مواقع و خدمات

تشغيل الراديو على الحاسوب مجانا و بدون برامج مع أفضل المواقع

من أسهل الأمور التي أصبح يمكنك القيام بها اليوم هي الإستماع إلى الراديو ، حيث أن هذه خاصية قد اصبحت تتواجد في جميع الهواتف الذكية و أيضا الهواتف العادية ، بالإضافة الى أن أرخص جهاز يمكنك القيام بإقتناءه هو جهاز الراديو ، لكن ماذا إذا كنت ترغب أحيانا في الإستماع إلى محطات الراديو على حاسوبك الشخصي !

radio

هناك العديد من البرامج التي يمكنك تحميلها على الحاسوب و الإستماع إلى أي محطة في العالم على الراديو مثل البرنامج الشهير Pocket Radio Player ، لكن هناك ايضا العديد من المواقع التي يمكن من خلالها الاستماع إلى أي محطة راديو في العالم بسهولة و بدون تحميل اي برنامج ، و لأن هذه البرامج موجودة بكثرة فإننا اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نعرض عليك عزيزي القاري ثلاثة من بين أفضل المواقع في العالم ، التي يمكنك عن طريقها الإستماع إلى أي محطة راديو في العالم .

تشغيل الراديو على الحاسوب مجانا و بدون برامج مع أفضل المواقع

  • موقع Tunein
تشغيل الراديو على الحاسوب
تشغيل الراديو على الحاسوب

أول هذه المواقع التي يوفر أفضل خدمة على الإطلاق فيما يخص الإستماع للراديو هو موقع tunein ، حيث يحتوي موقع tunein على محطات من جميع أنحاء العالم و يمكنك بمجرد الدخول إلى الموقع الإستفادة من هذه الميزة  و الإستماع إلى أي محطة على الراديو مجانا بواسطة حاسوبك الشخصي ، كما أن موقع tunein متوفر ايضا كتطبيق على هواتف الآندرويد و يمكنك تحميله بعد الولوج إلى الموقع على هاتفك الذكي أو عن طريق متجر الجوجل بلاي .

الدخول إلى موقع Tunein

  • موقع Clover

 

تشغيل الراديو على الحاسوب
تشغيل الراديو على الحاسوب

من بين أكثر المواقع التي أفضل إستخدامها عند الإستماع إلى الراديو هو موقع clover حيث ان الموقع يتوفر تقريبا على محطات لجميع البلدان في العالم ، كما ان للموقع واجهة إستخدام جذابة للغاية و سهلة و بسيطة و موقع clover يدعم اللغة العربية و يمكنك إختيار الإستماع إلى اي محطة راديو في العالم بعد إختيار البلد أو المنطقة .

الدخول إلى موقع Clover

  • موقع Streema
تشغيل الراديو على الحاسوب
تشغيل الراديو على الحاسوب

streema من بين أكثر المواقع إنتشارا بين المستخدمين حيث أن الموقع يدعم عدة مزايا من بينها السرعة في الإتصال ، و ايضا يوفر الموقع للمستخدمين تقريبا جميع محطات الراديو العالمية ، و هو موقع مجاني يمكنك القيام بتجربته بمجرد الدخول إليه ، شبيه إلى حد ما بموقع tunein إلى أن tunein ايضا أفضل بالمقارنة مع streema .

الدخول إلى موقع Streema

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock