عرض تجاري

هاتف Elephone P7000 مواصفات متطورة بأسعار معقولة

إذا لم تكن سمعت عن هاتف Elephone P7000 من قبل فأهلا و سهلا بك في هذه الجولة التي سوف تتعرف فيها على واحد من أقوى الهواتف الذكية الصينية المتواجدة على الساحة اليوم حيث أن هاتف Elephone P7000 يتوفر على مميزات صدقني قليلا ماسوف تجدها في أي هاتف ذكي و هذا ما يجعل سعره معقولا جدا مقارنة مع المواصفات المتطورة التي يتوفر عليها هذا الهاتف الذي سوف تتعرف من خلال هذا الموضوع على جميع المعلومات التي تحتاجها لتتأكد بأن وضع هاتف Elephone P7000  ضمن قائمة الهواتف التي يجب أن تفكر في إقتناءها هو امر صائب جدا .

الكود التخفيضي هو EBP7000
الكود التخفيضي هو EBP7000

و كالعادة ، و كما عودناكم في قسم العروض التجارية فان الهواتف الذكية التي دائما نجلبها لكم من مواقع التسوق الصينية ، نرفق لكم معها كود تخفيضي ، و الكوبون التخفيضي لليوم سيمكنك من توفير أكثر من 60$ كما توضح الصورة التي في الأعلى ! لذلك لا تنسى استعماله في حالة قررت شراء الهاتف .

التعرف أكثر على هاتف Elephone P7000 اضغط هنا 

 

هاتف Elephone P7000
هاتف Elephone P7000

شركة Elephone الصينية كانت من بين الشركات القوية التي تميزت بدورها في سوق الهواتف الذكية حيث أنها طرحت هاتف حقيقة يعتبر من الهواتف الفريدة من نوعها حيث أن هاتف  Elephone P7000 يستطيع أن يتعرف على صاحبه من خلال بصمة أصابعه و هذه ميزة نادرا ما تجدها في معظم الهواتف الذكية التي تعرفها الاسواق اليوم .

هاتف Elephone P7000
هاتف Elephone P7000

و بالإضافة الى خاصية إستشعار البصمة فإن هاتف Elephone P7000  يحتوي ايضا على مواصفات جد متطورة،  الشي الذي يجعل سعره مناسبا له جدا بل و منخفض مقارنة مع مميزات الهاتف و هذا شيء إعتادت عليه صراحة شركة Elephone حيث أنه قد لاحظنا مؤخرا مجموعة من الشركات الصينية التي تسعى بشدة للإستحواذ على سوق الهواتف الذكية من خلال تحقيق المعادلة التي يبحث عنها أي مستخدم للهواتف الذكية و هي الجودة العالية + السعر المنخفض ، و شركة  Elephone من بين أفضل هذه الشركات التي قامت بتحقيق هذه المعادلة على أكمل وجه حيث أنها أبدعت في صناعة هاتفها الجديد Elephone P7000 من حيث المواصفات المتطورة جدا التي جعلته يتصدّر قائمة أفضل الهواتف الذكية المنخفضة السعر .

هاتف Elephone P7000
هاتف Elephone P7000

لذا فإن كانت تتبادر لذهنك فكرة شراء هاتف ذكي أو ترغب في إقتناء هاتف ذكي لأحد الأشخاص المقرّبين لك يجب أن تبدأ بالتفكير في شراء هاتف Elephone P7000  لعدة أسباب صراحة من بينها مواصفاته الرائعة و المميزة حيث أن هاتف Elephone P7000 يحتوي على شاشة بقياس 5.5 بوصة متزامنة مع دقة وضوح 1080P و كذلك لا ننسى الكاميرا بما أنها أكثر الأشياء التي نستعملها بشكل مستمر في الهاتف فإن شركة Elephone قد أخذت ذلك بالحسبان حيث أن هاتف Elephone P7000 يتوفر على كاميرا خلفية 16 ميجابكسل و كاميرا أمامية 8 ميجابكسل و هذه تعتبر دقة أكثر من مناسبة لإلتقاط مختلف أنواع الصور سواءا السيلفي أو العادية بالإضافة إلى أن الهاتف مدّعم ببطارية 3200mAh .

هاتف Elephone P7000
هاتف Elephone P7000

هي مواصفات رائعة حقيقة تلك التي يحتوي عليها هاتف Elephone P7000 إذ أنه الى جانب كل هذه المواصفات السابقة و المتطورة من طرف شركة Elephone  فإن الهاتف يضم معالج ثماني النواة 2GHz بالإضافة إلى أنه يحتوي أيضا على ذاكرة عشوائية 3GB و ذاكرة تخزين خارجية 16GB ، و أيضا فإن هاتف Elephone P7000 يعمل على نظام تشغيل آندرويد 5.0 و هذا كله جنبا إلى جنب مع الميزة الرائعة قراءة و استشعار البصمات التي تحتوي عليها لوحة الهاتف الخلفية و للعلم فإن هذه ميزة نادرا ما قد تجدها على هاتف ذكي صيني الشيء الذي يجعل هاتف Elephone P7000 منفردا بذاته.

سعر هاتف Elephone P7000 الأصلي يبلغ 445$ لكن الآن و في عرض تجاري خاص يمكنك شراء الهاتف بسعر 200.60 أورو فقط ! و هذا يعتبر سعرا أكثر من مناسب مقارنة بإمكانيات الهاتف و المواصفات المتطورة التي يحتوي عليها .

أطلب هاتف Elephone P7000

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

    1. محلات تجارية حقيقة لا أعلم ، مع العلم أن أغلب الشركات الصينية الصاعدة لا تبيع منتجاتها سوى على الأنترنت حتى تتجنب المشاكل القانونينة و الاتهامات بالتقليد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock