برامج و اضافاتمواقع و خدمات

طريقة إنشاء محرك بحث خاص بك يحمل إسمك

مرحبا بكم متتبعو مدونة محترف و الشرح في هذا الشرح الجديد و المصور الذي سوف نتعرف عن طريقه على كيفية إنشاء محرك بحث خاص بك و بإسمك بحيث يندهش أصدقائك عندما تقوم بإرسال رابط المحرك البحث لهم  ، هذه الطريقة هي رائعة جدا إذ تستطيع من خلالها إنشاء محرك بحث بإسمك الشخصي أو إسم أي شخص فيمكنك عبر شرح اليوم مفاجأة أحد أصدقائك عبر أن تقوم بإنشاء محرك البحث بإسمه و إرسال الرابط إليه و طبعا سوف يسألك كيف فعلتها ؟ لهذا فلا تبخل عليه بالمعلومة الجميلة من خلال مشاركته رابط هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح .

 

طريقة إنشاء محرك بحث
طريقة إنشاء محرك بحث

طريقة إنشاء محرك بحث خاص بك يحمل إسمك سوف تكون عن طريق موقع Shiny Search و الذي يوفر لك أسهل طريقة ممكنة لإنشاء محرك بحث خاص بك يحمل إسمك ، و موقع Shiny Search هو موقع فريد من نوعه حيث يحتوي على خدمة قد لا تصادفها كثيرا على شبكة الأنترنت كما أن موقع Shiny Search يتوفر على واجهة استخدام بسيطة إلى أبعد درجة يمكنك تصورها بالإضافة إلى أن عملية إنشاء محرك بحث خاص بك يحمل إسمك لن تتطلب أكثر من دقيقة .

هذه الطريقة سوف تستطيع أن تبهر بها العديد من أصدقائك كما يمكنك إستعاملها أنت شخصيا حيث أن محرك البحث الخاص بك الذي سوف تقوم بإنشاءه هو محرك بحث متصل بمحرك بحث جوجل و يمكنك القيام بجميع عمليات البحث عليه و الحصول على نتائج و كأنك تبحث مباشرة من جوجل .

من أجل إنشاء محرك بحث خاص بك يحمل إسمك نقوم اولا بالدخول إلى موقع Shiny Search

طريقة إنشاء محرك بحث
طريقة إنشاء محرك بحث

بعد الدخول الى موقع Shiny Search الذي يمكنك من خلاله إنشاء محرك بحث خاص بك بسرعة و سهولة سوف تجد أن الموقع يحتوي على العديد من النماذج التي يمكنك استخدامها و كتابة إسمك عليها و يمكنك اختيار أي نموذج تريد عبر تصفح الموقع أو يمكنك الظغط على Categories و تحديد أي مجال أنت مهتم به و سوف تظهر لك العديد من النماذج أيضا التي يمكنك إستعمالها كواجهة لمحرك البحث و إضافة إسمك عليها .

يمكنك ايضا عبر موقع Shiny Search إنشاء محرك بحث خاص بك عبر إضافة صورة خاصة بك عن طريقة الظغط على Upload Picture و من ثم رفع الصورة من على حاسوبك الشخصي الى الموقع .

الدخول الى موقع Shiny Search

بعد أن تقوم باختيار النموذج الذي ترغب فإستخدامه كواجهة لمحرك البحث الخاص بك و الذي سوف يحمل إسمك تقوم بالظغط عليه ثم سوف تظهر لك واجهة محرك البحث حيث تقوم بكتابة الإسم الذي تريد في الخانة المخصصة لذلك و من تم الظغط على Customize Logo

طريقة إنشاء محرك بحث
طريقة إنشاء محرك بحث

بعد ذلك سوف تنبثق لك مباشرة نافذة جديدة لمحرك البحث الخاص بك يحمل إسمك ، يمكنك بعد ذلك أن تقوم بنسخ الرابط و إرساله إلى أصدقائك و إدهاشهم قليلا

طريقة إنشاء محرك بحث
طريقة إنشاء محرك بحث

و حتى عندما يقوم أصدقائك بالبحث عن أي شيء على محرك البحث الخاص بك الذي يحمل إسمك فسوف يحصلون على نتائج تماما و كأنهم يستخدمون محرك البحث جوجل بشكل مباشر

طريقة إنشاء محرك بحث
طريقة إنشاء محرك بحث

بمكنك عبر الدخول في اي وقت الى موقع Shiny Search إنشاء محرك بحث خاص بك يحمل إسمك أو إسم اي شخص آخر حيث أن الميزة التي يقدمها موقع Shiny Search هي رائعة حقا و مدهشة جدا فبسرعة كبيرة و سهولة بالغة أصبح يمكنك إنشاء محرك بحث في غضون بضع ثوان .

لا تنسى مشاركتنا رأيك في موقع Shiny Search و كذلك مشاركة الموضوع مع أصدقائك عبر الظغط على ازرار المشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي أسفل التدوينة كما يمكنك دائما الإلتحاق بنا على تويتر و فيسبوك و الإشتراك في قناة محترفو الشرح على اليوتيوب للتوصل بجديد عالم التقنية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock