلغ مساحتها 32GB قابلة للتوسيع عن طريق بطاقة ذاكرة Micro SD تصل مساحتها إلى 128GB و هي مساحة مناسبة لتخزين عدد كبير جدا من الملفات و هذا ما يجعل الهاتف مميزا للغاية .

201506151540188660

هاتف Meizu M2 Note يتوفر ايضا على معالج ميديا تك MT6753 64-bit بـ 8 نواة ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل و كاميرا خلفية بعدسة 13 ميجابسكل مع فلاش ضوئي قوي .

و بالنسبة للبطارية فإن هاتف Meizu M2 Note مدعوم ببطارية 3,100mAh ، كما يدعم الهاتف مختلف تقنيات الإتصال بما فيها تقنية الإتصال السريع 4GB و البلوثوث ، كما يتوفر ايضا على GPS ، و المميز في الهاتف أنه يدعم نظام تشغيل الآندرويد  Android 5.0 Lollipop.

كل هذه المميزات الرائعة تجعل من هاتف  Meizu M2 Note هاتفا مميزا للغاية ، و القيام بعملية الشراء في الوقت الحالي سوف يكون بالفعل أمرا جيدا ، و خصوصا ان الهاتف معروض على المتجر العالمي GearBest و كذلك متجر PandaWill بسعر منخفض جدا مقارنة مع القيمة الأصلية التي يستحقها الهاتف ، حيث يبلغ سعر هاتف Meizu M2 Note ما يقارب 173 دولار فقط ! و يمكنك طلب الهاتف فورا مباشرة بعد الدخول إلى صفحة الشراء .

التعرف أكثر على هاتف Meizu M2 Note  اضغط هنا

و للعلم فإن الهاتف متوفر بالعديد من الألوان داخل الصين ، إلى أنه و في الوقت الحالي متوفر فقط باللون الرمادي في جميع أنحاء العالم ، و الرمادي في الحقيقة لون جذاب و أنيق و مناسب جدا للتصميم الذي جاء به الهاتف ، و تستطيع التمتع بالعرض التجاري في حالة اشتريت الهاتف في مرحلة PreSale المتواصلة الى غاية يوم 5 جويلية بعد ذلك يصبح سعر الهاتف 235$ ، مع العلم هذا الكوبون M2NOTE يمكنك من تخفيض تجاري قدره 4$ فقط .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock