أنظمة التشغيل

تحميل الويندوز 10 مجانا بطريقة قانونية من مايكروسوفت

تحميل الويندوز 10 مجانا
تحميل الويندوز 10 مجانا

في ظل إنتظار موعد 29 يوليو/جويلية من هذه السنة ، و هو الموعد الرسمي الذي سوف تقوم فيه شركة مايكروسوفت بإطلاق النسخة الرسمية لنظام التشغيل الجديد الويندوز 10 ، أعلنت مايكروسوفت على موقعها الرسمي بأنه يمكن لجميع مستخدمي الويندوز 7 فما فوق الحصول على نسخة تجريبية من الويندوز 10 ، من خلال تحميل الويندوز 10 عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطة .

تحميل الويندوز 10 مجانا
تحميل الويندوز 10 مجانا

الويندوز 10 و كما هو متوقع فإنه سوف يكون أفضل نظام تشغيل قامت الشركة العملاقة بإصداره ، و خصوصا بعد أن أعلنت مايكروسوفت على أنه الإصدار الأخير الشيء الذي جعلها تضع فيها جميع المميزات و الخصائص التي يمكن أن تتواجد في نظام الويندوز ، و الحصول على نسخة من الويندوز 10 إلى الآن يعتبر فكرة جيدة ، و قد تعرفنا في موضوع سابق على مدونة محترفو الشرح عن 7 أسباب يمكن أن تدفعك إلى الترقية لنظام التشغيل الجديد الويندوز 10 .

[box type=”warning” align=”” class=”” width=””]النسخة التجريبية لأي نظام تشغيل أو برنامج ، دائما تكون تحتوي على أخطاء … لذلك من المستحسن عدم الاستعمال مباشرة على حاسوبك الرسمي ننصحك باستعمال جهاز وهمي[/box]

أغلب مستخدمي الويندوز قد توصلو مؤخرا بإشعار لترقية الويندوز من نظام التشغيل الذي يستعملونه إلى نظام تشغيل الويندوز 10 و ذلك عن طريق قبول و تفعيل الإشعار ثم الإنتظار إلى حين موعد إصدار الويندوز 10 .

تحميل الويندوز 10 مجانا
تحميل الويندوز 10 مجانا

لكن مايكروسوفت قد أتاحت طريقة جديدة للحصول على نسخة من الويندوز 10 و هي عن طريق تحميل الويندوز 10 من الموقع الرسمي لمايكروسوفت و تنصيبه على الحاسوب ، و هذه النسخة هي تجريبية فقط و لكن سوف يتم تحديثها و ترقيتها بشكل تلقائي إلى النسخة النهائية فور إصدار الويندوز 10 و هذه تعتبر طريقة جيدة للحصول على الويندوز 10 بالنسبة للأشخاص الذين لم يتوصلوا بإشعار الترقية إلى الويندوز 10 على حواسيبهم ، مع العلم سبق و شرحنا كيفية تنصيب الويندوز 10 .

تحميل الويندوز 10 سوف يكون بشكل قانوني و ليس هذا فقط بل إن النسخة المتاحة حاليا للتحميل على موقع مايكروسوفت هي نسخة مجانية لجميع المستخدمين و لكن من أجل تحميل الويندوز 10 يشترط القيام ببعض الخطوات البسيطة جدا و هي على الشكل التالي :

1 – الدخول إلى موقع شركة مايكروسوفت و إنشاء حساب على برنامج Windows Insider Program و هو أمر ضروري و هام جدا حتى تتمكن من إستخدام الويندوز 10 بشكل قانوني ، فإن لم تكن تمتلك حساب على Windows Insider Program قم بإنشاءه عبر النقر على رابط التسجيل و الدخول إلى موقع مايكروسوفت

تحميل الويندوز 10
تحميل الويندوز 10 مجانا

2 – بعد ذلك يمكنك تحميل الويندوز 10 بصيغة ISO و من ثم حرقه على فلاش USB أو قرص DVD و تنصيبه على حاسوبك و البدء بتجربة مميزات نظام تشغيل الويندوز 10 .

تحميل الويندوز 10
تحميل الويندوز 10 مجانا

 

بعد تحميل الويندوز 10 يمكنك إستخدامه على الحاسوب بشكل طبيعي جدا و من دون أية مشاكل ، و فور إطلاق النسخة الرسمية من الويندوز 10 يوم 29 يوليو سوف يتم تحديث الويندوز لديك بشكل تلقائي .

تحميل الويندوز 10

.

مايكروسوفت أتاحت لمستخدميها هذه الطريقة للحصول على الويندوز 10 حتى يستفيد الجميع من نظام التشغيل الويندوز الجديد ، حيث أن مايكروسوفت تهدف إلى نشر الويندوز على أوسع نطاق بين جميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :