آندرويدالهواتف الذكية

تحميل تطبيق Meerkat للبث المباشر عبر تويتر مجانا

و أخيرا بعد الإنتظار الطويل الذي سئم منه مستخدمي أجهزة هواتف الآندرويد تطبيق البث المباشر عبر تويتر Meerkat أصبح متاحا للتحميل مجانا في نسخته التجريبية على متجر سوق Google Play ، تطبيق البث المباشر عبر تويتر Meerkat هو تطبيق معروف جدا و شهير فقد حاز على إعجاب العديد من المستخدمين و لقي نجاحا مذهلا جدا على منصة IOS .

 

تطبيق Meerkat
تطبيق Meerkat

تطبيق البث المباشر عبر تويتر Meerkat قد أصبح متاحا للتحميل مجانا اليوم على متجر Google Play و هو الشيء الذي كان ينتظره جميع مستخدمي أجهزة الآندرويد لما يحتوي علىه هذا التطبيق من مميزات و خدمات رائعة ، فتطبيق Meerkat يسمح لك عبر ربطه بحساب تويتر الخاص بك القيام ببث مباشر للفيديوهات التي تقوم بتصويرها من خلال هاتفك و مشاركتها في نفس اللحظة مع الجميع على حسابك في تويتر هذه الميزة التي يقدمها تطبيق Meerkat رائعة جدا .

تطبيق Meerkat
تطبيق Meerkat

مع تطبيق Meerkat يمكنك تصوير أي فيديو و عرضه مباشرة على حسابك في تويتر لمشاركته مع أصدقائك و جميع المتابعين كما يمكنك ايضا مع تطبيق Meerkat مشاهدة جميع الفيديوهات التي يقوم الأشخاص الآخرون بعرضها مباشرة و جميعنا نعلم مدى روعة البث المباشر ، فالبث المباشر للفيديوها له متعة خاصة حيث تتمكن من عيش أجواء موضوع الفيديو الذي تشاهده بشكل مختلف و كيف لا تفعل ذلك و أنت ترى ما يحدث في اي مكان في العالم في نفس اللحظة و نفس التوقيت .

يتوفر تطبيق Meerkat بشكل مجاني و على منصة Google Play هو امر في غاية الأهمية فمستخدمو اجهزة الآندرويد بالملايين و لا يمكن إحصاء عددهم لأنه كبير جدا و قيام Meerkat بتوفير نسخة للآندرويد سوف يساهم بشكل كبير في زيادة شعبية التطبيق بالإضافة غلى أن إرتفاع نسبة المستخدمين سوف يرتفع اكثر مما كان عليه و لن يصبح استخدام تطبيق Meerkat محصورا فقط على أجهز الآيفون .

تطبيق Meerkat
تطبيق Meerkat

تطبيق Meerkat الآن متاح للتحميل مجانا على أجهزة الآندريد و إن لم الفرصة قد سمحت لك بتجربة هذا التطبيق لأي سبب من الأسباب فهذه الآن فرصتك لتجربة تطبيق Meerkat على هاتفك الآندرويد حيث يمكنك تحميله فور الدخول الى متجر الجوجل بلاي بشكل سريع و مجاني .

تحميل تطبيق Meerkat

مع تطبيق Meerkat يمكنك مشاركة الفيديوهات التي تقوم بتصويرها مباشرة مع أصدقائك من خلال حسابك الخاص على تويتر لكن لا تنسى أن التطبيق لازال في نسخته التجرييبة و أن حدوث أي خطأ هو أمر متوقع لذا إذا وجدت أي صعوبة أو عرقلة في استخدام التطبيق و مشاركة الفيديوهات عن طريق البث المباشر قم بالمحاولة مجددا و سوف يعمل معك التطبيق .

و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رايك حول تطبيق Meerkat في قسم التعليقات و كيف كانت تجربتك مع استخدام التطبيق سواءا على أجهزة الآيفون أو أجهزة الآندرويد ؟

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock