عرض تجاري

تخفيض 5% لفترة محدودة على جميع عمليات شراء البيتكوين من موقع نقود

العرض التجاري اليوم الذي سنتعرف عليه ، يوفره لكم موقع نقود التونسي المختص في بيع/شراء البيتكوين ، هذه العملة المشفرة التي ليس لها حدود ، و التي أصبحت متاحة الاستعمال منذ مدة طويلة في العديد من المواقع العالمية المعروفة مثل الموقع الأول في العالم على مستوى الحجوزات Expedia .

شراء البيتكوين من موقع نقود
شراء البيتكوين من موقع نقود

لكن رغم أن نسبة كبيرة من التونسيين يستعملون البيتكوين في شحن حساباتهم على النتلر ، الاّ أن له العديد من الاستعمالات الأخرى الغير محدودة ، و ما يشجع أكثر على استعماله هو تقريبا انعدام الضرائب فيه الى جانب قوته في المحافظة على خصوصياتك و ان كنت لا تعلم بعد عن البيتكوين و ميزاته أنصحك بالعودة الى هذا الفيديو الذي تحدثت فيه أنا و سليم بوزيد مدير موقع نقود على ميزات البيتكوين و ماالذي سيجعله عملة المستقبل !! مع العلم أن سليم بوزيد أكد لي أنه قريبا سيصبح أي شخص قادر على ربح المال عن طريق موقع نقود و ذلك عبر اعتماد نظام الريفرال !

اضغط هنا للدخول الى موقع نقود 

المهم موقع نقود يوفر لمستعمليه و خلال فترة محدودة عرض تجاري يمكنك من تخفيض قدره 5% على جميع عمليات شراء البيتكوين . و كما سبق و أوضحت لكم في الشرح 283 عملية شراء البيتكوين من موقع نقود عملية سهلة جدا !

مواقع تقبل البيتكوين
مواقع تقبل البيتكوين

لذلك ان كنت من مستعملي البيتكوين فمن الاكيد أن هذا العرض سيعجبك ، ان لم تبدء بعد في استعمال البيتكوين فحسب رأي هذه هي فرصتك لتقوم بتجربته و التعود عليه ، خاصة و أنه يعد بمستقبل باهر … و ان كنت لا تعلم في ماذا ستسعمل البيتكوين ، لا تتردد في طرح تعليق في الأسفل يحتوي على استفسارك و أهدافك و سيقوم سليم بوزيد أو أحد أعضاء فريق المدونة مباشرة بالاجابة عليه !

اظهر المزيد

‫9 تعليقات

  1. أخي هل توجد طريقة توجيه
    البيتكوين من محفظة blockchain إلى paypal يعني تحويلة إلى دولار و وضعه في paypal
    و أنا من تونس هل يومك تفعيل paypal بي بطاقة payoneer
    و شراء بها من مواقع معروفة كى amazon أرجوك أجبني و هل توجد طريقة أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock