مواقع و خدمات

Collections إضافة جديدة على شبكة Google Plus

مفاجآت الشركة العملاقة Google لا حصر لها و لا تنتهي أبدا فقد قامت شركة Google بإطلاق إضافة و ميزة جديدة على شبكتها الإجتماعية Google Plus و هي ميزة Collections و قد إعتبرها البعض فور صدورها أفضل الإضافات و المميزات التي قامت Google بإطلاقها منذ أن قامت بإطلاق شبكتها الإجتماعية منذ سنوات ، حيث أن الإضافة الجديدة Collections التي أصبحت متاحة الآن على Google Plus جاءت بمميزات رائعة جدا و جميع المستخدمين كانوا بحاجة إليها .

Collections إضافة جديدة على شبكة Google Plus

الميزة الجديدة Collections تسمح لك بإنشاء و إدارة و تنظيم ما تقوم به على شبكة Google Plus بطريقة قوية جدا كما تسمح لك ايضا بمشاركة ما تقوم بتنظيمه ، لكن كيف يمكن أن تفعل ذلك ؟

Collections إضافة جديدة على شبكة Google Plusالميزة الجديدة Collections التي قامت شركة Google بإضافتها إلى الشبكة الإجتماعية Google Plus يمكنك من خلالها إنشاء مجموعة خاصة بك تضع فيها جميع المنشورات و الصور و كذلك الفيديوهات التي تفضلها بحيث يمكنك الرجوع إليها في اي وقت بشكل سريع دون إعادة البحث عنها من جديد ، كما أنه يمكنك التحكم في مجموعتك بشكل كامل حيث يمكنك إضافة غلاف و صورة لمجموعتك و كذلك يمكن لباقي المستخدمين الآخرين على شبكة Google Plus متابعة مجموعتك من خلال خاصية الإشتراك .

Collections إضافة جديدة على شبكة Google Plus

ميزة Collections بري المستخدمون لشبكة Google Plus كان يجب أن تكون متوفرة منذ زمن طويل لأنها طريقة جيدة كي يستطيع المستخدمون تنظيم شبكتهم الإجتماعية بشكل يناسبهم .

عن طريق الميزة الجديدة Collections التي قامت شركة Google بإطلاقها أصبح الآن بإمكانك إنشاء مجموعة خاصة بكل الأشياء التي تفضلها فإذا كنت على سبيل المثال من المهتمين بمجال التقنية و المعلوميات يمكنك إنشاء مجموعة Collections خاصة بالتقنية و المعلوميات حيث تضع فيها جميع المنشورات و الصور و الفيديوهات التقنية بحيث تعود إليها وقتما أردت و يمكنك إذا كنت مهتما بمجال آخر أن تقوم بإنشاء مجموعة Collections له ايضا و هكذا يصبح لديك العديد من المجموعات التي تقوم بتخزين كل ما يلفت إنتباهك بداخلها و ايضا يقوم الآخرون بالإطلاع على الأشياء المفضلة لديك التي تقوم بإضافتها الى المجموعة و متباعة جديدك باستمرار إلى جانب خاصية مشاركة مجوعتك ، كل هذا و أكثر فقط من خلال ميزة Collections .

ميزة Collections

إضافة ميزة Collections الى شبكات Google Plus يعتبر خطوة جيدة من Google حيث أن غوغل تسعى إلى تنشيط شبكتها الإجتماعية في ظل التراجع الذي عرفته و احتلال موقع الفيسبوك و تويتر المراتب الأولى في ما يخص التواصل الإجتماعي ، و من المتوقع أن تكون الميزة الجديدة Collections التي قامت غوغل بإضافتها بمثابة دفعة قوية للنهوض بشبكتها الإجتماعية و الصعود بها قليلا حتى يزيد معدل المستخدمين النشطين على شبكة Google Plus .

إضافة ميزة Collections الى شبكة غوغل الإجتماعية كان فكرة رائعة لما توفره هذه الإضافة الجديدة من مميزات رائعة يمكن أن تشجع العديد من المستخدمين على إستخدام Google Plus بشكل أكثر مما إعتادو عليه .

 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

أشهر مقالات اليوم :