مواقع و خدمات

الحصول على فكرة مشروع جديدة عن طريق موقع TED

الحصول على فكرة جديدة لمشروع جديد قد أصبح أمرا صعبا في عصرنا الحالي ، فكي تحصل على فكرة جديدة لمشروعك أنت تحتاج إلى أن يكون ذهنك صافيا و تحتاج أيضا إلى تقرأ كثيرا و تشاهد العديد من الفيديوهات و تطلع على ثقافات البلدان الأخرى و تظل دائما في تواصل مستمر مع ما يحدث في العالم و مع الناس حتى تستطيع الحصل على فكرة جديد لمشروع جديد ناجح ، لكن ضيق الوقت أو نظرا للظروف معينة قد لا تستطيع فعل كل هذا دفعة واحدة ، لهذا فإن البعض إن لم يكن أغلب العرب يلجؤون إلى مواقع الخدمات من أجل شراء أفكار جديدة أو الحصول على أفكار جديدة يمكن أن تكون مشروعا ناجحا في المستقبل .

لكن اليوم في هذه التدوينة الجديدة على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على أحد أفضل المواقع على مستوى العالم و التي يمكنك عن طريقها الحصول على أفكار جديدة و الإنفتاح على العالم و مشاهدة المئات من المحاضرات و التعلم منها مجانا .

الحصول على فكرة مشروع جديدة عن طريق موقع TED

موقع TED من أفضل المواقع التي يجب عليك زيارتها يوميا و مشاهدة العديد من المحاضرات الرائعة جدا ، الدخول الى موقع TED أمر سوف يفيدك في حياتك إلى أبعد درجة يمكن أن تتصورها فموقع TED يحتوي على محاضرات قد تغير حياتك تماما و تمنحك أفكار جديدة بل و يمكن لموقع TED أن يقوم بحل العديد من المشاكل التي تعاني منها في حياتك ، فالأشخاص الذين يقومون بالمحاضرات في موقع TED مختلفون ما بين مشاهير و أشخاص ناجحين و أشخاص عاديين و عدد القصص التي يشاركها هؤلاء الأشخاص معك عن حياتهم عبر موقع TED سوف يلهمك بالتأكيد من أجل الحصول على فكرة مشروع جديدة و تطوير نفسك و الإرتقاء بمستوى معيشتك .

طبعا إذا أردت تحقيق أقصى إستفادة من موقع TED يجب أن تجيد فهم اللغة الإنجليزية لأن جميع المحاضرات الموجودة على موقع TED هي باللغة الإنجليزية ، لكن إن لم تكن تجيد اللغة الإنجليزية فهذا ليس بعائق بالنسبة لك لأن موقع TED يوفر أيضا محاضرات مترجمة الى اللغة العربية و يقوم بترجمة هذه المحاضرات مترجمون متطوعون لأن موقع TED هو عبارة عن مؤسسة غير ربحية .

الحصول على فكرة مشروع جديدة عن طريق موقع TED

ما يمكن أن تتعلمه من موقع TED لن تتعلمه في اي مكان آخر فموقع TED يجعلك تعيش تجارب الآخرين و تستفيد من أخطائهم و كذلك تتعرّف على كيف استطاعو النجاح في مجالهم و تجاوز الفشل ، العديد من المحاضرات التي يحتوي عليها موقع TED عن جميع مجالات الحياة و التي سوف تساعدك كثيرا في تطوير نفسك و الحصول على أفكار جديدة و الإرتقاء بحياتك نحو الأفضل بشكل مستمر .

الحصول على فكرة مشروع جديدة عن طريق موقع TED

موقع TED سوف يجعلك تفكر بشكل مختلف أكثر إنفتاحا على العالم بحيث أنك بالإستماع الى قصص الآخرين سوف تتعرف على نفسك أكثر و تلهم أيضا بأفكار جديدة لمشاريعك و جميع ما يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة إليك سوف تجد له حلا مع موقع TED فعدد المحاضرات الأكثر من رائعة لا حصر له ، الشيء الذي يجعل زيارة موقع تيد هو أفضل شيء يمكنك القيام به يوميا لأن ما سوف تعرفه عن الحياة في موقع TED و ما سوف تحصل عليه من أفكار لن تحصل عليه في اي مكان آخر .

الدخول إلى موقع TED

موقع TED هو موقع يجب عليك زيارته أكثر مما تزور مواقع التواصل الإجتماعي فإذا كنت تبحث عن فكرة أو نصيحة أو معلومة موثوق بها و من أشخاص ناجحين فهذا ما سوف تجده على موقع TED .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫3 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock