iOSآندرويدالهواتف الذكية

الحصول على رقم هاتف أجنبي مجانا مع رصيد 1 دولار

إذا كنت تواجه مشكل في إيجاد طريقة مجانية للحصول على رقم هاتف أمريكي أو كندي أو من اي دولة في العالم مجانا و دون دفع أي فلس و ايضا مع رصيد 1 دولار من أجل تجربة الرقم عن طريق إجراء إتصال بهاتف آخر أو إرسال رسالة نصية قصيرة ، فإليك هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح الذي سوف يحل لك مشكلتك و يخلصك تماما منها ، حيث سوف نتعرف اليوم على طريقة سهلة جدا للحصول على رقم أجنبي مجانا و كذلك هدية 1 دولار من أجل تجربةالرقم هل يعمل أم لا و ذلك من خلال تطبيق Hide My Phone!

Hide My Phone

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين إمكانية الحصول على رقم هاتف تابع لأي دولة في العالم مثل ما يفعل تطبيق Hide My Phone! ، لكن ما يجعل تطبيق Hide My Phone! مختلفا هو أنه يمنحك رصيدا قدره 1 دولار من أجل تجربة الرقم و التأكد من انه يعمل بشكل جيد و سليم .

الحصول على رقم هاتف أجنبي
الحصول على رقم هاتف أجنبي

تطبيق Hide My Phone ! هو عبارة عن تطبيق هدفه الأساسي هو إخفاء رقم الهاتف الخاص بك من خلال تغييره إلى رقم آخر تختاره أنت من خلال مجموعة كبيرة جدا من الأرقام يقترحها عليك التطبيق ، و هناك أرقام لجميع دول العالم تقريبا ، حيث يحتوي تطبيق Hide My Phone ! على أرقام للعديد من الدول التي قد يرغب أي مستخدم عربي في الحصول على رقم تابع لها مثل أمريكا .

الحصول على رقم هاتف أجنبي
الحصول على رقم هاتف أجنبي

و يمكنك عن طريق إستخدام تطبيق Hide My Phone ! تفعيل حسابك على العديد من المواقع التي تفرض عليك التوفر على رقم هاتف أجنبي من أجل الإستفادة من خدماتها ، و إلى جانب هذا أيضا فإن تطبيق Hide My Phone! يسمح لك بالحصول على أكثر من رقم واحد و هذا يعني أنه يمكنك الحصول على العديد من الأرقام للعديد من الدول .

الحصول على رقم هاتف أجنبي
الحصول على رقم هاتف أجنبي

طريقة إستخدام التطبيق سهلة جدا كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على هاتفك الذكي الآندرويد او الآيفون ، ثم بعد تتبيث التطبيق من الضروري أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك على التطبيق و سوف تحصل مباشرة بعدها على رصيد 1 دولار يمكنك إختيار رقم من بين قائمة الأرقام التي يعرضها عليك الموقع و تجربة إجراء اتصال أو إرسال رسالة نصية إلى اي هاتف بواسطة رقمك الجديد .

تحميل تطبيق Hide My Phone على الآندرويد / الآيفون 

 

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock