مواقع و خدمات

الكتابة على الصور اون لاين بإحترافية في دقائق بدون برامج

من بين المواقع الرائعة التي تسمح لك الكتابة على الصور  أو التعديل عليها في دقائق بإحترافية جد عالية و سريعة هو موقع buffer ، و موقع buffer مختلف كثيرا عن باقي المواقع التي توفر خدمة التعديل على الصور أون لاين و بدون برامج ، حيث أن buffer متخصص فقط في التعديل على الصور عن طريق الكتابة ، اذ أنه يمكنك الكتابة على أي صورة بطريقة إحترافية و جذابة عن طريق إستخدام موقع buffer دون القيام بتحميل اي برنامج أو إضافات ، بل في ثواني فقط تكون قد حصلت على صورتك جاهزة و يمكنك مشاركتها فورا مع اصدقائك على أشهر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أو تويتر !

 

الكتابة على الصور اون لاين بإحترافية

 

 

الخدمة التي يقدمها موقع buffer هي خدمة مميزة جدا ، فهناك العديد من الأشياء التي تجعل من الموقع أفضل وسيلة يمكنك إستخدامها من أجل الكتابة على الصور بطريقة جذابة للغاية ، و لا شك بأنك ترى العديد من الصفحات أو المنشورات على الفيس بوك أو تويتر لصور مكتوب عليها بضعة جمل بطريقة بسيطة و جميلة و تتساءل كيف يمكنك فعل ذلك ، هناك بالطبع العديد من البرامج و ما إلى ذلك التي يمكنك من خلالها الكتابة على الصور ، لكن الأمر لا يحتاج إلى تنصيب البرامج من اجل الكتابة على الصور فقط ، كل ما يحتاج إليه الأمر هو إتصال بشبكة الأنترنت و من اي مكان تقوم بالدخول فقط إلى buffer و تعدل على صورتك و تقوم بنشرها .

 

الكتابة على الصور اون لاين بإحترافية
الكتابة على الصور اون لاين بإحترافية

طريقة إستخدام موقع buffer سهلة و بسيطة فأنت لا تحتاج إلى القيام بالتسجيل في الموقع من أجل أن تقوم بالكتابة على الصورة ، بل تختار الصور فقط من الصور التي يقترحها عليك الموقع ، أو يمكنك القيام بتحميل صورة من على حاسوبك إلى الموقع عن طريق الظغط على upload photo .

 

و من أجل الكتابة تذهب فقط إلى الخانة المخصصة لذلك و تقوم بكتابة اي نص بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة أيقونة عبر النقر على Add a logo ، كما أنك تستطيع إضافة إسم كاتب النص أو اي شيء عبر النقر على Secondary text .

 

يمكنك أيضا تغيير لون الصورة إلى الأبيض و الاسود كما يمكنك جعل خلفية الصورة ضبابية عن طريق إختيار Blurred و بعد الإنتهاء من الكتابة على الصورة و التعديل عليها تقوم بالظغط مباشرة على زر التحميل و سوف يمكنك تحميلها على حاسوبك ، أو إذا كنت ترغب في مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي قم بالظغط على أيقونة الفيس بوك أو تويتر و سوف تنشر الصورة على حسابك بشكل تلقائي دون الحاجة إلى تحميلها ، و هناك العديد من الخصائص المميزة الأخرى التي يحتوي عليها موقع buffer سوف تكتشفها بنفسك بعد زيارة الموقع .

 

الدخول إلى موقع buffer

و من المواقع الأخرى المميزة ايضا و التي تتيح لك إمكانية الكتابة على الصور اون لاين بطريقة إحترافية و سهلة جدا هو موقع AddText ، و الذي سوف نشاركه معك أيضا كي تتعرف عليه و تقوم بإستعماله من أجل الكتابة على الصور أون لاين ودون الحاجة إلى تحميل اية برامج أو تطبيقات من اي نوع .

و ما ميز موقع AddText ايضا أنه لا يتطلب منك التسجيل و مجرد خطوات بسيطة سوف تجعل تقوم بالكتابة على أي صورة بخطوط مختلفة و بطرق متنوعة و جذابة ، و طريقة إستعمال الموقع هي كتالي :

الكتابة على الصور اون لاين بإحترافية في دقائق بدون برامج

أولا قم بالنقر على الرابط االموجود أسفل التدوينة ثم بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة الموقع كما هو واضح في الصورة بالأعلى .

الآن ما عليك القيام به هو إضافة الصورة التي ترغب في الكتابة عليها ، و للإشارة فإنه يمكنك أن تقوم بالدخول إلى موقع AddText من الحاسوب او من الهاتف من خلال المتصفح سواءا هاتف آيفون أو هاتف آندرويد .

الكتابة على الصور اون لاين بإحترافية في دقائق بدون برامج

ثم بعد القيام بإضافة الصورة التي ترغب في التعديل عليها و إضافة نص أو كتابة إليها ما عليك فعله بعد ذلك هو إختيار طريق كتابة النص و إضافة النص الذي تريده أن يظهر على الصورة ثم إختيار لون النص و أيضا الخط ، ثم بعد ذلك تقوم بحفظ الصورة في نسخة جديدة .

و بهذه الطريقة سوف تكون قد إستطعت الكتابة على الصور أون لاين بطريقة سهلة و مجانية و دون تسجيل حساب و ما إلى ذلك من أمور مزعجة .

الدخول إلى موقع AddText

اظهر المزيد

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock