عرض تجاري

أقوى عرض تجاري في رمضان : إشتري لعبة خلال الإمساك تحصل على لعبة أخرى هدية خلال الإفطار

رغم أنه في قسم العروض التجارية سبق و نشرنا العشرات و العشرات منها ، لكن أنا متأكد أن العرض التجاري الذي سنتعرف عليه اليوم يعتبر أقوى عرض تجاري في التاريخ مقدم للعرب و يأتيكم حصريا من متجر ألعاب الفيديو  G2A .

الى جانب التخفيضات التجارية الكبرى التي ستجرى طيلة شهر رمضان على متجر ألعاب الفيديو G2A ، قررت الشركة و بمناسبة شهر رمضان المبارك أن تمكن حرفائها من عرض مغري يتمثل في مضاعفة مشترياتكم ، حيت أن على اذا قمت بعملية شراء للعبة فيديو من G2A خلال الامساك تصلك تلقائيا لعبة فيديو هدية على الايميل أثناء ساعات الافطار .

بمعنى أنه لو اشتريت لعبة فيديو خلال الساعات الفاصلة بين أذان الفجر و المغرب ، تصلك تلقائيا لعبة فيديو أخرى هدية على بريدك الالكتروني بعد أذان المغرب ، و الجميل في الأمر أن العملية ليس لها حدود و تستطيع تكرارها يوميا .

لتمتع بعرض G2A اضغط هنا

بالنسبة للألعاب التي ستحصل عليها كهدية فهي 100% يتم اختيارها عشوائيا و ليست مرتبطة بسعر اللعبة التي اشتريتها ، تستطيع شراء لعبة سعرها 3$ و في المقابل تتحصل على لعبة فيديو هدية سعرها 50$ و العكس صحيح .

الكود التخفيضي هو : NIDHAL
الكود التخفيضي هو : NIDHAL

 

اذا ان كنت جيمرز ، انتهز فرصتك الآن ، و لا تنسى استعمال الكود التخفيضي الخاص بمتتعبي المدونة من أجل الحصول على تخفيض اضافي قدره 3% كما توضح الصورة في الأعلى .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫4 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock