برامج و اضافات

فتح السكايب من المتصفح عن طريق خدمة Skype for Web الجديدة

فتح السكايب من المتصفح
فتح السكايب من المتصفح

شركة مايكروسوفت الغنية عن التعريف ، قد اعلنت مساء أمس عن إطلاق خدمتها الجديدة المتعلقة ببرنامج المحادثة الشهير سكايب حيث أنه قد اصبح بإمكانك اليوم بإعتبارك واحدا من المستخدمين لبرنامج الدردشة الفورية سكايب الولوج  إلى حسابك على سكايب دون الحاجة إلى تحميل برنامج السكايب و تنصيبه على الحاسوب الخاص بك بل فقط عبر الولوج إلى موقع  Skype for Web و تسجيل الدخول بحسابك على سكايب و سوف تستطيع الإستفادة من أهم مميزات البرنامج الشهير من اي مكان في العالم دون أن تقوم بتتبيث اي شيء .

في ظل تطور تطبيقات الدردشة الفورية و التي اصبح أغلبها يقوم بجعل خدمة الدردشة متاحة على المتصفح أيضا مثل ما فعله الفيس بوك بتطبيق الدردشة الفورية الشهير عن طريق توفير خدمة واتس آب ويب و أيضا ويب ماسنجر ، فإن شركة مايكروسوفت قد أرادت مواكبة هذا التطور و الإلتحاق بشركة فيس بوك فيما يخص الدردشة عبر الويب ، و ذلك عن طريق توفير خدمة Skype for Web لإستخدام السكايب دون برامج عن طريق المتصفح فقط .

فتح السكايب من المتصفح
فتح السكايب من المتصفح

خدمة Skype for Web متوفرة للإستخدام على العديد من المتصفحات الشهيرة فيما بينها متصفح الموزيلا و ايضا الجوجل كروم حيث أن شركة مايكروسوفت قد حرصت على أن يتوافق Skype for Web مع أكثر المتصفحات استخداما حتى يتسنى لجميع المستخدمين تجربته ، و أيضا على مستوى أنظمة التشغيل حيث  يعمل Skype for Web على نظام تشغيل الويندوز و نظام تشغيل الماكنتوش .

فتح السكايب من المتصفح
فتح السكايب من المتصفح

و من أجل الإستفادة من ميزة Skype for Web الخدمة الجديدة التي قامت شركة مايكروسوفت بإطلاقها ، تقوم فقط بالدخول إلى الموقع الخدمة الرسمي ثم تقوم بعدها بتسجيل الدخول إلى حسابك على سكايب عن طريق كتابة الإيميل و كلمة السر ثم نظغط على Connectez ، بعد ذلك يمكنك البدء بالإستفادة من الدردشة مع أصدقائك على السكايب فقط بواسطة المتصفح و دون الحاجة إلى تحميل البرنامج .

خدمة سكايب ويب لازالت في مرحلة التجريب و قد وعدت مايكروسوفت بالمزيد من التحديثات على الخدمة حيث أنه يعمل فريق متخصص في الوقت الحالي على توفير العديد من المميزات التي سوف تساعد المستخدمين على القيام بدردشة عبر الصوت و الصورة بجودة عالية فقط عن طريق المتصفح .

الدخول إلى موقع Skype for Web

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :