iOS آندرويد الهواتف الذكية تصميم

إلتقط أكثر من صورة لنفسك في صورة واحدة مع هذا التطبيق!

إلتقط أكثر من صورة لنفسك في صورة واحدة
إلتقط أكثر من صورة لنفسك في صورة واحدة

من بين أكثر الأشياء التي يقوم بها المستخدمون على الهواتف الذكية هي إلتقاط الصور ، وإذا كنت من الاشخاص الذين يسعون دائما إلى إلتقاط صور جميلة و إحترافية على هواتفهم فإنه من الضروري لك جدا أن تقوم بإلقاء نظرة على تطبيق Clone Camera و الذي يعتبر من بين أفضل تطبيقات التصوير و التعديل على الصور بشكل رائع و إحترافي جدا .

لا شك أبدا أن هناك المئات بل الآلاف من التطبيقات الخاصة بهواتف الآندرويد و الآيفون و كذلك الويندوز فون التي يمكنك من خلالها إلتقاط الصور و التعديل عليها و ما إلى ذلك ، لكن تطبيق Clone Camera فريد من نوعه و نادر جدا ما سوف تجد تطبيقات مثل تطبيق Clone Camera ، حيث أن الميزة التي جاء بها تطبيق Clone Camera تتوفر فقط في برامج التصميم الإحترافية مثل الفوتوشوب و غيره من برامج التصميم الأخرى .

 

إلتقط أكثر من صورة لنفسك في صورة واحدة
إلتقط أكثر من صورة لنفسك في صورة واحدة

لكن أن يكون هناك تطبيق للهواتف الذكية يحتوي على ميزة مثل التي سوف نتعرف عليها فهو أمر رائع حقا ، حيث أنه يمكنك عن طريق إستخدام تطبيق Clone Camera تصوير نفسك في العديد من الأوضاع المختلفة و جمع الصور في صورة واحدة بسهولة جدا ، بحيث تبدو الصورة و كأنها حقيقية و هذا شيء يمكنك أن تدهش به أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي .

إلتقط أكثر من صورة لنفسك في صورة واحدة
إلتقط أكثر من صورة لنفسك في صورة واحدة

يمكنك بواسطة تطبيق Clone Camera إلتقاط محموعة من الصور في أوضاع مختلفة و الدمج بينها بسهولة كبيرة جدا ، بحيث تبدو حقيقية و هذا ما يجعل التطبيق من بين أفضل تطبيقات الصور التي يمكن تنزيلها على الهواتف الذكية و هناك العديد من المستخدمين الذين يقومون باستخدام تطبيق Clone Camera و مشاركة صورهم مع أصدقائهم خصوصا على موقع الأنستغرام .

إلتقط أكثر من صورة لنفسك في صورة واحدة
إلتقط أكثر من صورة لنفسك في صورة واحدة

 

و يعتبر تطبيق Clone Camera من التطبيقات التي لاقت إستحسان المستخدمين و رواجا كبيرا على متجر التطبيقات و على وجه الخصوص متجر الجوجل بلاي ، مع أن التطبيق متوفر بنسخة لنظام الآندرويد و كذلك على نظام تشغيل IOS .

الإحترافية التي يمكن إنشاءها عن طريق تطبيق Clone Camera جعلته من بين أفضل تطبيقات الصور الخاصة بالهواتف الذكية.

تحميل تطبيق Clone Camera

.

و طريقة إستخدام تطبيق Clone Camera بسيطة جدا ، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على هاتفك الذكي ثم بعد الولوج إليه تقوم بالتقاط صورة لنفسك بأوضاع مختلفة في نفس المكان ثم بسهولة يمكنك الدمج بين جميع الصور التي قمت بإلتقاطها في صورة واحدة ، و للمزيد من التوضيح و التعرف أكثر على مميزات تطبيق Clone Camera شاهد هذا الفيديو :

عن طريق إستخدام Clone Camera يمكنك القيام بإنشاء أكثر من صورة لنفسك بأوضاع مختلفة و إدهاش أصدقائك عبر نشر الصور على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث أنه بعد الإنتهاء من التعديل على صورتك يمكنك مشاركتها من خلال التطبيق على حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي أو يمكنك حفظها على هاتفك حسب رغبتك .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :