iOSآندرويدالمجلةالهواتف الذكية

لعبة Plants vs. Zombies 2 تستقبل تحديث جديد إلى غاية 14 مايو

لعبة Plants vs. Zombies 2 من أفضل الألعاب التي عرفتها الأجهزة الذكية حيث أن لعبة Plants vs. Zombies 2 قد حققت نجاحا كبيرا جدا لم يكن متوقعا للعبة مثل Plants vs. Zombies 2 أن تحققه سواءا على متجر الجوجل بلاي أو متجر آي تونز ، فهي تعتبر لعبة الترفيه الأولى بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية سواءا التي تعمل بنظام الآندرويد أو الآيفون ، و بمناسبة النجاح المذهل الذي وصلت إليه لعبة Plants vs. Zombies 2 و التي تعني ” النباتات مقابل الزومبي ” فقد استقبلت لعبة Plants vs. Zombies تحديثا جديدا سعيجب العديد من عشاق لعبة Plants vs. Zombies 2 و الذين يستمتعون بها بشكل دائم على هواتفهم الذكية .

 

 Plants vs. Zombies 2
Plants vs. Zombies 2

لعبة الترفيه الأولى على مستوى العالم في عالم الأجهزة الذكية تحتفل اليوم بنجاح جميع إصداراتها و لذلك فقد قامت اللعبة و كهدية لمستخدميها بتوفير العديد من المزايا التي يمكنهم الإستفادة منها بدابة من اليوم 5 مايو و إلى غاية يوم 14 مايو حيث أنه يمكن لجميع الاعبين الذين يستخدمون لعبة Plants vs. Zombies 2 الإستفادة من العديد من الهدايا مثل فتح جميع الأحجار الكريمة بشكل مضمون مع كل فوز و ذلك إلى غاية 14 من الشهر الجاري ، كما أنه يمكن لجميع الاعبين الحصول على مفتاح العالم مجانا كنوع من مشاركة لعبة Plants vs. Zombies 2 إحتفالها بنجاحها مع مستخدميها على مر السنوات السابقة .

النجاح الذي عرفته لعبة النباتات في مواجهة الزومبي Plants vs. Zombies 2  على منذ أن تم إطلاقها سنة 2013 سواءا على منصة الجوجل بلاي أو منصة آي تونز هو حقا نجاح مذهل جدا ، و الإقبال المستمر بشكل دائم على اللعبة يؤكد على ذلك فقد تم تحميل لعبة Plants vs. Zombies 2  لما يزيد عن 100 مليون تحميل و كل يوم العدد في تزايد مستمر و هذا طبعا رقم خيالي ، فإذا قمت بإنشاء لعبة و تم تحميلها أكثر من 100 مليون مرة فتأكد أنك سوف تصبح مليارديرا بلا شك .

لعبة Plants vs. Zombies 2  تعتبر من أفضل الألعاب التي يمكنك تجربتها على جهازك الذكي حيث أنها لعبة ممتعة و هدف اللعبة الرئيسي هو منع الزومبي من الوصول الى بيتك عبر النباتات و لهذا قد تمت تسميتها Plants vs. Zombies 2  أي النباتات مقابل الزومبي ، إن لك تكن قد قمت بتجربتها من قبل فيمكنك تحميلها فورا على هاتفك الذي سواءا من متجر جوجل بلاي أو من آي تونز .

تحميل لعبة Plants vs. Zombies 2 من جوجل بلايآي تونز

لا تنسى مشاركتنا تجربتك مع لعبة Plants vs. Zombies 2  في قسم التعليقات أو تطبيقات ألعاب الهواتف الذكية بشكل عام كما يمكنك الظغط أيضا على أزرار المشاركة أسفل التدوينة و مشاركة أصدقائك التحديث الجديد الذي عرفته اليوم لعبة Plants vs. Zombies 2 .

 

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. أسلام وعليكم ورحمتة الله وبركاته اخي اشكرك على الشرحات التي تقدمها لنا وانا من متابعيك الدي سؤال غن احد المواقع الربحي

    سوالي اخي الكريم هل هدا الموقع موتوق به ام لا ?

    هدا هو الموقع https://mena.yougov.com/ar/panel/join-our-panel/

    وشكرا اخي

    عمر من المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock