مواقع و خدمات

4 مواقع من أجل مشاهدة قنوات تلفزية على الحاسوب

مع تطور شبكة الأنترنت و إنتشار أجهزة الكمبيوتر لم يعد احد يكثرث إلى جهاز التلفاز من أجل مشاهدة البرامج أو الأفلام إلا فئة قليلة من الأشخاص ، حيث ان كل شيء قد أصبح منتشرا اليوم على الانترنت بفضل إنتشار مختلف مواقع التواصل الإجتماعي و ايضا العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها مشاهد البث الحي للعديد من القنوات التلفزية على حاسوبك الشخصي .

مشاهدة قنواة تلفزية على الحاسوب
مشاهدة قنواة تلفزية على الحاسوب

التلفاز عبارة عن أداة للترفيه و متابعة جديد الأخبار و ما يحدث حول العالم لكن مع قدوم سنة 2015 لم يعد أحد يحتاج إلى التلفاز حتى يستطيع مشاهدة الأفلام و البرامج فيكفي أن تتوفر على حاسوب و سوف يمكنك فعل ذلك بسهولة ، و لهذا من خلا هذا الموضوع الجديد على مدونة محترفو الشرح سوف نعرض عليك 4 مواقع و طرق لم يسبق لك أن سمعت بها يمكنك من خلالها مشاهدة أفضل الأفلام و البرامج التلفزية في العالم .

4 مواقع من أجل مشاهدة قنوات تلفزية على الحاسوب

1 – موقع Spool.tv

مشاهدة قنوات تلفزية
مشاهدة قنوات تلفزية

موقع Spool.tv هو عبارة عن تلفاز يمكنك مشاهدته على حاسوبك و هو قناة متخصصة في عرض فيديوهات الموسيقى القديمة و الحصرية ، و هو موقع شبيه بقناة MTV الشهيرة حيث يعرض جميع الفيديوهات بشكل مباشر و لكن الميزة في موقع Spool.tv هو أنه ليس هناك إعلانات على عكس MTV .

و إذا لم يعجبك الفيديو يمكنك التخطي عبر الظغط على علامة + في الجانب السفلي و سوف يتغير بسرعة ، و لا تبالي إذا كان صبيب الأنترنت لديك ضعيف لأن موقع Spool.tv سوف يعمل في جميع الأحوال ، و سوف تجد على الموقع خانة للبحث يمكنك البحث فيها عن كل ما ترغب في مشاهدته .

الدخول إلى موقع Spool.tv

2 – تطبيق EndlessTV

مشاهدة قنوات تلفزية
مشاهدة قنوات تلفزية

تطبيق EndlessTV هو طريقة جيدة لمشاهدة البرامج التلفزية على الهاتف الذكي و أيضا مختلف الفيديوهات ، حيث يمكنك مشاهدة العديد من أشرطة الفيديو على تطبيق EndlessTV و هو شبيه إلى حد ما بتطبيق اليوتيوب ، كما أنه متوفر على مختلف أنظمة التشغيل IOS و الآندرويد .

الدخول إلى موقع EndlessTV

3 – موقع StreamNowTV

مشاهدة قنوات تلفزية
مشاهدة قنوات تلفزية

واحد من أشهر المواقع المجانية التي يمكن من خلالها مشاهدة أفضل البرامج التلفزيونية في العالم ، حيث أن موقع StreamNowTV يركز على عرض البرامج الأكثر شعبية على الأنترنت بشكل قانوني ، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع و البحث عن برنامجك التلفزي المفضل و مشاهدته على حاسوبك ، بالإضافة إلى أن StreamNowTV متوفر كتطبيق للأجهزة الذكية و يمكنك تحميله عبر الموقع .

الدخول إلى موقع StreamNowTV

4 – موقع Go Watch It

مشاهدة قنوات تلفزية
مشاهدة قنوات تلفزية

المحتوى الذي يقوم موقع Go Watch It بعرضه هو محتوى مستقل حيث تقوم بالحصول على الأفلام و البرامج مباشرة من الشركات المنتجة ، لهذا فسوف تجد أن أغلب الأفلام الموجودة على Go Watch It لا يمكنك مشاهدتها إلا عن طريق إستئجار الفيلم أو شرائه ، حيث أن الموقع يعرض الفيديوهات بشكل قانوني و إلى حد ما يعتبر وسيلة لمشاهدة التلفاز على الحاسوب حيث ينقل لك الأفلام الموجودة على القنوات المشفرة و هو شائع جدا بين المستخدمين .

الدخول إلى موقع Go Watch It

كانت هذه قائمة أفضل 4 مواقع عالمية لعرض مختلف الأفلام و البرامج التلفزية على الحاسوب من خلال شبكة الأنترنت ، و يمكنك بعد تجربتها مشاركتنا رايك اسفل الموضوع في قسم التعليقات كما انه يسعدنا أن تقوم بالإلتحاق بقناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب و الإطلاع على المئات من الفيديوهات و الشروحات التقنية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock