iOSآندرويدالهواتف الذكية

4 من أفضل التطبيقات الرياضية للهواتف الذكية

يجتهد المطورون في ابتكار أفضل التطبيقات التي تساعد المستخدمين على التعامل مع حياتهم اليومية بكل سهولة وانسيابية، لكن الانتقادات توالت خلال فترة معينة بسبب عدم الاهتمام بالتطبيقات الخاصة بالرياضة، وإعطاء القسط الأوفر لتطبيقات تنظيم الوقت والألعاب وغيرها من التطبيقات التي انتشرت مع انتشار نظام الأندرويد وIOS.

كانت هذه الانتقادات سببا في تحول عدد كبير من المطورين وصانعي التطبيقات نحو التطبيقات الرياضية، بل وحتمت على الشركات المصنعة ابتكار اكسسوارات خاصة باستعمال الهواتف الذكية أثناء القيام بالتداريب الرياضية.

اخترنا في هذا المقال 5 تطبيقات هامة لكل عاشقي الرياضة، والراغبين في تطوير مهاراتهم في هذا المجال.

4 من أفضل التطبيقات الرياضية للهواتف الذكية

Nike Training Club

هذا التطبيق من أفضل التطبيقات على السوق، وهو بمثابة مدرب مرافق لكل مستعمليه من ممارسي الرياضة، وتكمن قوة هذا التطبيق في أنه يحتوي على أكثر من 60 تمرينا بكامل الدقة من حيث الوضعيات الصحيحة، والعدد المثالي لتكرار التمارين، وإضافة إلى هذا فالتطبيق مرفق بمجموعة من النصائح التي صاغها خبراء في مجموعة من الأنواع الرياضية.

التطبيق مدعوم من الشركة العالمية نايك وبمساهمة خبرائها الرياضيين، ويمكن لأي مستخدم تجريبه، ومتابعة الجديد مع آخر التحديثات التي تصدر بشكل أسبوعي.

أفضل التطبيقات الرياضية
أفضل التطبيقات الرياضية

IOS

android

Interval Trainer GO Matrix

أغلب مستعملي هذا التطبيق من الهواة أو لنقل ممن يمارسون الرياضة مرة أو مرتين في الأسبوع، ويحتوي على مجموعة من التمارين المخففة، والمناسبة لغير المحترفين وكذلك المبتدئين في مجال الرياضة.

هذا التطبيق مجاني، ويمكن دفع أقل من دولارين للتخلص من الإعلانات المنبثقة بين الحين والآخر، بطبيعة الحال لمن ينزعج من الإعلانات.

أفضل التطبيقات الرياضية
أفضل التطبيقات الرياضية

IOS

android

Adidas MiCoach

اختير هذا التطبيق باعتباره من أفضل التطبيقات على متجر جوجل وكما هو واضح أنه من شركة أديداس العالمية، وما أعجبني فيه هو جمالية التصميم، والألوان التي جاءت رغم غلبة اللونين الأبيض والأسود.

ساهم في تصميم هذا التطبيق مجموعة من الخبراء الرياضيين التابعين لشركة أديداس إضافة إلى مجموعة من المطورين المهرة، حيث كان الهدف منه منح المستخدمين القدرة الكاملة على تتبع التمارين المتبعة حسب تخصصاتهم، فهو يتيح الاختيار بين أشهر الرياضات التي تدعمها الشركة، مثل كرة القدم، التنس، كرة السلة…

الجميل في هذا التطبيق إمكانية تخصيصه من قبل المستخدم حسب رغبته وحسب المستوى الذي وصل إليه

أفضل التطبيقات الرياضية
أفضل التطبيقات الرياضية

IOS

android

JEFIT PRO

هذا التطبيق مدفوع، وتم ابتكاره لممارسي رياضة كمال الأجسام، وخصوصا المبتدئين منهم، حيث يحتوي على مجموعة من النصائح الخاصة بالسلامة أثناء إجراء بعض التمارين، ويرشد المستخدمين إلى أفضل الأوقات بين كل تمرين وآخر، كما يمكنك من تسجيل قياسات عضلات الرياضي من أجل حساب مدى التطور الذي وصل إليه

أفضل التطبيقات الرياضية
أفضل التطبيقات الرياضية

IOS

android

كانت هذه أفضل التطبيقات الرياضية التي اخترناه لكم ، في حالة كنت من هواة الرياضة و تقوم مسبقا باستعمال أحد التطبيقات الأخرى التي لم نذكرها ، لا تتردد في مشاركة اسم التطبيق معنا عبر تعليق في الأسفل .

اظهر المزيد

tariq oujdi

طارق الوجدي ،أستاذ من المغرب ، ومهتم بقضايا التكنولوجيا و التجارة الالكترونية ، حاصل على ماجستير في التواصل ، و مجموعة شهادات في التعليم الالكتروني.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock