الهواتف الذكيةعرض تجاري

أسعار و مواصفات هاتف DOOGEE Y100 Pro

مرحبا بكم متتبعو مدونة محترفو الشرح في هذا العرض التجاري الجديد ، حيث نعود إليكم من جديد  بأقوى العروض التجارية من حيث الجودة العالية و التخفيض الكبير على واحد من بين اقوى الهواتف الذكية التي تم تصنيعها في أكبر الشركات الصينية العالمية و هو هاتف DOOGEE Y100 Pro .

DOOGEE Y100 Pro
DOOGEE Y100 Pro

يعتبر DOOGEE Y100 Pro من الهواتف الذكية التي فرضت نفسها بقوة نظرا للمميزات و المواصفات الرائعة التي يحتوي عليها الهاتف من حيث الشكل و المضمون ، و سوف نلقي نظرة معا في هذه المقالة على جميع التفاصيل التي يحتوي عليها الهاتف .

و ما يجعل فرصة إقتناء الهاتف في الوقت الحالي فكرة رائعة هو ان المتجر الإلكتروني Everbuying.net يعرض مع الهاتف مجموعة كبير ة من الإكسسوارات الغالية الثمن كهدية مع الهاتف ، و للعلم فنحن هنا نتحدث فقط عن €104.66 و سوف تعرف أن هذا سعر منخفض جدا بعد أن الإطلاع على مواصفات هاتف DOOGEE Y100 Pro و مميزاته .

DOOGEE Y100 Pro
DOOGEE Y100 Pro

بالعودة إلى مواصفات و مميزات هاتف DOOGEE Y100 Pro و قبل الحديث عن ذلك فقد وجب الذكر أن هاتف DOOGEE Y100 Pro هو هاتف ذكي قد مؤخرا بمنافسة أكثر من شديدة حيث انه قد حطم الأرقام القياسية بالنسبة للتخفيضات و كل هذا يرجع إلى متجر Everbuying.net الذي يعمل دائما على جعل مختلف الأجهزة المرتفعة السعر في متناول الجميع عن طريق تخفيض السعر أكبر قدر ممكن .

يعمل هاتف DOOGEE Y100 Pro على نظام تشغيل الآندرويد Android Lollipop 5.1 ، بالإضافة الى أنه مدعوم بمعالج قوي Mediatek6735 64bit رباعي النواة ، و الهاتف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 2GB و ذاكرة داخلية بمساحة 16GB و نحن نتحدث هنا عن ذاكرة قابلة للتوسيع ببطاقة ذاكرة SDCard تصل مساحتها إلى 128GB و هي مساحة جيدة جدا بالنسبة لهاتف ذكي .

مواصفات هاتف DOOGEE Y100 Pro الرائعة لم تنتهي بعد ، فالهاتف يتوفر على جهاز إستشعار بصمة الأصابع ، إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع الفلاش ، و كاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل ، كما أنه يدعم مختلف شبكات الإتصال بما في ذلك تقنية الإتصال السريع 4G .

DOOGEE Y100 Pro 1

يحتوي الهاتف أيضا على بطارية قوية تبلغ 2200 mAh و راديو FM ، كما انه يدعم تقنية GPS , A-GPS و البلوثوت ، و لا ننسى ميزة الشاشة الكبيرة حيث تبلغ مساحة شاشة الهاتف 5.0 بوصة .

التعرف أكثر على هاتف Everbuying.net

مع كل هذه المميزات الرائعة التي يتوفر عليها هاتف DOOGEE Y100 Pro فلن تصدق أننا نتحدث هنا عن 104.66 أورو فقط ، حيث أن هذا يعتبر سعرا منخفضا جدا مقارنة بهذه المميزات الرائعة التي يجمع بينها هاتف DOOGEE Y100 Pro ، لهذا فإن كنت تفكر في إقتناء هاتف ذكي أو تغيير هاتفك الحالي فإن تجربة هاتف DOOGEE Y100 Pro سوف يكون أمرا رائعا بالفعل ، خصوصا بعد هذا التخفيض الكبير الذي يقدمه المتجر الإلكتروني العالمي Everbuying.net .

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock