برامج و اضافات

فتح أكثر من حساب فيس بوك على متصفح واحد

فتح أكثر من حساب فيس بوك على متصفح واحدفتح أكثر من حساب فيس بوك على متصفح واحد
فتح أكثر من حساب فيس بوك على متصفح واحد

أحيانا قد ترغب في فتح أكثر من حساب فيس بوك على نفس المتصفح و لكنك لا تعرف الطريقة ، فربما قد يكون معك شخص ما يريد هو ايضا فتح حسابه على الفيس بوك و الإطلاع على ما ورده من رسائل و إشعارات أو ربما يكون لديك حسابين على الفيس بوك و تريد فتحهما في نفس الوقت و نفس اللحظة لكن لا تملك سوى متصفح واحد و تتساءل كيف يمكن أن تفعل ذلك ؟

Facebook

في هذا الشرح المصور اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على طريقة سهلة جدا و سريعة من أجل فتح أكثر من حساب فيس بوك على نفس المتصفح سواءا كنت تستعمل متصفح جوجل كروم أو متصفح موزيلا أو أي متصفح آخر فإنه يمكنك استخدام هذه الطريقة لفتح أكثر من حساب فيس بوك على نفس المتصفح.

.

فتح أكثر من حساب فيس بوك على متصفح واحد هو أمر سهل تستطيع أن تقوم به خلال دقيقة واحدة كل ما عليك و سوف نقوم بشرح طريقة فتح أكثر من حساب فيس بوك على متصفح الجوجل كروم بما أنه المتصفح الأكثر إستخداما و يمكنك تجربتها أيضا على متصفح موزيلا و يمكنك تطبيق الطريقة على أي متصفح من أي نوع آخر و سوف تستطيع فتح جميع حسابات الفيس بوك على نفس المتصفح من خلالها .

من أجل فتح أكثر من حساب فيس بوك على متصفح واحد تقوم بالذهاب الى إعدادات الجوجل كروم او المتصفح الذي تقوم باستعماله ثم تظغط على فتح نافذة جديدة خاصة أو New incognito window

فتح اكثر من حساب فيس بوك
فتح اكثر من حساب فيس بوك

بعد الظغط على فتح نافذة جديدة خاصة سوف تنبثق لك نافذة جديدة على نفس المتصفح يمكنك من خلالها فتح فيس بوك حساب جديد

فتح اكثر من حساب فيس بوك
فتح اكثر من حساب فيس بوك

هكذا ببساطة يمكنك تكرار الطريقة كلما أردت فتح حساب جديد على الفيس بوك حيث يمكنك من خلال هذه الطريقة فتح حسابين أو ثلات حسابات فيس بوك و أكثر في نفس الوقت و هذه الطريقة تعمل على جميع انواع المتصفحات الأخرى فبغض النظر عن نوع المتصفح الذي تستعمله يمكنك تطبيق الطريقة و فتح أكثر من حساب فيس بوك على نفس المتصفح .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :