المجلة

لعبة الإثارة و التشويق The Witcher 3 من أفضل ألعاب المغامرات

كل يوم يعرف عالم الألعاب تطورا جديدا فهناك العديد من الألعاب الرائعة التي يمكنك الإستمتاع بها سواء على أجهزة الحاسوب أو البلايستايشن أو الإكس بوكس و من بين أفضل هذه الألعاب هي لعبة The Witcher 3 التي سوف تصدر في يوم 19 من الشهر الجاري .

طبعا إن كنت مهووسا بالألعاب الإلكترونية فأنا متأكد من أنك سمعت عن هذه اللعبة من قبل كما أنا متأكد أيضا أن هذا الموضوع سيعجبك جدا لأنك إن لم تكن قد قمت بتجربة لعبة The Witcher  فأنت لم تجرب بعد المتعة الحقيقية التي يمكنك الشعور بها أثناء لعب ألعاب الفيديو ، و حتى إن كنت شخصا لا يحب لعب ألعاب الفيديو فأنا أنصحك بتجربة لعبة  The Witcher 3 فور صدورها لأن لعبة The Witcher 3 سوف تقوم بتغيير رايك تماما عن الألعاب لأن المغامرة الشيقة التي سوف تعيشها اثناء لعب لعبة The Witcher 3 سوف تجعلك تشعر بمتعة كبيرة جدا بحيث أنك ربما قد تبدأ اللعب و لا تستطيع بعد ذلك أن تتوقف لأن هذا ما حدث فعلا لبعض مهووسي الالعاب الذين قاموا بتجربة اللعبة في مقر شركة سي دي بروجكت حيث أنه و من المتوقع أن تحقق اللعبة نجاحا كبيرا و خصوصا أن العديد من المهووسين ينتظرون موعد إطلاق لعبة The Witcher 3 بفارغ الصبر ، و في حالة تفكر في شراء لعبة The Witcher 3 أنصحك بشراءها الآن لأن سعرها قبل الاصدار 33$ و بمجرد اصدارها سيصبح 56$ و لا تنسى استعمال كود تخفيض الخاص بالمدونة الذي يمنحك تخفيض قدره 3% .

ملاحظة : هناك مسابقة الآن على المدونة من أجل ربح 3 نسخ من لعبة The Witcher 3 ، تستطيع المشارك معنا و لما لا تكون أنت الرابح .

 

the_witcher_3

كل هذا لأن لعبة The Witcher 3 هي لعبة مغامرات فريدة من نوعها و سوف نتعرف عن أهم مميزات لعبة The Witcher 3 و لماذا أمر ضروري و مؤكد أن تقوم باللعب عليها و تجربتها .

witcher

لعبة The Witcher 3 هي لعبة أكشن و مغامرات شيقة حيث ان جميع الإصدارات السابقة من لعبة The Witcher قد حققت نجاحات كبيرة على مستوى الألعاب الأكثر إقبالا من طرف المستخدمين و مهووسي ألعاب الفيديو ، و لأن النسخة الجديدة من لعبة The Witcher 3: Wild Hunt سوف يحمل عدة مفاجآت ، فكثيرون بانتظار لحظة إطلاق اللعبة ، حيث أن لعبة The Witcher 3: Wild Hunt هي لعبة تقمص أدوار تدور أحداثها في عالم مفتوح و قد قامت شركة CD Projekt Red و هي الشركة المطورة للعبة بتوفيرها بعدة لغات من بينها اللغة العربية الشيء الذي سوف يجعل لعبة The Witcher 3: Wild Hunt لعبة أكثر روعة عن باقي الألعاب السابقة حيث أن اللعبة سوف تكون متوفرة و متاح تجربتها على جميع المنصات سواءا مايكروسوفت أو الماك أو البلايستيشن و ايضا الإكس بوكس .

لعبة The Witcher 3: Wild Hunt الشيقة طبعا لن تكون بشكل مجاني فجميع مهووسي الالعاب يعلمون جيدا أن مثل هذه الألعاب تكون متاحة بشكل مدفوع حيث أن ثمن اللعبة يبلغ 56 دولار لكن و رغم ذلك فإن لعبة The Witcher 3: Wild Hunt يعتبر ثمنها ضئيلا جدا مقارنة بالمغامرات الشيقة التي سوف تجعلك اللعبة تعيشها ، مع العلم أنه في حالة قمت بشراءها الآن ( قبل الاصدار ) ستتحصل عليها مقابل 33$ فقط من موقع G2A .

شركة CD Projekt Red أعلنت من قبل  على أن قصة اللعبة مستوحاة من رواية الكاتب و المؤلف البولندي الجنسية ( أندريه سابكوسكي ) حيث أن أحداث اللعبة تدور حول Geralt و هو بطل اللعبة الرئيسي و تشاركه في البطولة Ciri و هي فتاة تمتلك قوة سحرية و العديد من المفاجآت الأخرى التي سوف تتعرف عليه بنفسك أثناء تجربة لعبة The Witcher 3: Wild Hunt .

لعبة The Witcher 3: Wild Hunt التي سوف تصدر يوم 19 من الشهر الحالي سوف تغير مجرى سلسلة ألعاب  The Witcher و خصوصا أنه لم يتبقى على موعد إطلاق اللعبة سوى أيام قليلة .

إن كنت من الاشخاص الذين ينتظرون موعد إصدار لعبة The Witcher 3: Wild Hunt شاركنا رأيك في قسم التعليقات حول اللعبة كما لا تنسى أنه يمكنك الإلتحاق بنا دائما على مواقع التواصل الإجتماعي.

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock