الفيس بوك برامج و اضافات

إيقاف ظهور علامة Seen أو تم العرض بعد قراءة رسائل الفيس بوك [ فاير فوكس]

إيقاف ظهور علامة Seen
إيقاف ظهور علامة Seen

إذا كانت قرائتك لرسائل أصدقائك و عدم الرد عليها تجلب لك الكثير من المشاكل مع أصدقائك ، فإليك هذه التدوينة السريعة على مدونة محترفو الشرح التي سوف نعرض عليك من خلالها الحل الجذري للتخلص من ظهور ميزة Seen أو تمت المشاهدة التي تظهر لأصدقائك عندما تقوم بقراءة رسائلهم على الفيس بوك و ذلك سوف يكون عبر إضافة صغيرة جدا لمتصفح الموزيلا .

إيقاف ظهور علامة Seen
إيقاف ظهور علامة Seen

 

في بعض الأحيان قد تكون مشغولا بالفعل و ليس لديك رغبة في الرد على بعض الرسائل ، أو ربما لست في مزاج يسمح بذلك ، لكن الأشخاص الموجودين على قائمة أصدقائك في صفحتك الشخصية على الفيس بوك لا يعلمون ذلك ، و كل ما يعتقده البعض عندما تقوم بقراءة رسالته ولا ترد هو أنك ربما تتكبر عليه أو غير مهتم لأمره ، لهذا فإن إضافة Facebook NoMoreSeen إلى متصفح الموزيلا لديك و تصفح الرسائل الواردة على الفيس بوك من خلال الموزيلا سوف يخلصك تماما من هذه المشكلة .

.

إضافة Facebook NoMoreSeen تقوم بحجب علام Seen عندما تقوم بقراءة رسائل الآخرين ، و بما أن علامة Seen لا تظهر لأصدقائك فإن كل ما سوف يفكرون فيه هو أنك لم تقم بعد بالإطلاع على الرسالة ، في حين أنك تستطيع تصفح الرسائل و قراءتها دون أن يعلمو بذلك .

إيقاف ظهور علامة Seen
إيقاف ظهور علامة Seen

يمكنك عن طريق إضافة Facebook NoMoreSeen إلى متصفح الموزيلا تصفح الرسائل دون أن يعلم المرسل ، و المميز في إضافة Facebook NoMoreSeen أنها سريعة و تعمل بشكل تلقائي ، حيث أنك بعد أن تقوم بتحميل الإضافة من متجر إضافات متصفح موزيلا و تقوم بتبيثها سوف تبدأ عملها فورا إذ انه لن تظهر علامة ‘‘ تمت المشاهدة ” لأصدقائك بعد الآن

إيقاف ظهور علامة Seen
إيقاف ظهور علامة Seen

و إذا أردت أن تعود خاصية Seen للعمل مجددا ، يمكنك إيقاف تشغيل إضافة Facebook NoMoreSeen عن طريق تغييرها من yes إلى No و هكذا بكل سهولة سوف تعود الميزة للعمل من جديد .

تحميل إضافة Facebook NoMoreSeen

من خلال إضافة Facebook NoMoreSeen إلى متصفح الموزيلا على حاسوبك يمكنك السماح لعلامة ” تمت المشاهدة ” بالظهور أو الإختفاء وقتما أردت ، و ذلك عن طريق القيام بتشغيل أو إيقاف إضافة Facebook NoMoreSeen .

 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :