iOSآندرويدالهواتف الذكية

الحفاظ على بطارية الهاتف الذكي عن طريق تطبيق DU Battery Saver

إذا كان لديك هاتف ذكي فأنت بالتأكيد لا تستطيع قضاء وقت طويل من دونه ، و لكن إذا كنت تستخدمه بشكل مستمر فإنك حتما سوف تظطر إلى أن تودعه لبعض الوقت لأن بطارية الهاتف قد تفقد طاقتها نتيجة لإستخدام الهاتف المتواصل و خصوصا إذا كنت تقضي اليوم بأكمله خارج المنزل أو في مكان لا تتواجد فيه طريقة لشحن الهاتف.

و هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تؤثر على قوة بطارية الهاتف الذكي و تجعلها تنخفض و منها تشغيل الواي فاي على مدار اليوم و استعمال تقنية GPS و استخدام الكاميرا و فتح التطبيقات و إرسال الرسائل أو استقبال المكالمات و تصفح المواقع طوال اليوم ، كل هذه الأمور يمكن أن تؤدي إلى ضعف بطارية الهاتف الذكي و إستنزاف طاقتها بأكملها حيث أنك سوف تحتاج إلى شحن بطارية الهاتف على الأقل مرة في اليوم .

low-battery

و بسبب هذا الإستخدام الكثيف و الواسع لأجهزة الهواتف الذكي فإن جميع المستخدمين تقريبا يعانون من إنخفاض طاقة بطارية الهاتف الشيء الذي قد يمنعك من إستخدام هاتفك في وقت ربما تكون فيه تحتاج و بشدة إلى إستخدامه ، ما سوف يجعلك تفقد أعصابك خصوصا إذا لم تكن تتوفر على مصدر لشحن الهاتف ، لهذا في هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح سوف ندلّك على تطبيق أكثر من رائع للحفاظ على بطارية الهاتف الذكي و الإطالة في عمرها حتى مع كثرة إستخدام الهاتف ، و نحن نتحدث عن تطبيق DU Battery Saver

الحفاظ على بطارية الهاتف الذكي
الحفاظ على بطارية الهاتف الذكي

إذا كنت غير راضي تماما عن بطارية هاتفك الذكي و يزعجك أمر كونها تفقد طاقتها بسرعة فإن تطبيق DU Battery Saver سوف يحلّ  لك المشكلة ، حيث أن تطبيق DU Battery Saver هو عبارة عن طبيب يعالج بطارية الهاتف الذكي بحيث يعمل على إطالة عمر البطارية إلى ما يزيد عن 50% و يعتبر تطبيق DU Battery Saver من التطبيقات الأكثر شعبية في العالم و الرائد فيما يخص الحفاظ على بطارية الهاتف .

الحفاظ على بطارية الهاتف الذكي
الحفاظ على بطارية الهاتف الذكي

تطبيق DU Battery Saver متوافق مع جميع إصدارات نظام تشغيل الآندرويد و هو يتوفر على العديد من المميزات التي من شأنها أن تزيد بقدر كبير من قوة بطارية الهاتف الذكي و الحفاظ عليها ، حيث أن التطبيق يتوفر على لوحة تحكم تستطيع من خلالها حل جميع مشاكلك مع البطارية بسهولة .

و يقوم تطبيق DU Battery Saver بالحفاظ على طاقة البطارية عن طريق ادارة التطبيقات و الأدوات التي يمكن أن تستهلك طاقة البطارية من دون داعي إذ يعمل على تحليل تفصيلي لجميع التطبيقات المتواجدة على جهاز الآندرويد الخاص بك التي يمكن أن تستهلك قدرا كبيرا من الطاقة ، كما أنه يمكنك ايضا عن طريق DU Battery Saver تتبع جميع مصادر التطبيقات و الأشياء التي تستنزف بطارية هاتفك و السيطرة عليها .

الحفاظ على بطارية الهاتف الذكي
الحفاظ على بطارية الهاتف الذكي

و للعلم فإن تطبيق DU Battery Saver يدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية و هذا سوف يجعل التعامل مع التطبيق سهلا جدا في حالة ما إذا كنت تفضل إستخدام التطبيقات باللغة العربية .

الحفاظ على بطارية الهاتف الذكي
الحفاظ على بطارية الهاتف الذكي

تحميل تطبيق DU Battery Saver سوف يساعد هاتفك الذكي بالتأكيد في الحفاظ على البطارية ، و يمكنك عبر التطبيق استعمال الهاتف لوقت طويل دون الخوف من فقدان طاقة البطارية لأن DU Battery Saver يعمل على حمايتها .

تحميل تطبيق DU Battery Saver

إلى هنا تنتهي هذه التدوينة و لا تنسى مشاركتنا رأيك حول تجربتك مع تطبيق DU Battery Saver في قسم التعليقات و كذلك الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد العالم التقني و المعلوماتي .

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock