iOSالهواتف الذكية

تحويل اليوتيوب إلى مشغل موسيقى على جهاز الآيفون

اليوتيوب يعتبر واحدا من أفضل المواقع على مستوى العالم و إذا كنت تبحث عن أحدث الإصدارات الموسيقية فلن تجدها سوى على موقع اليوتيوب ، فقد اصبحت جميع شركات الإنتاج في جميع أنحاء العالم تعتمد على اليوتيوب كمنصة لعرض جديد مختلف الفنانين المشهورين ، حيث أنه على اليوتيوب سوف تجد كل أنواع الموسيقى و الملفات الصوتية و المرئية .

تحويل اليوتيوب إلى مشغل موسيقى
تحويل اليوتيوب إلى مشغل موسيقى

و في حين ان موقع اليوتيوب في المقام الأول هو عبارة عن منصة لمشاركة الفيديوهات فإن العديد من المستخدمين للموقع يلجئون إلى اليوتيوب فقط بهدف الإستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم ، فأنت تقوم بالدخول إلى اليوتيوب و تشغيل الموسيقى التي ترغب في الإستماع إليها ثم تتركها قيد التشغيل و تذهب لفعل شيء آخر على الحاسوب ، لكن ما رأيك إن إستطعت القيام بهذا الأمر على جهاز الآيفون الخاص بك !

تحويل اليوتيوب إلى مشغل موسيقى
تحويل اليوتيوب إلى مشغل موسيقى

نحن نعلم أنه لا يمكن على جهاز الآيفون ترك الفيديو يعمل على  اليوتيوب و فعل شيء آخر في نفس الوقت دون ان يتوقف الفيديو ، لهذا فإنه سوف يكون أمرا جيدا أن تقوم بتحويل اليوتيوب إلى مشغل موسيقى فقط بحيث تستمع إلى الصوت الخاص بأي فيديو ، و نحن في طريقنا من خلال هذا الموضوع لإظهار كيف يمكنك فعل ذلك بسهولة ، حيث أن هناك بعض التطبيقات التي من شأنها أن تسمح لك بالبحث عن ملف صوتي خاص بأي فيديو على موقع اليوتيوب دون محتوى الفيديو ، أي أنك سوف تحصل على الصوت فقط و هذا كل ما يهم عندما يتعلق الأمر بالإستماع إلى الموسيقى أو أغنية ما .

و سوف نعرض عليك فيما يلي أفضل 3 تطبيقات يمكنك إستخدامها كطريقة لتحويل اليوتيوب إلى مشغل موسيقى على هاتف الآيفون و الإستماع اثناء إنجاز أعمال أخرى ، و يمكنك ايضا إقفال لوحة مفاتيح الهاتف دون أن تتوقف الموسيقى و ذلك طالما أن جهازك الآيفون لازال على اتصال بشبكة الأنترنت :

1 – تطبيق Musi

تحويل اليوتيوب إلى مشغل موسيقى
تحويل اليوتيوب إلى مشغل موسيقى

Musi هو تطبيق يمكنك من خلاله تشغيل اليوتيوب كملفات صوتية حيث أنه يحتوي على واجهة إستخدام تستطيع بواسطتها إدارة الملفات و البحث عن الأغاني أو الموسيقى المفضلة لديك على اليوتيوب و إضافتها إلى قائمة التشغيل و العديد من المميزات الأخرى .

و للعلم فإن تطبيق Musi لن يسمح لك بتحميل أو حفظ الأغاني لأن ذلك يعتبر منافيا لقوانين موقع اليوتيوب حيث أن مهمة التطبيق فقط هي السماح لك بالإستماع الموسيقى على اليوتيوب مع إمكانية مغادرة الموقع و فعل شيء آخر على الآيفون كأن تستمع لليوتيوب و انت تتراسل في نفس الوقت و بالطبع كي تفعل هذا سوف تحتاج إلى أن تظل على إتصال بشبكة الأنترنت .

تطبيق Musi يتيح لك خاصية جميلة أيضا و هو أنه يمكنك التخلص من إعلانات التطبيق عن طريق دفع $ 0.99 و هي ميزة رائعة جدا حيث أنه لن تزعجك الإعلانات مجددا .

تحميل تطبيق Musi

2 – تطبيق Whyd

تحويل اليوتيوب إلى مشغل موسيقى
تحويل اليوتيوب إلى مشغل موسيقى

Whyd واحد من التطبيقات الأكثر شعبية في ما يخص خدمات تشغيل الموسيقى في الوقت الحالي ، فعن طريق تطبيق Whyd لا يمكنك فقط البحث عن الموسيقى الموجودة في اليوتيوب و الإستماع إليها كملف صوتي بل أيضا يمكنك التوصل بجديد الموسيقى عن طريق متابعة المستخدمين الآخرين لتطبيق Whyd ، فالتطبيق يجمع بين جميع الأغاني الموجودة على موقع اليوتيوب و كذلك بعض المواقع الشهيرة الأخرى مثل موقع Vimeo و Deezer أو SounCloud .

و تطبيق Whyd هو تطبيق مجاني و الجيد فيه أنه لا يحتوي على إعلانات كما أن لديه واجهة إستخدام سهلة و أنيقة مما يجعله واحدا من بين أفضل التطبيقات التي يمكن عبرها تحويل اليوتيوب إلى مشغل موسيقى .

تحميل تطبيق Whyd

3 – تطبيق Tuner

تحويل اليوتيوب إلى مشغل موسيقى
تحويل اليوتيوب إلى مشغل موسيقى

عندما تقوم بتحميل و تنصيب تطبيق Tuner على جهاز الآيفون الخاص بك سوف يظهر لك فيديو مقترح من التطبيق يشرح لك كيفية إستخدام تطبيق Tuner ، حيث أن مهمة التطبيق هي السماح لك بتشغيل فيديوهات اليوتيوب كملفات صوتية مباشرة عبر شبكة الأنترنت ، و تطبيق Tuner مثل Musi لا يمكنك عبره تحميل أي شيء من اليوتيوب لأن ذلك يعتبر مخالفة .

تحميل تطبيق Tuner

يمكنك بواسطة هذه التطبيقات الإستفادة من العديد من الخصائص و الإضافات حيث يمكنك الآن الإستماع الى الموسيقى المفضلة لديك و في نفس الوقت تقوم بإنجاز أمور أخرى على هاتف الآيفون و خصوصا أن اليوتيوب يعتبر موقع الحصريات إذ أنه يتوفر دائما على أجدد الفيديوهات الموسيقية ، لذلك فإنه من الجيد أن تقوم بتحميل أحد هذه التطبيقات لتحويل اليوتيوب إلى مشغل موسيقى ، و في إنتظار أن تشاركنا تطبيقك المفضل في قسم التعليقات أدناه !

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. الان اغلب حديثك عن البرامج السابقة لا فائدة منه فالبرامج الخاصة بجمع الموسيقى وحفظها في المفضلة والاستماع لها فيما بعد ((( يجب وجود اتصال بالأنترنت ))) لا تعتبر برامج مهمة للمستخدمين !! فلماذا تقحم موقعك في امور محضورة من آبل ولا يمكنك تطويرها ولا يمكن للجميع من تطوير هذه البرامج العقيمة ؟
    هناك برامج افضل لو قمت بفتح AppStore وكتبت في البحث ( Music ) او ( ميوزيك ) ستظهر لك جميع البرامج المختصة في الموسيقة فتحتار منها ما تشاء …
    لا تكبرو الموضوع فهو لا يستحق البحث والكتابة عنه ان كان اليوتيوب لا يسمح لشركة آبل بتحميل الفيديو مثل الأندرويد !
    نحن مستخدمين نبحث عن برامج ( تحيميل ) ان لم يكن هناك برامج تحميل اذا الأيفون وآبل برمتها شركة غبية في جميع المجالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock