عرض تجاري

Ulefone be touch هاتف يعمل بالبصمة بامكانيات قوية في عرض تجاري خاص !

رغم أن قسم العروض التجارية على المدونة يحتوي على العشرات من العروض التجارية التي اصطدتها لكم من المواقع الصينية التي تتعامل مع المدونة ، الاّ أنه لم يسبق لنا و أن تعرفنا فيما سبق على هاتف يحتوي على خاصية البصمة ( FingerPrint ) لذلك أول ما وجدت هاتف عرض تجاري خاص بهاتف Ulefone be touch الذي يحتوي على هذه الميزة ، أسرعت في طرحه لكم في هذه المقالة .

و كما عودت متتبعي المدونة الأوفياء ، لا أجلب لكم عرض تجاري بدون كوبون تخفيضي خاص به 😀 ، و رغم أنني عودتكم على تخفيضات كبيرة ، الاّ أنه في هذه المرة و للأسف التخفيض لا يتجاوز الـ 23$ ، لكن من الاكيد لو حولتها لعملة بلدك ستجد أنه مبلغ لا بأس به ، الى جانب أن السعر الأصلي للهاتف هو 545$ !! حسب رأي انت رابح في كل الأحوال في حالة قررت شراء هذا الهاتف . و الكود التخفيضي هو : BETOUCH

التعرف أكثر  Ulefone be touch اضغط هنا

كود تخفيضي BETOUCH
كود تخفيضي BETOUCH

المهم لبندء في التعرف على هذا الهاتف ، من الأكيد أن أكثر ما يميز الهاتف الذكي Ulefone be touch هو خاصية التعرف على البصمة ، فاذا كنت من الأشخاص الذين لا يحبون من يطلع على مابداخل هواتفهم ( خاصة ان كنت متزوج 😀  ) فمن الأكيد أن هذا الهاتف سيساعدك على حماية خصوصيتك الى أقصى درجة ، عملية التعرف على البصمة تأخذ 0.1 ثانية ، الهاتف قادر على التعرف على بصمتك من أي زاوية ، و حتى في حالة كان اصبعك يعاني من جرح بسيط !

Ulefone be touch - البصمة
Ulefone be touch – البصمة

 

نأتي الآن الى بقية الامكانيات التقنية لهذا الهاتف الذكي ، هل تحب مشاهدة الفيديوات و الأفلام على هاتفك ؟ يس ؟ جميل اذا حيث يتمتع هاتف Ulefone be touch بشاشة عالية الدقة 1280X720 و ذات أبعاد 5.5 انش بتقنية OGS ، رغم أن هذا أمر رائع لكن حسب رأي سيجعل عملية وضعه في الجيب صعبة بعض الشيء ، لكن من ناحية الحماية لا تخف فشاشة الهاتف محمية بـ Gorilla Glass 3 .

Ulefone be touch - Gorilla Glass 3
Ulefone be touch – Gorilla Glass 3

بالنسبة للرام ، يتمتع هاتف Ulefone be touch بسعة 3GB RAM و 16GB ROM و ما يميزه كذلك على بقية الهواتف الذكية ، خاصة التابعة للشركات الصينية هو قابلية اضافة ذاكرة خارجية تمتد الى 64GB !  لكن أريد أن أوضح لك أنها غير مدمجة مع الهاتف عند شراءه ، يعني عليك أن تقوم بشراءها بنفسك .

Ulefone be touch - 3GB RAM
Ulefone be touch – 3GB RAM

أما بالنسبة للمعالج ، فهو مثل بقية الهواتف الذكية التي تعرفنا عليها في قسم العروض التجارية ، من نوع MTK6752 ذو 64Bit ، و بالطبع رباعي ( Octa Core ) و يصل تردده الى 1.7Ghz . بالنسبة لكارت الشاشة فهي من نوع ARM Mali760 MP2 و لا يمكنك الاعتماد عليها كثيرا بالنسبة للألعاب القوية على متجر الجوجل بلاي .

Ulefone be touch - المعالج
Ulefone be touch – المعالج

هذه كانت أهم الميزات التقنية للهاتف الذكي Ulefone be touch ، بالنسبة للكاميرا فهو يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميغا بكسل . و بقبل الهاتف شريحتي سيم ( Micro SIM Card, SIM Card ) و يدعم تقنية الاتصال 4G التي لا زالت غير متوفرة في العديد من البلدان العربية ، لذلك ان كنت ممن قلًّما يغيرون هواتفهم الذكية ، فانه من الأكيد بمجرد صدور التقنية ستجد أن هاتفك يقبلها مباشرة ، مع العلم أن الهاتف يعمل على الشبكات التالية ، GSM 850/900/1800/1900MHz WCDMA 850/900/1900/2100MHz FDD-LTE 800/1800/2100/2600MHz .

 

4G
4G

قوة البطارية هي 2550mAh و صراحة تعتبر غير قوية مقارنة بهاتف Bluboo X550 لكن على الأقل يمكن الاعتماد عليها للتمتع بمميزات الهاتف لمدة يوم كامل .

التعرف أكثر  Ulefone be touch اضغط هنا

في الآخير أرجو أن الهاتف أعجبكم ، و أي استفسار لا تتردد في طرحه ، و ان كان لك أي رأي بخصوص هذا الهاتف لا تتردد في طرحه .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock