غير مصنفمواقع و خدمات

تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر الى الإحتراف عبر موقع Duolingo

اللغة الإنجليزية مهمة جدا في اي مجال من مجالات الحياة فكي تتطور في عملك و مهنتك أو دراستك أو حتى على مستوى حياتك الشخصية من الضروري جدا أن تكون متقنا للغة الإنجليزية حتى تستطيع الإنفتاح على العالم بشكل أكبر ، و كذلك لتستطيع التواصل بشكل جيد مع الأشخاص الآخرين من مختلف الثقافات الأخرى .

تعلم اللغات الأجنبية أمر يجب أن تهتم لأمره كثيرا لأن عدد اللغات الأجنبية التي تجيدها قد يكون له دور كبير في بناء مستقبلك الخاص كما يمكنك استغلال اللغات الأجنبية في تحقيق مدخول مالي من مختلف الأعمال أو المهن التي تتطلب لغة أجنبية ، و تعلم اللغة الإنجليزية خصوصا أمر أكثر أهمية لأن اللغة الإنجليزية تعتبر اللغة العالمية الأولى و كل شخص في أنحاء العالم تجده يجيد اللغة الإنجليزية حتى إن لم تكن لغته الأصلية ، لذا فإنه أمر ضروري و مؤكد أن تبدأ في تعلم اللغة الإنجليزية لأنك إن لم تفعل فسوف تكون اللغة الإنجليزية عائقا لك في التقدم و تطوير ذاتك .

تعلم اللغة الإنجليزية أمر لا مفر منه و في الحقيقة أغلب الشباب العربي زاخر بالعديد من المواهب و الإبداعات لكن الشيء الوحيد الذي قد يقف بينه و بين تحقيق أهدافه هو حاجز اللغة الإنجليزية لهذا اليوم في هذه التدوينة الجديدة على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على أسهل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر الى الإحتراف عبر موقع Duolingo .

duolingo

موقع Duolingo من أفضل المواقع التي يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية من خلالها و يمكنك أيضا تعلم العديد من اللغات الأخرى لكننا سوف نتحدث في هذا الموضوع عن تعلم اللغة الإنجليزية لكونها اللغة التي تقف عائقا أمام الشباب العربي و خصوصا المتخصصين في المجال التقني أو الذين يمتلكون مواقع أو مدونات في أي مجال من المجالات لأنك إن لم تكن تجيد اللغة الإنجليزية فتأكد أن موقعك أو مدونتك سوف يكون خاليا من أي مواضيع جديدة و ذات طابع حصري .

و حتى في حياتك الشخصية فما سوف تستفيده من تصفح المواقع الأجنبية أكثر بكثير كما أن هناك العديد من المواقع الأجنبية التي تقوم بعمل كورسات مجانية في مختلف المجالات لكن لكي تستفيد منها يجب عليك أن تجيد التحدث أو على الأقل فهم اللغة الإنجليزية لذا فإن موقع Duolingo هو أفضل طريقة يمكنك إستخدامها لتعلم اللغة الإنجليزية حيث أن تخصيص بعض الوقت للدخول الى موقع Duolingo و تعلم اللغة الإنجليزية سوف يؤثر بشكل كبير على تعلمك للغة بشكل سهل و سريع .

تعلم اللغة الإنجليزية

موقع Duolingo سوف يعلمك اللغة الإنجليزية بشكل بسيط جدا و سهل جدا حيث يعتمد على أسهل طريقة ممكنة من أجل أن تتعلم اللغة الإنجليزية حتى و إن كنت لم يسبق لك أن سمعتها من قبل .

تعلم اللغة الإنجليزية

سوف تتعلم اللغة الإنجليزية مع موقع Duolingo خطوة بخطوة حيث سوف يبدأ معك موقع بالقواعد الأساسية للغة الإنجليزية و يستمر في العمل معك على تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر إلى الإحتراف .

تعلم اللغة الإنجليزية

كل ما عليك فعله للتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة هو الدخول إلى موقع Duolingo و التسجيل و الإستمرار في الدخول إليه بشكل يومي بحيث تلتزم بوقت معين تخصصه فقط لتعلم اللغة الإنجليزية و هذا يعني أنه يجب أن تقفل جميع المواقع بما فيه مواقع التواصل الإجتماعي كي لا يتشتت انتباهك و تركز بشكل جيد .

تعلم اللغة الإنجليزية

يمكنك التسجيل في موقع تعلم اللغات Duolingo إما عن طريق ملئ الخانات بمعلوماتك الشخصية او عن طريق ربطه بأحد حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي و هذه طريقة أسرع .

بعد التسجيل في موقع Duolingo سوف تجد العديد من الخيارات و الطرق السهلة جدا جدا من أجل أن تستطيع تعلم اللغة الإنجليزية سواءا على مستوى قواعد الكتابة أو قواعد النطق حيث أن موقع Duolingo يعتمد في تعليمه على الكتابة و أيضا يمكنك الإستماع الى طريقة نطق الكلمة ، و باختصار موقع Duolingo من افضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية على الإطلاق و إن كنت قد سئمت من مواقع تعلم اللغات التي لم تستفد منها اي شيئ نظرا لصعوبتها فأنصحك بتجربة موقع Duolingo من أجل تعلم اللغة الإنجليزية لأنه أسهل موقع إلى الآن يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية من خلاله .

 

تعلم اللغة الإنجليزية

مع موقع Duolingo يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة حيث يوفر لك الموقع عدة أدوات رائعة تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بشكل جيد جدا حيث يمكنك الإستماع الى الكلمات و الجمل و كتابتها ثم التحقق من صحة الكلمات و ايضا يمكنك مناقشة الجملة التي تقوم بتعلمها بالإضافة إلى أن موقع Duolingo يقدم لك مجموعة من النصائح و الملاحظات حول مستواك في اللغة الإنجليزية و أهم الطرق التي يجب عليك إتباعها للتعلم اللغة الإنجليزية بشكل سهل و سريع .

الدخول إلى موقع duolingo

لن تجد أي صعوبة مع تعلم اللغة الإنجليزية من خلال موقع Duolingo فواجهة إستخدامه البسيطة و طريقته المتميزة و الفريدة من نوعها في تعلم اللغة الإنجليزية سوف تجعلك بالتأكيد تطور من لغتك الإنجليزية بشكل كبير، كل ما عليك فعله هو استغلال حاسوبك لتعلم اللغة الإنجليزية و الإلتزام بموعد محدد أو وقت معين للتعلم اللغة اللغة الإنجليزية و سوف تلاحظ الفرق في تحسن لغتك الإنجليزية مع الوقت .

لا تنسى مشاركة موقع Duolingo لتعلم اللغة الإنجليزية مع اصدقائك عبر نشر هذه التدوينة و كذلك رايك حول الموضوع في قسم التعليقات ، و ايضا لا تنسى الإلتحاق بقناة محترفو الشرح على اليوتيوب للتوصل بجديد الفيديوهات حول مختلف الطرق و الشروحات المتعلقة بالعالم التقني .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫6 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock