عرض تجاري

Lenovo K3 Note في عرض تجاري 20%

من جديد عدنا إليكم اصدقاء و متتبعو مدونة محترفو الشرح في مقالة جديدة حول أفضل الهواتف الذكية التي تقوم الشركات الصينية بطرحها ، فالشركات الصينية قد أصبحت في الآونة الأخيرة تقوم بتصنيع هواتف ذكية ذات جودة عالية بامتياز و الرائع في الأمر هو أسعار هذه الهواتف منخفضة ، حيث أن العديد من مستخدمي الهواتف الذكية بدء يتجه إلى الاسواق الصينية لإقتناء هاتف ذكي ذات صناعة صينية بدل الهواتف الذكية المشهورة و ذلك لما أصبحت الهواتف الذكية تحتوي عليه من مميزات حيث باتت تجمع بين أهم ميزتين يجب أن يتوفر عليهما اي هاتف ذكي أو منتوج و هما : الجودة العالية و السعر المنخفض ، لهذا اليوم في هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على واحد من اقوى الهواتف الصينية التي يجب أن تفكر بإقتنائها بسرعة إذا كنت تفكر في شراء هاتف ذكي و هو هاتف Lenovo K3 Note / k50-t5  . الذي يتمتع بعرض تجاري خاص في على موقع Gearbest اضغط هنا .

تعرف أكثر على هاتف Lenovo K3 Note و سعره اضغط هنا

Lenovo-K3-Note-k50-t5-1

مرة أخرى شركة Lenovo تبتث أنها أفضل الشركات على الإطلاق التي تستطيع توفير جهاز هاتف ذكي بمواصفات ذات جودة عالية و سعر منخفض إلى درجة لا تصدق مقارنة مع كفاءة الهاتف ، حيث أن شركة Lenovo الصينية قد قامت مؤخرا بإطلاق الهاتف الذكي الجديد Lenovo K3 Note / k50-t5 ، و هو عبارة عن هاتف أكثر من رائع إذ يضم جميع المواصفات العالية التي يمكن أن يتوفر عليها اي هاتف ذكي لكن هاتف Lenovo K3 Note / k50-t5 مختلف و متميز بسعره حيث أن ثمنه منخفض جدا و هذا ما تعودنا عليه من شركة Lenovo .

إذا كنت تخطط لشراء هاتف ذكي فيجب أن تعلم بأن هاتف Lenovo K3 Note / k50-t5 هو أفضل هاتف يمكنك إقتناءه في الوقت الحالي مقارنة بسعره حيث أن ما يحتوي عليه من مواصفات بالإضافة الى سعره هذه تعتبر صفقة رائعة يجب أن تقوم باستغلالها حيث أن الشركة الصينية بعد أن تقوم بطلب الهاتف سوف يصلك أينما كنت في العالم و دون دفع أي رسم من رسوم الشحن .

Lenovo-K3-Note-k50-t5

و ما يجعل هاتف Lenovo K3 Note / k50-t5 من أفضل الهواتف التي قد تقوم بشرائها هو مواصفاته المذهلة حيث يحتوي على شاشة 5.5 بوصة و دقة وضوح عالية 1920/1280 و هذا يجعلها مناسبة جدا كما أن شاشة الهاتف تدعم و ظيفة اللمس.

و شركة Lenovo لم تنسى أناقة شكل الهاتف حيث جاء هاتف  Lenovo K3 Note / k50-t5  نحيف على مستوى الجانبين حيث يبلغ سمكه حوالي 8MM و بالنسبة للوزن فإنه خفيف أيضا إذ يقدّر وزنه بحوالي 150 غرام ، و أيضا لون الهاتف مناسب جدا و أنيق بشكل جذاب للغاية حيث يتوفر على خلفية باللون الأصفر أو الأبيض يتوسطها شعار شركة Lenovo في المنتصف.

في الجانب الأيمن لهاتف Lenovo K3 Note / k50-t5 ستجد زر قفل الهاتف حيث أن الجانب الايسر للهاتف خالِِ من أي أزار إذ أن USB شحن الهاتف قد تم وضعه في الجانب العلوي للهاتف كي لا يفقد الهاتف جماليته في التصميم .

Lenovo-K3-Note-1

يحتوي هاتف Lenovo K3 Note / k50-t5 على كاميرا خلفية 13 ميجابكسيل بالإضافة إلى فلاش قوي جدا يمكنك من تصوير صور ذات جودة عالية حتى في غياب الضوء ،باللإضافة ايضا إلى كاميرا أمامية 5 ميجابكسيل و هي دقة مناسبة جدا لأخذ صور السيلفي الخاصة بك .

هاتف Lenovo K3 Note / k50-t5 يحتوي على معالج Media Tek MT6752 ثماني النواة كما أنه مدعوم بـ 64 بت و هذا بالإضافة إلى ذاكرة تخزين خارجية 32 GB و ذاكرة تخزين داخلية تصل سعتها إلى 16 GB .

للعلم فإن هاتف Lenovo K3 Note / k50-t5 يعمل على نظام تشغيل آندرويد 5.0 . ما يحتوي عليه هاتف Lenovo K3 Note / k50-t5 من مميزاته هو امر يجعله حقا من أفضل الهواتف الذكية التي يمكن لأي شخص شرائها حيث أن شركة لينوفو تميزت و أبدعت هذه المرة في هذا الهاتف و الذي سوف نستعرض لك مواصفاته في خلاصة حتى يتسنى لك الإحاطة بجميع المعلومات عنه بسهولة :

تعرف أكثر على هاتف Lenovo K3 Note و سعره اضغط هنا

– عرض شاشة الهاتف : 5.5 بوصة مع دقة وضوح 1920/1080

– معالج : Media Tek MT6752

– نظام تشغيل : Android OS, v5.0 / Lollipop

– ذاكرة داخلية : 16 GB

– ذاكرة خارجية : 32 GB

– كاميرا خلفية : 13 ميجابيكسل

كاميرا أمامية : 5 ميجابكسل

بطارية : Li-Po 3000 mAh

الوزن : 150 جرام

الألوان المتوفرة : أبيض + أصفر

بعد كل هذ المميزات الرائعة التي يتوفر عليها هاتف Lenovo K3 Note / k50-t5 لن تصدق بأن سعر الهاتف بهذه الجودة العالية يبلغ سعره 167.39 دولار فقط ! وذلك في تخفيض فقط حيث أن سعر الهاتف الأصلي 207 دولار !!

و هذا سعر جد رائع مقارنة بمواصفات الهاتف ، لذا فإن كنت ترغب في شراء هاتف ذكي لا تتردد كثيرا و أسرع بطلب هاتف Lenovo K3 Note / k50-t5 حيث يمكنك شراء الهاتف الآن بـ 167.39 دولار فقط !

شراء هاتف Lenovo K3 Note / k50-t5

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock