الحمايةمواقع و خدمات

3 مواقع من أجل الحصول على بريد إلكتروني مؤقت

البريد الإلكتروني الخاص بك مهم جدا ، و حماية البريد الإلكتروني أمر لا يجب أن تنساه ابدا و خصوصا إذا كان البريد الإلكتروني الذي تستعمله على حسابك البايبال و بقية البنوك الالكترونية ، لهذا يجب أن تتجنب بأن يقع البريد الإلكتروني الخاص بك في يد بعض المواقع الوهمية أو النصابة .

هناك الكثير من المواقع التي تطلب منك التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني و الذهاب الى علبة الواردات من أجل تفعيل بريدك الألكتروني ، لكنك أحيانا قد لا تعلم مدى درجة أمان هذ المواقع و هل هي حقيقية ام وهمية ، أو ربما أنت ترغب في ان تقوم بإستخدام الموقع لمرة واحدة فقط و هذا لا يحتاج إلى أن تقوم بالتسجيل في الموقع عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك لأن الموقع سوف يستمر في إزعاجك بالرسائل الإعلانية مدى الحياة .

بريد إلكتروني مؤقت
بريد إلكتروني مؤقت

لهذا و حتى تتمكن من التسجيل في اي موقع دون أن يسبب لك ذلك ضرارا أو إزعاجا فيما بعد ، فإن هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بإنشاء بريد إلكتروني مؤقت من أجل التسجيل في المواقع و تفعيل  الحساب ثم ينتهي الإيميل بدون أية مشاكل ، و سوف نعرض عليك في هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح أفضل 3 مواقع يمكنك إستخدامها من أجل الحصول على بريد إلكتروني مؤقت بسهولة .

3 مواقع من أجل الحصول على بريد إلكتروني مؤقت

1 – موقع Temp Mail

بريد إلكتروني مؤقت
بريد إلكتروني مؤقت

موقع Temp Mailمن بين أفضل المواقع التي تمنحك ايميل مؤقت إحترافي ، كما أن Temp Mail سهل الإستخدام و سريع ، تقوم فقط بالدخول إلى الموقع ثم نسخ الإيميل و التسجيل به في اي موقع ، ثم تعود إلى موقع Temp Mail و تقوم بالظغط على تحديث الصفحة و سوف تظهر لك رسالة التفعيل أو أي رسالة قد وردتك .

الدخول إلى موقع Temp Mail

2 – موقع guerrillamail

بريد إلكتروني مؤقت
بريد إلكتروني مؤقت

موقع guerrillamail يعتبر أيضا من بين المواقع الجيدة حيث يمكنك عن طريق الموقع الحصول على بريد إلكتروني مؤقت خلال ثوان قليلة ، و البريد المؤقت صالح لمختلف الإستعمالات سواءا إن كنت ترغب في أن تقوم بتفعيل حسابك في موقع ما أو حتى إستقبال رسالة عليه من اي شخص ، و يمكنك إختيار الإسم المستخدم حسب رغبتك بمجرد الدخول إلى موقع guerrillamail .

الدخول إلى موقع guerrillamail

3 – موقع 10minutemail

بريد إلكتروني مؤقت
بريد إلكتروني مؤقت

من بين أفضل المواقع أيضا التي يمكنك اللجوء اليها عندما تكون في حاجة إلى بريد إلكتروني مؤقت هو موقع 10minutemail ، و ميزة هذا الموقع هي أنه يدعم اللغة العربية ، بالإضافة إلى أنه يمدك بإيميل مؤقت جاهز و صالح فقط لمدة 10 دقائق ، يمكنك إستخدام الإيميل لإنجاز مهامك بسرعة ثم سوف يتدمر بشكل تلقائي ، و بالنسبة لواجهة إستخدام الموقع فهي سهلة و بسيطة ، تقوم فقط بنسخ الإيميل و بعد إستخدامه سوف تجد الرسائل الواردة مباشرة في خانة الرسائل .

الدخول إلى موقع  10minutemail

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

  1. شكرا لك على الموضوع اخي الكريم.
    فقط للاضافة انه هناك موقع عربي اسمه mohmal فهو يقوم بنفس الخدمة وبشكل انيق.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock