الفيس بوك

مشاركة و إرسال الخرائط عبر تطبيق فيس بوك ماسنجر

موقع التواصل الإجتماعي الأول في العالم الفيس بوك قد قام بتطوير و تحديث تطبيق المراسلة الخاص بالموقع ” فيس بوك ماسنجر ” حيث أن التطبيق الآن قد أصبح يدعم خاصية مهمة جدا و أكثر من رائعة إذ أنه اصبح يمكنك فقط عبر تطبيق الفيس بوك ماسنجر مشاركة أصدقائك المكان الذي تتواجد فيه عبر إرسال خريطة شاملة لجميع المعلومات حول موقعك .

مشاركة و إرسال الخرائط عبر تطبيق فيس بوك ماسنجر
مشاركة و إرسال الخرائط عبر تطبيق فيس بوك ماسنجر

على مدى الأشهر الماضية كانت شركة الفيس بوك تعمل في صمت على تطوير تطبيق الفيس بوك ماسنجر بحيث تتم إضافة خاصية مشاركة و إرسال الخرائط إليه عبر إضافتها إلى قائمة الإختيارات المنسدلة في تطبيق المراسلة ، حيث أنه قد أصبح الآن بإمكان مستخدمي تطبيق المراسلة الفوري ماسنجر إرسال خريطة دقيقة لمواقعهم أو أي مكان آخر معين كرسالة منفصلة عن الدردشة .

إضافة ميزة مشاركة الخرائط مع الأصدقاء عن طريق دردشة تطبيق الفيس بوك ماسنجر تعتبر إضافة مهمة جدا و خصوصا أن تطبيق المراسلة الفورية يعتبر من بين أكثر التطبيقات إستخداما في العالم غلى جانب تطبيق الواتس آب ، و فائدة ميزة مشاركة الخرائط أنك لن تحتاج بعد الآن إلى وصف المناطق و الأماكن مجددا إلى أصدقائك بواسطة الرسائل النصية بل بسهولة و سرعة كبيرة يمكنك فقط الظغط أيقونة ” المزيد ” أو ”  more ” أسفل التطبيق ثم إختيار الـ Maps و تقوم بتحديد المكان الذي ترغب في أن يعرفه صديقك أو يقوم بالتوجه إليه ثم تظغط على زر الإرسال و سوف يستقبل صديقك على الماسنجر رسالة عبارة عن خريطة واضحة للمنطقة التي أرسلتها له .

مشاركة و إرسال الخرائط عبر تطبيق فيس بوك ماسنجر
مشاركة و إرسال الخرائط عبر تطبيق فيس بوك ماسنجر

 

و مع هذا التحديث الجديد لديك السيطرة الكامل و القدرة على التحكم في مشاركة خريطة مع أصدقائك عبر الرسائل متى شئت  ، حيث أن هذه الميزة إختيارية و لن يتم عرض خريطة المنطقة التي تتواجد بها طالما أنت لم تقم بإختيار ذلك ، بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاركة خريطة أي منطقة أو أي مكان في العالم مع أصدقائك من خلال الدردشة و هذه خدمة بالتأكيد سوف تحتاج إليها .

MessengerLocationSharing3

الشبكة الإجتماعية فيس بوك لازالت تعمل على تطوير التطبيقات الخاصة بها ، و إضافة هذا التحديث سوف يضيف قيمة كبيرة إلى تطبيق المراسلة ماسنجر و سوف يستفيد منه جميع مستخدمي التطبيق خصوصا إذا كنت دائم التنقل أو تعتمد في نشاطاتك على الخرائط و الإرشادات .

فالآن لم تعد تحتاج إلى الوصف بالكلمات أو الرسائل النصية بل فقط عبر إختيار خاصية الـ Maps الجديدة على تطبيق الفيس بوك ماسنجر تستطيع و بكل سهولة إرشاد أصدقائك إلى مكانك أو أي مكان ما ، لذا شاركنا تعليقك أسفل الموضوع بعد تجربة هذا التحديث الجديد على تطبيق الماسنجر كما لا تنسى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي و كذلك قناة محترفو الشرح على اليوتيوب للتوصل بأجدد المواضيع التقنية .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock