برامج و اضافات

إنشاء نسخة إحتياطية لجميع إعدادات الويندوز عبر برنامج CloneApp

بعد أن تم تحديد موعد الإصدار الرسمي لنظام تشغيل شركة مايكروسوفت الجديد الويندوز 10 فإن العديد من المستخدمين ينتظرون القيام بتجربة النظام الجديد على حواسيبهم الشخصية و خصوصا أن الترقية إلى نظام تشغيل الويندوز 10 سوف تكون بشكل مجاني لمدة سنة كاملة ، لكن واحدة من بين الأمور الصعبة هي القيام باستعادة إعدادات نظام الويندوز كما كانت بعد الترقية إلى نظام الويندوز 10 الجديد في حالة فقدان الإعدادات ، لهذا فإنه يمكن لجميع مستخدمي نظام تشغيل الويندوز الإستفادة من مزايا و خصائص البرنامج الرائع CloneApp .

برنامج CloneApp هو عبارة عن برنامج يعمل على الحفاظ على كل ما تقوم به من تغييرات في إعدادات الويندوز ، حيث يمكنك عن طريق برنامج CloneApp إستعادة جميع الإعدادات حتى بعد فقدانها و ذلك عن طريق إنشاء نسخة إحتياطية لجميع إعدادات نظام تشغيل الويندوز و الإحتفاظ بها .

إنشاء نسخة إحتياطية لجميع إعدادات الويندوز عبر برنامج CloneApp
إنشاء نسخة إحتياطية لجميع إعدادات الويندوز عبر برنامج CloneApp

يتميز برنامج CloneApp بالسرعة و الإحترافية حيث يمكن من خلال البرنامج إستعادة جميع الإعدادات في ثوان قليلة و من دون أية مشاكل إذ أن البرنامج يعمل بشكل جيد جدا على إستعادة النظام بجودة عالية .

و يمكنك القيام بتحميل برنامج CloneApp من الموقع الرسمي للبرنامج من خلال الرابط أسفل الموضوع ، و بعد تحميل البرنامج على الحاسوب الخاص بك قم بالظغط على زر الفأرة الأيمن و أختر الدخول إلى البرنامج عبر إعدادات المدير للوصول إلى البرنامج .

بعد الدخول سوف يقوم برنامج CloneApp بعرض جميع البرامج و التطبيقات التي قمت مسبقا بتنصيبها على حاسوبك بالإضافة إلى جميع الإعدادات و غيرها من النشاطات الموجودة على الحاسوب ، بحيث يمكنك القيام بعمل نسخة إحتياطية لجميع الملفات أو الإعدادات الموجودة على الويندوز ، أو يمكنك تحديد الكل دفعة واحدة و الظغط على زر السخ .

إنشاء نسخة إحتياطية لجميع إعدادات الويندوز عبر برنامج CloneApp
إنشاء نسخة إحتياطية لجميع إعدادات الويندوز عبر برنامج CloneApp

عن طريق استخدام برنامج CloneApp يمكنك عمل نسخة إحتياطية كاملة لنظام الويندوز بحيث تستطيع إستعادتها وقتما تشاء أو حين يتم إتلاف أحد الإعدادات على الويندوز الخاص بك ، كما أن هناك العديد من الإختيارات فيما يخص النسخ إذ أنه يمكنك الحفاظ أيضا على كلمات المرور و جميع الأوامر التي قمت بإصدارها مسبقا للويندوز .

تحميل برنامج CloneApp

برنامج CloneApp هو برنامج سهل و بسيط حيث أن واجهة إستخدام البرنامج يمكن إستخدامها من طرف جميع المستخدمين إذ أن كل شيء فيها واضح و مفهوم ، كما أن CloneApp يعتبر من البرامج المهمة التي يجب تواجدها على كل حاسوب يستخدم نظام تشغيل الويندوز و ذلك لأن الوقوع في الأخطاء أو فقدان إعدادات النظام هو أمر وارد لأي سبب من الأسباب ، لهذا فإن تحميل برنامج CloneApp و القيام بعمل نسخة إحتياطية سوف يكون أمر جيدا للغاية .

و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك حول برنامج CloneApp في قسم التعليقات أدناه ، كما لا تنسى مشاركة التدوينة مع اصدقائك عبر النقر على أزرار المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي ، و تذكر أنه يمكنك دائما الإلتحاق بقناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب و الإطلاع على المئات من الشروحات التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock