iOSآندرويدالهواتف الذكية

أفضل 6 تطبيقات البريد الإلكتروني لتنظيم و الحفاظ على الإيميلات

البريد الإلكتروني يبقى دائما هو أفضل وسيلة لإرسال و إستقبال الرسائل المهمة أو تبادل الوثائق و الملفات و جميع المعلومات ذات أهمية كبيرة ، و مختلف الأشخاص البارزين في العالم يستخدمون البريد الإلكتروني كوسيلة أساسية للتراسل مثل الرؤساء و الشركات و رجال الإعمال و غيرهم من الأشخاص الآخرين ، و كذلك أيضا المستخدمين العاديين لأجهزة الحواسيب و الكمبيوتر يستخدمون أحد منصات البريد الإلكتروني المتوفرة على شبكة الأنترنت للتراسل و التواصل مع أي الشخص .

و قد أصبح البريد الإلكتروني أساس كل شيء اليوم فإن أغلب المواقع لا يمكنك التسجيل فيها إلا إذا كان لديك بريد إلكتروني ، و أيضا فإن العمل و الأصدقاء و مختلف الأنشطة التي قد تحتاج إلى القيام في حياتك اليومية تتطلب منك بريدا إلكتروني من أجل إستقبال الرسائل الواردة عليه .

تطبيقات البريد الالكتروني
تطبيقات البريد الإلكتروني

و بما أن عدد المستخدمين الذين يقومون بإستعمال الأنترنت على شبكة الهواتف الذكية أصبح يضاعف عدد الأشخاص الذين يستخدمون أجهز الحواسيب ، فإنه من المهم جدا أن تقوم بتنصيب تطبيق الإيميل من أجل استقبال الرسائل على هاتفك الذكي و تظل على إطلاع دائم بالرسائل التي تصلك و بكل جديد ، و لهذا سوف نقدم لك اليوم على مدونة محترفو الشرح أفضل 6 تطبيقات البريد الإلكتروني من أجل إستقبال و تنظيم إيميلاتك الواردة .

أفضل 6 تطبيقات البريد الإلكتروني

1 – تطبيق Gmail

أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني
أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني

لابد من أن هذا التطبيق مألوف لديك و بلا شك فأنت على معرفة به ، فتطبيق Gmail من التطبيقات التي تجدها متبثة مسبقا على الهواتف الذكية حيث تعتبر من بين التطبيقات الأساسية ، و لكن إذا كنت لا تتوفر على تطبيق Gmail فمن الأفضل أن تقوم بتحميله لأنه و بعد التحديث الأخير من شركة جوجل فقد أصبح تطبيق Gmail يدعم عدة مميزات أفضل مما كان سابقا مثل واجهة التبويب و عرض الرسائل بترتيب و إنسيابية ، كما يمكنك عبر الإعدادات تحديد نوعية البريد الوارد و أنواع الرسائل التي تريد أن يقوم التطبيق بتنبيهاك عند وصولها.

تحميل تطبيق Gmail

2 – تطبيق Inbox

أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني
أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني

تطبيقات البريد الالكتروني

تطبيق Inbox يساعدك على ترتيب الرسائل الواردة بشكل دقيق و فرزها حسب الأهمية ، كما يمكنك عن طريق التطبيق إنشاء مجموعة أو حزمة مخصصة لعرض البريد الوارد المستلم من طرف شخص أو جهة معينة ، كما أن Inbox يعرض الرسائل المرفقة بالصور بشكل جيد و سوف يكون من الرائع أن تقوم بتحميل التطبيق لأنه سوف يوفر عليك الكثير .

تحميل تطبيق Inbox

3 – تطبيق Mailbox

أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني
أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني

المميز في تطبيق Mailbox أنه يحتوي على علبة واردات غنية بالخصائص المفيدة ، و كذلك واجهة إستخدام سهلة و بسيطة تساعدك على إدارة الرسائل الخاص بك بشكل رائع حيث يمكنك عبر Mailbox نقل المحادثاث و الرسائل و الوصول إلى صفحة الرسائل الأولى بسهولة .

تحميل تطبيق Mailbox

4 – تطبيق Outlook

أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني
أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني

شركة مايكروسوفت لازالت تعمل جاهدة على تطوير تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بها Outlook و قد قامت بإضافة العديد من المميزات إلى التطبيق حيث أن Outlook يقوم بدوره أيضا بفرز الرسائل و تحليل مساحتها ، كما أن تقويم و شكل التطبيق مثالي للغاية و مناسب و هناك عدة خيارات متاحة يمكنك إستخدامها مثل تصفية الرسائل بسرعة كبيرة و كذلك عرض إحصائيات لمختلف البريد الوارد و المرسل و أيضا المحذوف أو المحتفظ به .

تحميل تطبيق Outlook

5 – تطبيق Type Mail

أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني
أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني

للأسف تطبيق Type Mail من التطبيقات التي لم تنل ما تستحق فهو تطبيق غير معروف أو منتشر على نطاق واسع إلى أنه يتوفر على العديد من الأدوات المفيدة ، فتطبيق Type Mail يعطيك القدرة على إدارة العديد من الحسابات بشكل غير محدود بحيث يسمح لك بإلإطلاع على جميع الرسائل الخاصة بأكثر من حساب في مكان واحد ، كما أنه جذاب في واجهة إستخدامه ، و رغم أن أكثر المستخدمين للهواتف الذكية لا يعرفون التطبيق إلى أنه يبقى من أفضل التطبيقات الخاصة بالبريد الإلكتروني .

تحميل تطبيق Type Mail

6 – تطبيق WeMail

أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني
أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني

تطبيق WeMail من بين تطبيقات الإيميل التي فرضت نفسها بقوة و ذلك لميزته التي لا يتوفر عليها أي تطبيق آخر ، فالتطبيق يجعل رسائل البريد الإلكتروني تبدو و كأنها دردشة عادية ، هذا بالإضافة إلى أن WeMail منظم بشكل جيد و يعتبر من أشد المنافسين للعديد من التطبيقات الأخرى .

تحميل تطبيق WeMail

إلى هنا تنتهي هذه المقالة و سوف ننتظر منك أن تشاركنا في قسم التعليقات أسفل الموضوع ما هو تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بك الذي تفضل إستخدامه على هاتفك الذكي ؟

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock