عرض تجاري

Ulefone Be Pro هاتف ذكي بمواصفات عالية و سعر منخفض

المنافسة التي أصبح يعرفها سوق الهواتف الذكية قد أصبحت كبيرة جدا حيث أن هناك العديد من الهواتف الذكية المعروفة و المشهورة جدا الرائعة مثل هواتف سامسونغ و هواتف الآيفون لكن هذه الهواتف الذكية لشهرتها الواسعة و لأنها رائجة كثيرا بين مستخدمي الهواتف الذكية فهي تكون باهضة الثمن جدا صعب على أي شخص بمدخول مادي ضعيف أو حتى متوسط إقتناءها  ، لكن ما لا يعلمه العديد من مستخدمي الهواتف الذكية أنه  إلى جانب هذه الهواتف الذكية المشهورة هناك ايضا هواتف ذكية أخرى بمواصفات عالية جدا و سعر منخفض بحيث يمكن لأي شخص شراءها و استعمالها مثل هاتف Ulefone Be Pro .

Ulefone Be Pro

 

هاتف Ulefone Be Pro هو هاتف ذكي من صناعة شركة صينية و قد تحدثنا في مقالة سابقة على مدونة محترفو الشرح على القوة التي أصبحت عليها الشركات الصينية حيث أنها تسعى بشدة إلى فرض علامتها التجارية في أسواق الأجهزة التكنولوجية و خصوصا سوق الهواتف الذكية ، حيث أنها أصبحت تقوم بتصنيع مجموعة من الهواتف الذكية بمواصفات عالية جدا و سعر منخفض كنوع من تشجيع المستخدمين على تجربة هذه الهواتف الذكية الرائعة و في الحقيقة تجربة شراء هاتف صيني شيء عليك فعله فورا خصوصا إذا كان هذا الهاتف هو Ulefone Be Pro لأن هاتف Ulefone Be Pro من أفضل الهواتف على الإطلاق التي قامت الصين بتصنيعها و طرحها في الأسواق حيث أن مواصفاته العالية جدا و التي سوف نتعرف عليها معا من خلال هذا الموضوع تستحق حقا أن يكون هاتف Ulefone Be Pro ضمن قائمة الهواتف الذكية التي يجب عليك أن تقوم بإقتناءها .

Ulefone Be Pro

الأجهزة الذكية ذات صناعة صينية لم تعد كما كانت حيث أن الهاتف الذكي Ulefone Be Pro جاء ليؤكد على ذلك فمواصفات هاتف Ulefone Be Pro مقارنة بسعره تعتبر خيالية جدا و قد قامت الشركة بخفض سعر الهاتف لتشجيع مستخدمي الهواتف الذكية على تجربة الهاتف و كذلك قامت الشركة الصينية المصنعة لهاتف Ulefone Be Pro بتخفيض سعر الهاتف من أجل أن يستطيع إقتناءه جميع الأشخاص من مختلف فئات المجتمع حتى أولائك الذي لا يملكون مدخول مادي كبير لكنهم يرغبون بشدة في الحصول على هاتف ذكي ذاو مواصفات عالية و هذا خير دليل على جدية الشركة و قوتها .

الدخول الى صفحة الهاتف اضغط هنا

هاتف Ulefone Be Pro مقارنة بسعره المنخفض هو حقا هاتف مميز جدا فهو يعمل على جميع الشبكات بما فيها 3G و 4G و شاشة الهاتف HD 1280 / 720 ، بالإضافة ألى أن الهاتف الذكي Ulefone Be Pro يحتوي على نواة رباعية و أيضا دقة تصوير عالية حيث يتوفر الهاتف على كاميرا أمامية 8 ميجابيكسل و كاميرا خلفية 13 ميجابكسل الشيء الذي سيجعل فكرة أخذ الصور سواءا صور السيلفي أو العادية بعدسة هاتف Ulefone Be Pro هي فكرة رائعة جدا .

ulefone-be-pro

هاتف Ulefone Be Pro بعمل على نظام الآندرويد و يمكنك تتبيث أي تطبيق ترغب فيه على الهاتف مباشرة عبر تحميل التطبيق من متجر الجوجل بلاي كما أن مساحة شاشة الهاتف 5.5 و هي مساحة جيدا جدا للإستمتاع بمشاهدة الفيديوهات و الأفلام و أيضا اللعب على مختلف الألعاب على هاتف Ulefone Be Pro .

هاتف ذكي

أما بالنسبة للذاكرة فإن الهاتف الذكي Ulefone Be Pro يحتوي على ذاكرة عشوائية RAM 2GB و ذاكرة ROM 16 GB و العديد من المواصفات العالية و المميزات الرائعة التي يحتوي عليها هاتف Ulefone Be Pro و الذي يبلغ ثمنه 149 دولار فقط .

149 دولار مقارنة بإمكانيات الهاتف و موصفاته تعتبر مبلغا منخفضا جدا مما يجعل عملية شراء هاتف Ulefone Be Pro هي فرصة على الجميع إقتناصها حيث أن هاتف Ulefone Be Pro الى حد الساعة يعتبر من بين أفضل الهواتف الصينية لتي يجب عليك أن لا تتردد في القيام يإقتنائها.

اظهر المزيد

‫5 تعليقات

  1. قلبي الصغير لا يحتمل وبالأخص أني قادم على شراء هاتف غبي من تونس وإلى الأن متردد لكثرة الخيارات -_- في بلد الإنفتاح والتطور ( هز سامسونج ولا خلي )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock