iOSالهواتف الذكية

تطبيق قيمرز الشبكة الإجتماعية لكل القيمرز في العالم العربي على iOS

ان كنت قيمرز و صاحب جهاز iOS فمن الأكيد موضوع اليوم سيعجبك و يشد انتباهك ، فكما نعلم القيمرز لهم تصرفاتهم الخاصة و حتى مزاحهم في بعض الأحيان يكون من الصعب فهمه في حالة لم تكن قيمرز … لذلك اليوم أردت أن أعرفكم في هذه المقالة على تطبيق هو الاول من نوعه في هذا المجال في العالم العربي من الأكيد سيعجبك كثيرا خاصة ان كنت GamerZ ! 

تطبيق قيمرز
تطبيق قيمرز

تطبيق قيمرز عبارة عن شبكة اجتماعية على أجهزة iOS تحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي تشجعك على استعماله ، حيث انك بمجرد التسجيل في التطبيق سينشئ لك حساب خاص بك ، تستطيع من خلاله اضافة منشوراتك ، الى جانب نشر صور و فيديوات ، متابعة بقية القيمرز لحساباتهم كذلك يستطيع الناس متابعة حسابك .

الى جانب أنك تستطيع ربط حسابك من مختلف شبكات الألعاب بحسابك على تطبيق قيمرز حتى يسهل على الناس متابعتك ، و الأفضل من هذا كله أنه بامكانك اعلام متابيعك و دعوتهم لمشاهدة بثك المباشر عن طريق خاصية ارسال الاشعارات و بالطبع كل متابعيك سيتلقون الرسالة على شكل اشعار . عن طريق خاصية المشاركة تستطيع كذلك مشاركة آخر الفيديوات التي قمت بتصويرها مع متابعيك مباشرة من بروفايلك على تطبيق قيمرز .

كذلك يحتوي تطبيق قيمرز على نافذة خاصة بالأخبار تستيطع عبرها متابعة آخر أخبار ألعاب الفيديو من مختلف مواقع أخبار ألعاب الفيديو مباشرة دون الحاجة الى مغادرة التطبيق مع امكانية مشاركة تلك الأخبار مباشرة على حسابك مع متابعيك .

تطبيق قيمرز
تطبيق قيمرز

يحتوي كذلك تطبيق قيمرز على نافذة ‘ قنواة اليوتيوب ‘ التي تمكنك من الاطلاع على آخر الفيديوات التي تم اضافتها من قبل قنواة ألعاب الفيديو و تستطيع مباشرة مشاهدتها من هناك دون الحاجة الى مغادرة التطبيق .

تحميل تطبيق GamerZ

 

في الآخير ، ان كنت من عشاق ألعاب الفيديو أنا متأكد أنك ستتشوق لاستعمال هذا التطبيق لاحتواءه على امتيازات تتماشى مع توجهات محبي ألعاب الفيديو ، و اي استفسار لا تتردد في طرحه عبر تعليق في الأسفل .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock