مواقع و خدمات

فايلاتي خدمة تخزين سحابي مع 30GB مجانا

لا يمكن أن ننكر الاضافة التي قدمتها لنا مواقع التخزين السحابي منذ ظهورها على الساحة ، و رغم أن العديد لم يبدء في استعمال مثل هذه الخدمات ، الاّ أنه أمر منصوح به و بشدة خاصة من أجل حفظ ملفاتك الخاصة التي لا تريد اضاعتها الى جانب مزامنة ملفاتك بين مختلف الأجهزة التي تقوم باستعمالها .

القرص الصلب قابل للاصابة بعطل تقني غير قابل للاصلاح ، و ان كنت لم تواجه هذه المشكلة من قبل فاعلم أن العديد من الناس واجهوها ، و كان همهم الوحيد هو استعادة ملفاتهم الهامة من ذلك القرص التي تكون في بعض الأحيان حتى بعض الصور لكن تحتوي على ذكريات و أشخاص تعني لهم الكثير .

لذلك في هذه المقالة اليوم سنتعرف مع بعض على خدمة تخزين سحابي عربية و هي خدمة فايلاتي ( جمع File ) ، التي بعد أن قمت بتجربتها أعجبتني الى جانب أنها توفر العديد من الامتيازات الرائعة لمستعمليها تسهل عليهم استعمالها أكثر و أكثر .

فايلاتي
فايلاتي

بمجرد التسجيل في الموقع ستتحصل على مساحة تخزيين سحابي مجانية سعتها 30GB ، تستطيع الاعتماد عليها في رفع ملفاتك الخاصة أو التي تريد مزامنتها مع بقية أجهزتك مباشرة من لوحة التحكم الخاصة بك في الموقع ، الأفضل من هذا ان كنت صاحب مدونة أو مشترك في المنتديات و تقوم برفع الملفات من أجل أن يحملها البقية ، فانك تستطيع الاعتماد على موقع فايلاتي في تخزين تلك الملفات و مشاركتها مع أصدقائك على المنتديات خاصة و أن عملية التحميل من الموقع عملية سهلة و بسيطة على عكس المواقع الأخرى المنتشرة على الأنترنت . في لوحة التحكم الخاصة بك على موقع فايلاتي ستجد العديد من المعلومات حول ملفاتك مثل نوع الملف ، عدد مرات التحميلات ، المساحة التي قمت باستغلالها من مجموع مساحتك الجملية .

2015-06-15_17-46-38

كما سبق و قلت الموقع يمكنك مجانا من مساحة تخزيين مجانية سعتها 30GB ، من الأكيد للمستعمل العادي تعني مساحة كافية للتعامل مع ملفاته ، لكن أصحاب المواقع و المنتديات يحتاجون لأكثر من ذلك ، لذلك تستطيع ترقية حسابك على الموقع مباشرة.

أغلب مواقع التخزين السحابي، الترقية تتم حسب السعة التخزينية التي تريد الحصول عليها ، لكن مع موقع فايلاتي فالأمر مختلف كثيرا فالترقية تتم حسب المدة الزمنية التي تريد التمتع بها و بمجرد ترقية حسابك ستتحصل تلقائيا على مساحة تخزين سحابي غير محدودة ! و يتم حفظ ملفاتك مدى الحياة على الموقع الى جانب تمكينك من أقصى سرعة و اولوية للتنزيل.

التسجيل في موقع فايلاتي اضغط هنا 

في الآخير ان كنت من مستعملي مواقع التخزين السحابي ، أنا متأكد أن هناك أكثر من ميزة يحتويها موقع فايلاتي ستشجعك على استعماله ، و ان كنت لم تبدء بعد صديقي القارئ في استعمال مواقع التخزين السحابي هاهي فرصتك الآن من أجل حفظ نسخ احتياطية من صورك، ملفاتك و فيديواتك الخاصة لاستعادتها لاحقا في حالة – لا قدر الله – تعطب قرصك الصلب .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock