الحماية

إختراق الفيس بوك و الواتس آب و جيميل عن طريق تأجير هاكر!

و نحن على مدونة محترفو الشرح كثيرا ما تصلنا بعض الرسائل على البريد الإلكتروني أو الفيس بوك من بعض الأشخاص يطلبون منا مساعدتهم على إختراق حساب الفيس بوك أو البريد الإلكتروني الخاص بشخص ما ، و غالبا ما يكون هذا الشخص هو شريك الحياة أو من بين الأشخاص المقربين من أجل الكشف عن الأحاديث و الرسائل الخاصة بهؤلاء الأشخاص و مراقبتهم .

إختراق

و على الرغم من اننا لا نحب مثل هذه الطلبات و لا نقوم بتنفيذها لإعتبارها مخالفة للخصوصية و القوانين ، حيث أن الوصول إلى حساب شخص ما دون أخذ إذنه يعتبر جريمة في العالم الإفتراضي ، إلى ان هناك بعض الأشخاص بالفعل يتعرضون للخداع من طرف الأشخاص المقربين منهم ، الشيء الذي قد يدفع أي شخص إلى أخذ الإحتياطات في المرة المقبلة قبل الإرتباط بشخص ما أو وضع الثقة في الآخرين .

لكن ما قد لا يعلمه بعض المستخدمين لشبكة الأنترنت و الراغبين في الحصول على مساعدة من أجل إختراق أو قرصنة حساب الفيس بوك أو البريد أو أي شيء ، هو أن هناك منصة خاصة بتقديم خدمات الإختراق و القرصنة و ذلك عبر موقع Hackers List

إختراق

موقع قائمة الهاكرز أو Hackers List الذي ظهر على صحيفة نيويورك تايمز في وقت سابق من هذا العام يعتبر أول منصة في العالم على الأنترنت الظاهر تجمع بين مختلف خدمات الإختراق و القرصنة ، حيث أن الموقع وسيلة لمساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إلى تأجير هاكر من أجل ان يقوم لهم بعملية إختراق معينة.

و قد بدأ موقع Hackers List رحلته في تلبية طلبات الإختراق منذ أن تم تأسيسه في نوفمبر سنة 2014 ، حيث وصل عدد الوظائف المعروضة على الموقع خلال 3 أشهر الأولى فقط بعد إطلاق الموقع إلى ما يزيد عن 500 وظيفة للإختراق و القرصنة يمكن لأي شخص متخصص في الإختراق و القرصنة إدراج عرضه و الحصول عليها .

إختراق

أسعار الإختراق على موقع Hackers List تتراوح ما بين 25 و 300 دولار بالنسبة للمهام البسيطة مثل إختراق الحسابات أو البريد الالكتروني و غيرها ، بينما تتراوح مهام الإختراق الكبيرة مثل إختراق قاعدة بيانات مؤسسة أو شركات ما بين 100 و 5000 دولار و يختلف السعر حسب إختلاف المهمة المطلوبة و درجة الصعوبة.

موقع Hackers List يهدف إلى تقديم ما يسمى ” الإختراق الأخلاقي ” و يطلب من المستخدمين عدم إستخدام الموقع من أجل تحقيق أغراض غير قانونية حسب الشروط و القوانين المنصوص عليها في الصفحة 10 ، و لكن مع ذلك فإن أغلب الوظائف أو الخدمات المطلوب تنفيذها على موقع  Hackers List هي غير مشروعة ولا تمت لقوانين الموقع بأي صلة و مع ذلك يتم تنفيذها .

زيارة موقع Hackers List

الإحصائيات تفيد بأن أغلب الخدمات التي يتم تنفيذها و المطلوبة على موقع Hackers List لها علاقة بإختراق حساب الفيس بوك و قرصنة البريد الإلكتروني Gmail ، و إختراق تطبيق المراسلة الفورية WhatsApp ، و لكن تظل خدمة إختراق حساب الفيس بوك على الموقع هي الأكثر طلبا و يتم تنفيذها بسرعة كبيرة جدا ، و فيما يلي بعض الإحصائيات حول طلبات الإختراق الأكثر رواجا على موقع Hackers List :

  • 23٪ من المشاريع المطلوب تنفيذها تتعلق بـ إختراق حساب الفيس بوك و غالبا ما يكون صاحب المشروع شخص يريد إختراق حساب زوجته أو خطيبته و غيرها من العلاقات .

 

  • 14٪ من المشاريع تتعلق بإختراق حساب البريد الإلكتروني على جيميل ، ويكون السبب غالبا نزاع بين صاحب المشروع و شخص ما ، أو فضول .

  • من المشاريع تتعلق بالطلاب حيث يرغب الطالب في أن يتم إختراق أنظمة الكمبيوتر الخاصة بمؤسسته أو الجامعة و تحسين درجاته في الإمتحانات .

 

  • و تبقى النسب الأخرى تتوزع ما بين إختراق حسابات مواقع أو مؤسسات أخرى .

و يظل إسم منفذ الخدمة على موقع Hackers List مجهول و ذلك حفاظا على سرية هوية الهاكر ، و لكن موقع Hackers List يضمن حقوق كل طرف بإعتباره وسيطا بين الهاكر و الزبون أو العميل .

شخصيا نحن على مدونة محترفو الشرح لا نشجع أي شخص على إختراق حساب شخص آخر ، أو تأجير هاكر من على موقع Hackers List من أجل الوصول إلى حسابات الأشخاص الآخرين ، و لهذا فقد وجب على مدونة محترفو الشرح أن تقوم بتنويه المتابعين الكرام إلى أخذ الإحتياطات الازمة من أجل تأمين مختلف الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي حتى لا تقع في أيدِِ غير أمينة .

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم، اذا كان بامكانك مساعدتي فساكون ممتن لك ، شخص آسيوي ليس مسلما قد خدعني ، واريد ان استرجع نقودي منه

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock