المجلةبرامج و اضافات

برنامج صناعة الألعاب الإلكترونية بتقنية 3D

عالم الألعاب الإلكترونية في تطور دائم و الإنتشار الكبير الذي تعرفه الألعاب سواء التي تصدر على الحواسيب أو باقي الأجهزة الأخرى مثل البلايستيشن أو الإكس بوكس هو في توسع مستمر ، و ذلك لما يعرفه عالم الألعاب من إقبال شديد من طرف المستخدمين فالمتعة و الترفيه الذي توفره الألعاب لا يوفره أي نشاط آخر .

لهذا فإن العديد من المبرمجين و المطورين يعملون بشكل دائم على التجديد و صناعة ألعاب إلكترونية ترضي المستخدمين و إذا كنت من مهووسي الألعاب الإلكترونية و تتابعها بإستمرار فإنه و بلا شك أنت تعلم جيدا كيف أن عالم الألعاب يجمع بين الإثارة و التشويق و هذا ما يبحث عنه الجميع في أي لعبة ، لهذا اليوم في هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح سوف نتحدث عن صناعة الألعاب و كيف يمكنك إنشاء لعبتك الخاصة بواسطة واحد من بين أفضل برامج صناعة الألعاب سواءا بتقنية 2D أو تقنية 3D و هو برنامج 3D GameStudio A8 .

برنامج صناعة الألعاب الإلكترونية بتقنية 3D
برنامج صناعة الألعاب الإلكترونية بتقنية 3D

صناعة الألعاب هو مهارة مهمة جدا فإذا أردت أن تنتقل بنفسك من مجرد مستخدم عادي للألعاب الإلكترونية إلى صانع متميز فعليك بالبدء بتعلم صناعة الألعاب الإلكترونية و خصوصا الألعاب الثلاثية الأبعاد لأن هذه الأخيرة هي ما أصبح يلفت إنتباه المستخدمين و ذلك لما تتوفر عليه من مميزات حيث أنها تقربك من ما يحدث في اللعبة بشكل أفضل و تساعدك على الإندماج و برنامج 3D GameStudio A8 هو من البرامج التي تتيح لك إمكانية صناعة الألعاب بخاصية ثلاثية الأبعاد و هو برنامج شائع جدا بين صانعي الألعاب حيث أن برنامج 3D GameStudio A8 يمكنك عن طريقه برمجة لعبة من الصفر و بشكل كامل و هو برنامج إحترافي للغاية .

برنامج صناعة الألعاب الإلكترونية بتقنية 3D
برنامج صناعة الألعاب الإلكترونية بتقنية 3D

يمكنك عبر برنامج 3D GameStudio A8 صناعة لعية كاملة حيث أن البرنامح يحتوي على مجموعة من الأدوات المميزة التي يمكنك من خلالها فعل ذلك و لكن يجب عليك أولا أن تكون على علم بأساسيات البرمجة فصناعة الألعاب ليست شيئا سهلا ، بل هو أمر تستطيع فعله عبر التعلم و التجربة المستمرة .

تحميل برنامج 3D GameStudio A8

من خلال برنامج 3D GameStudio A8 تستطيع صناعة و إنشاء لعبة إلكترونية من الصفر و بإحترافية عالية حيث يمكنك إضافة مختلف الثأثيرات و صناعة العديد من الشخصيات بواسكة الأدوات التي يحتوي عليها البرنامج فيمكنك تكويد و تحرير اللعبة من البداية إلى النهاية و إذا كنت على علم مسبق بطريقة صناعة الألعاب فسوف يكون الأمر سهلا عليك أما إذا كانت هذه أول مرة لك فسوف يكون الأمر سهلا عليك أما إذا كانت هذه أول مرة لك فمن الأفضل أن تقوم بالإستخدام المستمر و البحث و التعلم حول البرنامج حتى تستطيع التعامل مع واجهة إستخدامه بسهولة .

  برنامج 3D GameStudio A8 من البرامج الأكثر شعبية في مجال صناعة الألعاب الثلاثية الأبعاد و كبداية لك فإنه يمكنك عبر البرنامج تعلم العديد من أساليب و طرق صناعة الألعاب بواسطة أدوات إحترافية تجعل من ألعابك ألعابا مميزة .

اظهر المزيد

‫10 تعليقات

  1. انا أريد صنع لعبة بشكل محترف ولكن لست محترفة جدا وليست على علم بكيفية صنع الالعاب وهذا البرنامج يناسب اي جهاز تحديدا

  2. اولا البرنامج يناسب اجهزة اللابتوب و الكمبيوتر فقط ثانيا لن تصنعي لعبة بشكل محترف بسهولة ستحتاجين لتعلم لغة ال coding للالعاب
    و هناك برنامج سهل لتصميم الالعاب للمبتدئين اسمه game maker

  3. السلام عليكم اريد صناعه لعبه بسيطه في برمجيه اليونيتي حول موضوع الثوره العربيه الكبرى ..ز
    كيف اقدر اسويها؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock