iOS الهواتف الذكية

تطبيق عين : أنشئ مجلة خاصة بك حسب اهتماماتك على iOS

تطبيق عين
تطبيق عين

99.99% ممّا أعرفه و أتقنه الآن تعلمته مباشرة من الأنترنت و لم يكن للجامعة و لو فضل بسيط في ذلك ، فالقراءة و التجربة و التعلم مباشرة من خبرة الآخرين حسب رأي هو أفضل وسيلة للتعلم مهما كان المجال الذي يهمك، فالعالم اليوم يعيش ثورة كبيرة خاصة على مستوى المعلومة لذلك وجب عليك استغلال الأنترنت للبقاء على اطلاع بآخر الأخبار في مختلف المجالات .

تطبيق عين
تطبيق عين

لذلك اليوم جئتكم بتطبيق رائع يمكنك من انشاء مجلة خاصة بك حسب اهتماماتك و المواضيع التي تريد متابعتها ان كانت تقنية ، سياسية ، اقتصادية أو ترفيهية و العديد من المجالات الأخرى التي عبر تطبيق عين تستطيع تحديدها لمتابعتها و الأفضل من هذا أنك تستطيع تحديد البلد الذي تريد متابعة أخباره في ذلك المجال ، مع العلم أن تطبيق عين يوفر لمستعمليه أكثر من 1000 مصدر للأخبار بمختلف مجالاتها .

تطبيق عين
تطبيق عين

الجميل في الأمر أنك تستطيع كذلك تحديد متابعة الأخبار بمختلف مجالاتها حسب كلمة دلالية معينة و اضافتها كمصدر للأخبار المراد متابعتها ، بالتالي عبر هذا التطبيق تستطيع انشاء مجلة خاصة بك تكون متجاوبة مع اهتمامتك الحالية أو التي ستهمك في المستقبل الى جانب أن عين تطبيق سهل الاستعمال و يحتوي على العديد من المزاية التقنية التي تسهل على مستعمليه عملية استعماله مثل ميزة ‘ القراءة بدون اتصال ‘ و خاصية الأخبار العاجلة .

تحميل تطبيق عين اضغط هنا

 

باختصار تطبيق عين ، هو مجلة اخبارية كما يريدها المستعمل فان كنت رياضي تستطيع متابعة الأخبار الرياضية فقط بدون سياسة أو اقتصاد ، و ان كنت تقني ، فانك تستطيع متابعة الأخبار التقنية فقط التي ستجلب لك من أكثر من 1000 مصدر موثوق حول العالم .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :