عرض تجاري

الحصول على Doogee Y100 Pro قبل طرحه بأقل الأسعار!

lرحبا بكم متتبعو مدونة محترفو الشرح في هذا الموضوع الجديد و الذي أسعد جدا بتقديمه ، حيث سوف اشارككم اليوم واحدا من بين أفضل الهواتف الذكية المتوقع طرحها خلال هذا الشهر و الذي تعتبر فرصة كان من الضروري جدا أن تعلم بشأنها صديقي متتبع المدونة حتى تستطيع إقتناص هذا العرض و لا يفوتك في حالة ما كنت تبحث منذ وقت طويل عن هاتف ذكي يلبي كل إحتياجاتك و كذلك يوفر عليك بعض المصاريف .

Doogee Y100 Pro
Doogee Y100 Pro

لهذا فإننا اليوم سوف نتعرّف معا على Doogee Y100 Pro و هو هاتف ذكي جديد بمواصفات رائعة سوف يتم إطلاقه بشكل رسمي قريبا جدا من طرف شركة Doogee ، و تعتبر هذه الشركة من بين أفضل الشركات الصينية الرائدة في مجال التكنولوجيا حيث أن لها العديد من الأعمال السابقة و علامتها التجارية قد فرضت نفسها و بقوة على سوق الهواتف الذكية منذ وقت طويل .

Doogee Y100 Pro هاتف من طراز رفيع و إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية المحبين لإقتناص الفرص و الصفقات فإن هاتف Doogee Y100 Pro واحد منها ، حيث أن متجر GearBest قد عرض على مستخدميه فرصة حجز الهاتف قبل مرحلة الإصدار ، إذ أنه من المتوقع إصدار الهاتف بشكل رسمي من طرف الشركة المصنّعة في يوم 25 يونيو 2015 لكن ذلك لم يتم تأكيده بشكل جدي حتى الآن.

الاطلاع على هاتف Doogee Y100 Pro

Doogee Y100 Pro
Doogee Y100 Pro

لكن ما يهم هنا الآن هو أن هاتف Doogee Y100 Pro هو حقيقة هاتف أكثر من جيد و ما يجب أن يدفعك لحجز نسختك من الهاتف هو الخصم الكبير جدا الذي يعرض به متجر GearBest الهاتف على منصته ، حيث أنه يمكنك عبر كوبون تخفيضي إقتناء الهاتف بسعر منخفض جدا مقارنة بسعره الأصلي و الحصول على الهاتف فور إطلاقه .

مواصفات و مميزات هاتف  Doogee Y100 Pro

أكثر ما يجعل هاتف Doogee Y100 Pro الجديد مميزا جدا هو المعدن التي يتوفر عليه في حواف الهاتف ، بالإضافة إلى تصميمه الانيق و الجذاب جدا حيث يتوفر على الهاتف على شاشة بقياس 5 بوصة مناسبة لعرض مختلف الصور و الفيديوهات بدقة تتراوح ما بين 1280*720و هي دقة أكثر من مناسبة لمختلف الوظائف ، كما أن الهاتف يتوفر على معالج MT6735 رباعي النواة 64 bit ، و على مستوى الذاكرة فإن الهاتف يحتوي على ذاكرة عشوائية بسعة تخزين 2 GB و ذاكرة تخزين داخلية تصل مساحتها إلى 16 GB .

أما بالنسبة للكاميرا فإن شركة Doogee لم تنسى الجودة في هذه المسألة حيث أن هاتف Doogee Y100 Pro يتوفر على على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسيل مع الفلاش LED بالإضافة أيضا إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسيل للإلتقاط صور السيلفي بجودة جيدة و ووضوح  ، و هذه المواصفات المميزة من شأنها أن تجعل هاتف يطغى على باقي قائمة الهواتف الذكية الصينية حيث أنه من المرجح أن يحتل الصدارة لهذا من الأفضل أن تقوم بإستغلال الفرصة و حجز نسختك من على متجر GearBest .

و للعلم فإن هاتف Doogee Y100 Pro يدعم جميع تقنيات الإتصال بما فيها 2G و 3G و أيضا 4G ، كما أنه يعمل على نظام تشغيل الآندرويد 5.1 و يدعم GPS ، و بالنسبة للبطارية فهي قوية حيث تصل إلى 2200mAh .

مراجعة مواصفات و مميزات هاتف Doogee Y100 Pro

  • شاشة 5 بوصة بدقة وضوح 1280 * 720
  • معالج MTK6735 64bit
  • نظام تشغيل Android 5.1
  • ذاكرة عشوائية 2GB
  • ذاكرة داخلية 16GB
  • كاميرا أمامية 5.0MP
  • كاميرا خلفية 8.0MP AF بالإضافة إلى Flash LED
  • بلوتوث 4.0
  • GPS , A-GPS
  • بطارية 2200mAh
  • Carte SIM
  • يدعم جميع تقنيات الإتصال : 2G ، 3G ، 4G

جمبع هذ المواصفات تجعل من هاتف  Doogee Y100 Pro هاتفا مميزا جدا و خصوصا بعد أن تطلع على سعر الهاتف .

سعر هاتف Doogee Y100 Pro

يبلغ سعر الهاتف على موقع متجر Gearbest ما يقارب 119.99 دولار و لكن يمكنك تخفيض السعر و الحصول عليه بثمن أقل عن طريق إستخدام الكوبون التخفيضي Y100PRO ، و للعلم فإن الهاتف معروض بسعر منخفض جدا عن سعره الأصلي لهذا فإنه ينصح بإستغلال الفرصة قبل موعد إطلاق الهاتف.

طلب هاتف Doogee Y100 Pro

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫5 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock