عرض تجاري

3 أشهر اتصال بالأنترنت مجانا بالكامل في عرض Globalnet التجاري ‘ جرب و أحكم وحدك ‘

دائما ما أنصح بالـ ADSL لأنه و بكل بساطة في تونس الـ 3G اشاعة  و حسب رأي يمكن فقط استعماله في التحدث على المواقع الاجتماعية و فتح البريد الالكتروني ، لكن في حالة كنت من عشاق الأفلام و ممارسة ألعاب الفيديو اون لاين ( بلغة أوضح تبحر كثيرا على النت ) فمن الأكيد الـ ADSL هو الحل .

جرب و أحكم وحدك
جرب و أحكم وحدك

 

لا يخفى على متتبعي المدونة أنني من مستعملي ADSL شركة Globalnet ، و انني دائما أنصح بها لأنه و بكل بساطة حسب تجربتي معها لم أواجه أي مشاكل و خدمة الدعم الفني مقبولة ! المهم هذه النصيحة استخلصتها من تجربتي الخاصة و لا أعلم ان كان جميع مستعملوا Globalnet راضين عن قوة و سرعة اتصالهم بالأنترنت أو لا . !

على كل حال ما رأيك في تجربة اتصال Globalnet مجانا ؟ و بعد ذلك تقرر ان كنت تريد الاشتراك معهم أو لا  و الأفضل من هذا أنه حتى فاتورة ” اتصالات تونس ” ستتولى Globalnet دفعها من أجلك خلال الـ 3 أشهر التجريبية ، يعني لن تدفع أي مليم 😀 ، و بالطبع في حالة كنت لا تملك خط هاتف قار في منزلك فان معاليم الحصول على خط هاتف قار من شركة اتصالات تونس ستتولى أنت دفعها و حسب ما أتذكر سعر الاشتراك بخط هاتفي قار من اتصالات تونس 20 دينار تونسي .

عرض ‘ جرّب و أحكم وحدك ‘ :

عرض ‘ جرّب و أحكم وحدك ‘ هو العرض التجاري الجديد المقدم من شركة Globalnet يتمثل هذا العرض في 3 أشهر تجريبية مجانية للاتصال بالأنترنت بقوة 2M حتى يتمكن الحريف من تجربة جودة الاتصال بالأنترنت ثم بعد ذلك يقرر ان كان سيواصل التعامل مع جلوبانت أو لا .

بالطبع هذا العرض التجاري خاضع لشروط هامة ! تتمثل هذه الشروط أنه في حالة حدث معك خطأ تقني و مشاكل في الاتصال حينها تستطيع الغاء الاشتراك معهم و بالطبع عليك اعلام Globalnet على الأقل بمدة لا تقل عن 15 يوم قبل انتهاء المدة التجريبية .

معلومات أكثر حول هذا العرض ، اضغط هنا

و في حالة واصلت التعامل مع شركة الاتصال Gnet حتى بعد انتهاء مدتك التجريبية ستدفع 9 دنانير شهريا ( روتر بدون واي فاي )  من أجل Globalnet و 15 دينار شهريا من أجل اتصالات تونس ، أما بالنسبة لروتر يحتوي على الواي فاي فاند تدفع 11 دينار شهريا لـ Globalnet و 15 دينار لاتصالات تونس . معلومات اضافية تجدها هنا .

في الآخير ، لا تنسى مشاركتنا رأيك حول هذا العرض التجاري و ان كنت من مستعملي Globalnet شاركنا تجربتك معها مع تحديد مدينتك عبر تعليق في الأسفل .

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫3 تعليقات

  1. بلاهي سؤال ،،،التيليكوم يقولو 15 ديار ”” لكن هي 25 …لزم تخلص الهاتف القار بالرغم قلتلهم نحبش نستعملو
    هل اذا نجرب العرض متع جلوبال برسمي نولي نخلص 15 اكهو
    و فماش عرض تخلص adsl اكهو يعني خط الهاتف للانترنات فقط
    شكرا

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock