مواقع و خدمات

5 مواقع من أجل تحويل ملف HTML إلى PDF

تحويل ملف HTML إلى PDF
تحويل ملف HTML إلى PDF

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون التعامل مع ملفات الـ PDF لكنك في نفس الوقت لا ترغب في تتبيث أي برنامج على حاسوبك مثل برنامج Adobe و غيره من البرامج من أجل إنشاء ملف PDF واضح و فائق التنسيق ، فإنه يمكنك القيام بذلك مباشرة على شبكة الأنترنت أون لاين و بدون تنصيب اية برامج ، حيث أن هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بتحويل ملفات HTML إلى PDF بسهولة جدا .

تحويل HTML إلى ملف PDF
تحويل ملف HTML إلى PDF

5 مواقع من أجل تحويل ملف HTML إلى PDF

و إذا كنت من الاشخاص الذين يعملون على الـ HTML فأنت بالتأكيد سوف تحتاج إلى مثل هذه المواقع من أجل القيام بتحويل أعمالك إلى نص منسق على PDF ، و فيما يلي سوف نقدم لك أفضل 5 مواقع يمكنك عن طريقها تحويل ملف HTML إلى PDF بسرعة كبيرة جدا بمجرد قيامك ببعض الخطوات البسيطة ، و كي لا اطيل عليك عزيزي متتبع مدونة محترفو الشرح إليك قائمة الـ 5 مواقع الأفضل فيما يخص تحويل ملف HTML إلى PDF :

1 – موقع Markdown to PDF

تحويل HTML إلى PDF
تحويل ملف HTML إلى PDF

يعتبر موقع Markdown to PDF أفضل و أسهل طريقة من أجل تحويل الملفات إلى صيغة PDF بتنسيق رائع جدا ، و ما يجعلني أفضل هذا الموقع عن باقي مختلف المواقع الأخرى هو واجهة إستخدامه البسيطة جدا ، فكل ما عليك فعله هو الذهاب الى موقع Markdown to PDF و تحديد الملف ثم سحبه إلى الموقع و الإنتظار فقط لبضع ثوان و سوف يكون ملفك جاهزا للتحميل بصيغة PDF .

الدخول إلى موقع Markdown to PDF

2 – موقع Dillinger

تحويل HTML إلى PDF
تحويل ملف HTML إلى PDF

عن طريق Dillinger يمكنك تحويل HTML إلى ملف PDF بسهولة ، كما يمكنك ايضا معاينة الملف قبل القيام بعملية التحميل ، و موقع Dillinger هو خيار جيد جدا لمن يرغب في تحرير الـ HTML بسرعة و القيام بتصديره إلى ملف PDF دون تحميل أية برامج .

الدخول إلى موقع Dillinger

3- موقع HTML to PDF

تحويل HTML إلى ملف PDF
تحويل ملف HTML إلى PDF

موقع HTML to PDF من المواقع البسيطة جدا ، كل ما يطلبه منك الموقع هو عنوان الـ URL الخاص بصفحة الويب و سوف يقوم بتصديرها لك في نسخة PDF يمكنك تحميلها على الحاسوب الخاص بك ، و ما يميز موقع HTML to PDF هو أنه يمكنك إختيار مقاسات الملف بالإضافة إلى أنه يمكنك تغيير الخلفية و أيضا تعطيل الـ Javascript .

الدخول إلى موقع HTML to PDF

4 – موقع PDFcrowd

تحويل HTML إلى PDF
تحويل ملف HTML إلى PDF

من بين أفضل المواقع السريعة ايضا التي يمكنك بواسطتها تحويل ملف الـ HTML إلى صيغة PDF هو موقع PDFcrowd ،  حيث يمكنك عبر الموقع الإختيار ما بين وضع الـ URL أو سحب الملف و العديد من المميزات الاخرى التي تجعل من PDFcrowd أفضل الطرق التي يمكنك إستخدامها من أجل تحويل الـ HTML إلى  PDF .

الدخول إلى موقع PDFcrowd

5 – موقع SmallPDF 

تحويل HTML إلى ملف PDF
تحويل ملف HTML إلى PDF

SmallPDF هو موقع متطور بعض الشيء حيث أنه يتوفر على العديد من المزايا و يقدم الكثير من الوظائف ، فيمكنك استخدام SmallPDF من أجل تحويل الـ HTML إلى  PDF و كذلك يمكنك عبره تقسيم أو دمج أو فتح الملفات التي تكون محمية بكلمة السر و العديد من الخصائص الأخرى ، فهو عبارة عن منصة يمكنك العمل من خلالها اكثر من مجرد كونه موقع لتحويل الملفات .

الدخول إلى موقع SmallPDF

كانت هذه قائمة بأفضل 5 مواقع يمكنك اللجوء إليها من أجل تحويل ملف HTML إلى PDF أون لاين على شبكة الأنترنت دون الحاجة إلى تحميل أية برامج على الحاسوب ، و هذه المواقع تعتبر وسيلة لإنجاز مهامك بسرعة و سهولة دون إضاعة الوقت في البحث عن البرامج ، و لكن في النهاية يظل لكل موقع مميزاته و لك الحق في أن تختار ما يناسبك ، المهم أن تشاركنا رأيك في في قسم التعليقات حول الموقع المفضل لديك أو الوسيلة التي تعتمدها من أجل تحويل HTML إلى PDF !

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

أشهر مقالات اليوم :