برامج و اضافات

حل مشكل عدم إشتغال البرامج على الويندوز

هنالك بعض البرامج على نظام تشغيل الويندوز قد لا تعمل ، حيث أنك أحيانا عندما تقوم بتحميل برنامج معين و تحاول القيام بتنصيب البرنامج ، تجد أن الويندوز يخبرك عبر رسالة بأن هنالك خطأ في النظام يمنع عملية التنصيب .

و لكن بعد قراءتك لهذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح اليوم فإنك سوف تودع هذه المشكلة للأبد ، حيث أننا نعرض عليك اليوم حل مشكل عدم إشتغال البرامج على الويندوز أي أنك إبتداءا من هذه اللحظة سوف تتمكن من تشغيل أي برنامج كيف ما كان نوعه على الحاسوب الخاص بك ، شريطة أن يكون نظام التشغيل الذي تشتخدمه يدعم البرنامج .

حل مشكل عدم إشتغال البرامج على الويندوز
حل مشكل عدم إشتغال البرامج على الويندوز

عندما تقوم بإستغراق وقت طويل في تحميل البرنامج و لا تستطيع تتبيثه على حاسوبك فهذه تعتبر حقا مشكلة كبيرة لأن هذا ليس ما كنت تنتظره ، و عدم إشتغال البرامج على الويندوز يكون نتيجة للعديد من الأسباب منها عدم توافق إعدادات البرنامج مع نظام التشغيل و أيضا نتيجة لوجود خطأ في إعدادات نظام تشغيل الويندوز يقف عائقا بينك و بين عملية التتبيث ، لكن مشاكلك مع تنصيب البرامج سوف تنتهي جميعها بعد القيام بتحميل برنامج File extension fixer .

برنامج File extension fixer هو عبارة عن برنامج يمكنك القيام بتحميله فور الدخول إلى الموقع الرسمي للبرنامج ، حيث أن البرنامج متوفر لجميع مستخدمي نظام تشغيل الويندوز بمختلف إصداراته ، و مهمة البرنامج هي حل مشاكل البرامج التي تجد صعوبة في تنصيبها على الحاسوب ، إذ أنه بإستخدام برنامج File extension fixer سوف تستطيع تنصيب أي برنامج تواجهك مشكلة في تتبيثه و التخلص من رسالة الخطأ بسهولة جدا .

حل مشكل تشغيل البرامج

طريقة إستخدام البرنامج سهلة جدا بالإضافة إلى أن حجم البرنامج صغير و لن يستهلك مساحة كبيرة على الحاسوب الخاص بك .

FileExtensionFixer

بعد القيام بعملية تحميل برنامج File extension fixer و تنصيبه على الويندوز تقوم بفتح البرنامج و الظغط على Browse ثم تقوم بتحديد ملف البرنامج الذي تواجه مشكلة في تنصيبه على الويندوز و بعد ذلك تقوم بالنقر على زر Run/Open ، ثم سوف يتم تشغيل البرنامج بسهولة جدا .

تحميل برنامج File extension fixer

و بهذا تكون قد قمت بحل جميع مشاكل مع البرامج التي تستطيع تتبيثها ، حيث يمكنك و في أي وقت عن طريق برنامج  File extension fixer تنصيب أي برنامج تواجه مشكلة في تتبيثه .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock