آندرويد مواقع و خدمات

أسرع طريقة من أجل نقل الملفات من الحاسوب إلى الهاتف

نقل الملفات من الحاسوب الى الهاتف
نقل الملفات من الحاسوب الى الهاتف

من بين أكثر الاشياء تعقيدا التي مازالت تواجه مستخدمي الهواتف الذكية هي كيفية نقل الملفات من الحاسوب إلى الهاتف الذكي ، خصوصا إذا كانت هذه الملفات ذات الحجم الكبير فإنك سوف تجد صعوبة في نقل الملف من الحاسوب إلى الهاتف بسرعة ، لهذا في هذه المقالة الجديدة على مدونة محترفو الشرح سوف نعرض عليكم أسرع طريقة من أجل نقل الملفات الكبيرة من الحاسوب إلى الهاتف خلال دقائق إن لم يكن ثوانِِ فقط ، و ذلك عن طريق تطبيق Pushbullet Portal .

نقل الملفات من الحاسوب الى الهاتف
نقل الملفات من الحاسوب إلى الهاتف

تطبيق Pushbullet Portal هو تطبيق خاص بالهواتف الذكية التي تعمل على نظام تشغيل الآندرويد ، حيث يمكنك من خلال تطبيق Pushbullet Portal نقل الملفات من الحاسوب إلى الهاتف بسرعة كبيرة جدا و خلال دقائق عن طريق تحميل التطبيق من الموقع الرسمي أو من على متجر الجوجل بلاي .

و إذا كنت من الأشخاص الذين يحتاجون إلى نقل الملفات التي يزيد حجمها عن 1GB من الحاسوب إلى الهاتف بسرعة كبيرة جدا ، فإن تطبيق Pushbullet Portal هو أسهل وسيلة يمكنك إستخدامها و خصوصا انك لا تحتاج إلى تنصيب أي برامج على الحاسوب ، بل يكفي أن يكون الحاسوب الخاص بك و هاتف الذكي متصلان على نفس شبكة الواي فاي و يمكنك البدء في نقل الملفات بسرعة .

و جذير بالذكر أن تطبيق Pushbullet Portal يسمح لك فقط بإرسال الملفات من الحاسوب إلى الهاتف و لا يمكنك نقل  الملفات من الهاتف إلى الحاسوب ، لأن مهمة التطبيق منحصرة فقط في النقل من الحاسوب الى الهاتف .

نقل الملفات من الحاسوب إلى الهاتف
نقل الملفات من الحاسوب إلى الهاتف

طريقة نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف عبر تطبيق Pushbullet Portal سهلة جدا ، كل ما عليك فعله هو :

1 – تحميل التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك .

2 ثم تقوم بالدخول إلى موقع التطبيق portal.pushbullet.com .

3 –  ثم تقوم بفتح التطبيق و تمريره على الرمز في أعلى صفحة الموقع .

4 – تقوم بسحب الملفات التي تريد نقلها من الحاسوب إلى صفحة الويب .

5 – بعد الإنتهاء من نقل الملفات تقوم ببساطة بعملية قطع الإتصال و سوف تكون قد إنتهيت من العملية .

و تذكر أنه يجب أن يكون الحاسوب و الهاتف متصلان على نفس شبكة الواي فاي حتى تستطيع القيام بعملية نقل الملفات من الحاسوب الى الهاتف .

يعتبر تطبيق Pushbullet Portal من بين أكثر الوسائل استخدما لنقل الملفات ، حيث أن العديد من المستخدمين يستعملون هذه الطريقة و رغم أن أن التطبيق لم يشتهر بعد إلى ان مميزاته رائعة جدا فهو يسمح لك بنقل أي ملف  من الحاسوب الى الهاتف في ثواني و بطريقة سريعة جدا .

تحميل تطبيق Pushbullet Portal

إلى هنا تنتهي هذه التدوينة و لا تنسى مشاركتنا رايك في قسم التعليقات بعد تجربة نقل الملفات عن طريق إستخدام تطبيق Pushbullet Portal ، كما يمكنك الإلتحاق بصفحات مدونة محترفو الشرح على مواقع التواصل الإجتماعي و التوصل بجديد المواضيع التقنية .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :