برامج و اضافات

حذف البرامج المستعصية نهائيا من الحاسوب

أحيانا هناك بعض البرامج التي يستعصي عليك القيام بعملية حذفها نتيجة لخلل في أحد الملفات أو لإحتواء البرنامج على برمجيات خبيثة و ضارة ، كما أن حذف البرامج بالطريقة التقليدية من الويندوز عن طريق القيام بإلغاء التنصيب أو الحذف من لوجة التحكم لا يؤدي إلى حذف الملفات التابعة للبرنامج بشكل نهائي بل هناك بعض الملفات التي يمكن أن تظل عالقة في نظام التشغيل و بالتالي تبطئ من سرعة الحاسوب .

حذف البرامج المستعصية نهائيا من الحاسوب
حذف البرامج المستعصية نهائيا من الحاسوب

لهذا فإن هناك العديد من البرامج التي يمكنك من خلالها القيام بحذف أي برنامج من على حاسوبك الخاص بطريقة سليمة و نهائية ، حيث يتم حذف جميع أنواع الملفات المتعلقة بالبرنامج الموجودة على الحاسوبإذ أن كل برنامج تقون بتنصيبه على الكمبيوتر يقوم بإنشاء عدد كبير من المجلدات على الحاسوب و حتى بعد أن تقوم بإلغاء تنصيب البرنامج فإن بعض هذه المجلدات يظل عالقا في الويندوز ، لكن مع إستخدام برنامج Revo Uninstaller  سوف تتخلص من البرنامج مع جميع ملفاته بسرعة و سهولة دفعة واحدة .

 

حذف البرامج المستعصية نهائيا من الحاسوب
حذف البرامج المستعصية نهائيا من الحاسوب

 

برنامج Revo Uninstaller يعتبر من أفضل الطرق للتخلص من البرامج المتبثة على جهاز الويندوز ، حيث يعمل البرنامج على إزالة اي برنامج قدمت بتنصيبه من جذوره بشكل كامل حيث يتم حذف جميع الملفات مما يؤدي إلى تسريع الحاسوب و كذلك توسيع مساحة الذاكرة .

و حتى على مستوى البرامج المستعصية ، فإذا كان هنالك برنامج يستعصي عليك القيام بحذفه أو تواجه العديد من المشاكل عندما ترغب في إزالته فإنه يمكنك إستخدام برنامج Revo Uninstaller و إزالة البرنامج عن طريقه بشكل نهائي ، حيث يعمل البرنامج على حذف مختلف البرامج بشكل إحترافي آمن و سليم .

حذف البرامج المستعصية نهائيا من الحاسوب
حذف البرامج المستعصية نهائيا من الحاسوب

 

Revo Uninstaller برنامج مجاني يمكنك تحميله مجانا على حاسوب إنطلاقا من الدخول إلى الموقع الرسمي للبرنامج ، و هو برنامج يعمل على مختلف إصدارات نظام تشغيل الويندوز .

تحميل برنامج Revo Uninstaller

يحتوي برنامج Revo Uninstaller  على واجهة إستخدام  بسيطة ، كما أن طريقة إستعمال البرنامج سهل جدا ، كل ما عليك فعله بعد تحميل و تتبيث Revo Uninstaller  هو فتح البرنامج و سوف تظهر لك أيقونات جميع البرامج الموجودة على حاسوبك يمكنك إزالتها عبر ظغطة زر واحدة ، أو يمكنك البحث عن البرنامج المطلوب من خلال كتابة إسم البرنامج في خانة البحث .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock