برامج و اضافات

تعلم اللغة اليابانية مع اضافة Mainichi

من بين أكثر الأشياء تعقيدا و التي تواجه العديد من الأشخاص في الوطن العربي بما فيهم الشباب العربي هي تعلم اللغات الأجنبية ، حيث ان هناك نسبة كبيرة جدا من الأشخاص لا يجيدون اللغات الأجنبية و يجدون صعوبة كبيرة في تعلم اللغة الفرنسية و الإنجليزية ، فما بالك باللغة اليابانية و التي تعتبر واحدة من بين اللغات المعقدة جدا نظرا لإحتواء حروفها على رموز متداخلة فيما بينها  و كذلك على مستوى النطق فهي تحتاج إلى تركيز كبير .

تعلم اللغة اليابانية

و لكن في الحقيقة ما يجعل اللغة اليابانية تبدو صعبة هو أنها لغة غير مألوفة لدينا ، فقد تكون من الأشخاص الذين لم يسبق لهم أن سمعوا كلمة يابانية أو حاولو قرائتها و هذا ما يجعل اللغة اليابانية تبدو لك صعبة و تعلمها شبه مستحيل .

لكننا هنا على مدونة محترفو الشرح نؤمن بأن كل شيء ممكن  و تعلم اللغات الأجنبية بمختلف أنواعها مهما إختلفت درجة صعوبتها فهي تحتاج فقط إلى التركيز و الرغبة و الإرادة ، و قد تطرقنا في العديد من المواضيع السابقة على المدونة إلى طريقة تعلم اللغة الإنجليزية و الفرنسية و العديد من اللغات العالمية الأخرى عن طريق بعض المواقع و كذلك البرامج .

لكن اليوم من خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على أسهل طريقة لتعلم اللغة اليابانية من دون مواقع أو برامج ، قد يبدو لك الأمر غريبا قليلا ، لكن مع تطور مجال التقنية و المعلوميات فكل شيء قد أصبح سهلا و خصوصا أن طريقة تعلم اللغة اليابانية سوف تكون فقط عن طريق متصفح الجوجل كروم .

تعلم اللغة اليابانية
تعلم اللغة اليابانية

إذا كنت من الأشخاص الذين يستعملون متصفح الجوجل كروم دائما للولوج إلى شبكة الأنترنت و تصفح المواقع ، فما رايك لو انك في كل مرة تحاول في تصفح الأنترنت تتعلم في نفس الوقت كلمة جديدة باللغة اليابانية ، بالطبع هذا سوف يكون أمرا رائعا للغاية و خصوصا إذا كنت تقوم باستعمال الجوجل كروم و تصفح المواقع بشكل كبير .

تعلم اللغة اليابانية
تعلم اللغة اليابانية

تعلم اللغة اليابانية عن طريق متصفح الجوجل كروم سوف يكون بواسطة إضافة Mainichi و هي إضافة مفيدة جدا يستخدمها عدد كبير جدا من المستخدمين من أجل تعلم اللغة اليابانية ، و فائدة إضافة Mainichi أنك تتعلم من خلالها اللغة اليابانية بسهولة جدا و كذلك تستغل فرصة التصفح للتعلم و هذا يعني أنك تضرب عصفورين بحجر واحد و تنجز مهمتين في نفس الوقت ” التصفح و التعلم ” .

  • طريقة عمل إضافة Mainichi

بعد أن تقوم بتحميل إضافة Mainichi و تنصيبها على متصفح الجوجل كروم على حاسوبك ، فإنك في كل مرة تقوم فيها بالدخول إلى الجوجل كروم أو إلى صفحة ويب جديدة سوف تظهر لك صورة شيء جديد مع طريقة كتابة الكلمة بالحروف اليابانية و كذلك طريقة نطق الكلمة ، بالإضافة أيضا إلى معنى الكلمة باللغة الإنجليزية ، و إذا لم تكن تجيد اللغة الإنجليزية فأنت سوف تتعلم بهذا لغتين في نفس الوقت ، و هذا ما يجعل إضافة Mainichi مميزة و رائعة جدا .

تعلم اللغة اليابانية
تعلم اللغة اليابانية

قد تستهين بإضافة Mainichi و تعتقد أنك لن تستفيد أي شيء منها ، لكن في الحقيقة ما سوف تستفيده أكبر بكثير مما تعتقده ن لهذا ننصحك بتجربة الإضافة لمدة شهر واحد و سوف تلاحظ الفرق بنفسك في كمية الكلمات اليابانية التي سوف تتعلمها و كذلك الكلمات الإنجليزية إذا كنت لا تجيدها ، حيث أن إضافة Mainichi تعتبر من الإضافات المهمة التي يجب تنصيبها على متصفح الجوجل كروم  من أجل تعلم اللغة اليابانية .

تحميل إضافة Mainichi

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock