عرض تجاري

هاتف Landvo S6 نسخة طبق الأصل من Galaxy S6 بسعر رخيص جدا !

مرحبا بكم متتبعوا مدونة محترفو الشرح في هذا العرض الجديد و الأكثر من رائع حيث سوف نتحدث اليوم عن هاتف Landvo S6  و هو هاتف عبارة عن نسخة طبق الأصل تماما من هاتف Samsung Galaxy S6 بسعر خيالي جدا .

 

Landvo S6
Landvo S6

Landvo S6 هو أحدث نسخة مقلدة تماما لهاتف Samsung Galaxy S6 حيث يتوفر الهاتف على خصائص و مميزات قريبة من الجالاكسي إس 6 سواءا على مستوى الشكل أو المضمون و رغم  أن هاتف  Landvo S6  هو هاتف من صناعة صينية إلى أن جودته العالية قد سبقته و قد تحدثنا في العديد من المقالات السابقة عن الطريق التي أصبحت تسلكه الشركات الصينية المتخصصة في تصنيع أجهزة الهواتف الذكية حيث أصبحت تعتمد منهجية الجودة العالية و السعر المنخفض و هاتف Landvo S6 هو واحد من هذه الهواتف الرائعة بإمتياز .

Landvo S6
Landvo S6

يمكنك الحصول على هاتف Landvo S6 فورا بسعر منخفض جدا  و الإرسال إلى مختلف أنحاء العالم و الخبر الأكثر من رائع و الذي أنا متأكد من أنه سوف ينال إعجابك هو أنك تستطيع الحصول على الهاتف بسعر أقل عبر كوبون تخفيضي سوف تجده في أسفل الموضوع أقدمه لك بعد الإنتهاء من عرض مواصفات و مميزات هاتف Landvo S6 .

الدخول الى صفحة هاتف Landvo S6

مواصفات هاتف Landvo S6

ما يميز هاتف Landvo S6 أنه يتوفر على شاشة بقياس 5 بوصة مع دقة عرض HD واضحة جدا تصل 1280 / 720 بكسيل ، كما أن الهاتف رباعي النواة و مدعوم بمعالج Mediatek MTK6582 ، و بالنسبة لذاكرة الهاتف فإن Landvo S6 يحتوي على RAM 1GB و  16GB ROM من أجل تخزين مختلف أنواع الملفات فيديوهات أو صور أو وثائق و ما إلى ذلك ..

و أما بالنسبة لدقة كاميرا الهاتف فإن Landvo S6 يتوفر على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل بالإضافة إلى أنه يدعم ميزة 3G و الواي فاي و تقنية GPS بالإضافة إلى البلوتوث ، و تصل قوة بطارية الهاتف إلى 2550 mAh و ليس هناك ما هو أفضل من هذا مقارنة بسعر الهاتف كما أن الهاتف يعمل على نظام الآندرويد 5.0.

و على مستوى التصميم أيضا فإن الهاتف أنيق حيث جاء نحيفا بسُمك 6.8mm مع غطاء زجاجي يعكس جمال لون الهاتف مثل ما يفعل Samsung Galaxy S6 ، و لهذا فإن كنت ترغب في إقتناء هاتف ذكي بإمكانيات عالية و سعر منخفض و أيضا شبيه بهاتف Galaxy S6 فمن الأفضل أن تقوم بإقتناص العرض و إقتناء هاتف Landvo S6 لأن مثل هذا الهاتف بهذه المواصفات و هذا السعر هو شيء قليلا ما سوف تصادفه و فرصة جيد جدا للغاية.

الدخول الى صفحة هاتف Landvo S6

لا تنسى استعمال الكود التخفيضيLANDVOS6 في حالة قررت شراء هذا الهاتف الذكي ، مع العلم أنه سيمكنك من تخفيض قدره 10$ .

و كذلك لا تنسى مشاركة أصدقائك هذا العرض و إخبارهم عن هاتف Landvo S6 لأنه حقيقة من أفضل الهواتف الصينية ذات الجودة العالية التي تم تصنيعها .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫5 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock